منتدى البلوز العربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مرحبك بك يا زائركل شيء تريده
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 حياتي لك قصة سعودية رومنسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الزعيم
مشرف الكرة العربيه
مشرف الكرة العربيه
عاشق الزعيم


ذكر عدد الرسائل : 907
العمر : 29
الموقع : في قلب الزعيم
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

حياتي لك قصة سعودية رومنسية Empty
مُساهمةموضوع: حياتي لك قصة سعودية رومنسية   حياتي لك قصة سعودية رومنسية I_icon_minitime8th سبتمبر 2008, 2:25 am

الشخصيات

(( عائلة ابو فيصل ))

ابو ماجد : اكبر اخوانة ويشتغل طيب وحنون ومدلع بناتة اخر دلع وخاصة (( ريم ونورة ))

ام ماجد : اسمها عبير كانت تشتغل بمدرسة ابتدائية بس تركت التدريس وفتحتلها مشغل طيبة وتخاف على عيالها حتى من الهواء

ماجد : عمرة 31 سنة وحلو مرررررررة ومتزوج بنت خالته مشاعل وعندة مشعل سنتين وحلا 4 شهور
مها : 26 سنه متزوجة ولد خالتها سعود وهي عندها بنت اسمها دانه وهي الحين حامل وساكنه بجدة
ندى : عمرها 24 سنة متملكة على ولد عمها راكان
خالد : عمرة 23 سنة يدرس طب
عماد : عمرة 22 سنة يدرس بالجامعة
ريم : تدرس سنه اولى بالجامعة
سليمان : عمره 17 سنة يدري بالثنوي 2/ ث
نورة : عمرها 16 سنه تدرس بالثنوي 1/ ث

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


(( ابو راشد ))

ابو راكان : اسمة صالح اخو ابو فيصل طيب وحنون
ام راكان : اسمها حصة ام طيبة احيانا واحيانا عصبية وهي ماتشتغل وهي اخت ام ماجد
راكان : عمرة 29 سنة متملك على بنت عمة ندى
رائد : عمرة 22 سنه يدرس بالجامعة
ربى : 20 سنه تدرس بالجامعة
رامي : يدرس بالثنوي 2/ ث
رغد : 16 سنة تدرس بالثنوي 1/ ث

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

(( عائلة ابونواف ))

ابو نواف : اسمة سعود اخو ابو فيصل وابو راشد وابوعلاء
ام نواف : اسمها سلمى ماعندها الا ولدين بس عشان كذا رضعت ريم ونورة بنات ابو فيصل
نواف : عمرة 22 سنه يدرس بالجامعة
محمد : عمرة 17 يدرس بالجامعة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجدة : ام محمد اسمها سارة تحب عيالها واحفادها
تركي : عمرة 24 سنة
لينا : 17 سنه تدرس بالثنوي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سعود : عمرة 29 سنة متزمج مها
مشاعل : 27 سنه متزوجه ماجد وتمووووووووت علية
امهم تصير اخت ام فيصل وام راشد وتوفت هي ورجلها بحادث سيارة قبل 4 سنوات

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


(((( الجزء الاول ))))


في الجامعة كانت ريم توها طالعة من المحاظرة تبي تروح لزميلاتها وكانت تمشي بنعومة وكل اللي حولها يناظرونها وهي عادي عندها لانها متعودة على كذا باي مكان تروحلة ووصلت عند زميالتها اللي هم شوق وخلود واسيل

(( ريم جمالها مشالله ما ينوصف بشره بيضاء موررررة وناعمة وعيون سود وساع وانف صغير وفم صغير وفيها غمازتين وهن اللي محلياتها وجسمها كانها عارضه ازياء من حلاته وطولها عادي موطويله مرة ولا قصيرة وشعرعا اسود وكثير وناااااااعم وطويل يوصل لتحت الخصر بشوي ومهيب مغرورة رغم جمالها ))

وكانت لابسة تنورة جينز طويلة كشخة ومخصرة على جسمها لونها كحلي وبلوزه تركواز مخصرة وفيها شريطة ساتان من تحت الصدر خرز وترتر ياللون الكحلي والتركزاز ولابسه جزمة sport تركواز وتركت شعرها مفلول وحاطة مكياج تركواز مرة ناعم وكان شكلها كيوت وملفت للنظ

ريم وهي تشيل النظارة من عيونها وترفع فيها شعرها : هااااااااااااااااااااي صبايا
شوق وخلود واسيل : هاااااااااايات
ريم وهي تجلس : اخباركم
البنات : الحمدلله بخير اني اخبارك
ريم : تمام
شوق : اقول ريم باقيلك محاضرة والا لا
ريم : لا ليش
شوق : لا بس كنا بنفطر بس قلنا تستنى ريم
ريم : يا بعد قلبي انتم
خلود : اقول بلا كلام فاضي يالله وش تبغون تراني ميته جوع
اسيل : اعوذ بالله مايهمها الا بطنها هاذا وهي توها اكلة قبل ربع ساعة بس
ريم وشوق : ههههههههههههههههههههههههههههههه
خلود : انتي كلي تراب ولا راح اجيبك شي ها ريومه وشتبغين
ريم :امممممم ابغى اذا ماعليك امر كروسان وعصير فراولة
خلود : وانتي يا شوشو
شوق : امممممممممممممممممممم
خلود : يوووووووووووووه لا تقعدين تفكرين قولي بسرعة
شوق : خلا جيبيلي زي ريومه
خلود : وانتي يا اسيل
اسيل : لا مشكورة انا الحين بروح البيت
راحت خلود للكفتريا وجابت الفطور جلسو شوى وبعدين راحت اسيل وجلسو ريم وشوق وخلود يسولفون ويضحكون شوي ودق جوال ريم

ريم : الو
ربى : هلا والله ريومة
ريم :هلا والله ربى اخبارك
ربى : الحمدلله انتي اخبارك
ريم : تمام
ربى : اقول ريم انتي وينك الحين
ريم : ابد قاعدة انا وشوق وخلود
ربى : اية وين باي مكان
ريم : ليه
ربى : يعني وشولة اجي عشان اصور مثلا
ريم : طيب شوي شوي اكلتيني
ربى : اقول ريم شكلك منتي مخلصة بسرعة قوليلي وين
ريم : نفس المكان ما غيرناه
ربى : طيب يالله باااااااااااي
ريم : باااااااااااااااااااااااي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وفي نفس الوقت بمدرسة البنات كانو نورة ورغد طفشانات بحصة الرياضيات ونورة جالسة تساسر رغد اللي جنبها

نورة : رغد فهمتي شي
رغد : لا والله مافهمت ولا كلمة
نورة : اقول وشرايك اطلع لدورة المياة الحين وبعد شوي تجين ونقعد نتمشى
رغد : طيب كم باقي من الحصة
نورة : ربع ساعة
رغد : طيب اخاف يمسكوننا
نورة : ماراح يمسكوننا ولا شي بس انتي قولي اوكي وخلي الباقي علي
رغد : اوكي
نورة قامت عشان تستاذن : استاذة فتحية تسمحين اروح لدورة المياة
الاستاذة المصرية : لاة اوعدي مكانك
نورة : استاذة تكفين ضروري
الاستاذة : انا ألت ايه
نورة تقلدها : التي لاة
الاستاذة :خلاص الت لاة يعني لاة
نورة وهي تمثل ان عورها بطنها وتقعد تصيح كذب والاستاذة المسكينه صدقتة
الاستاذة : خلاص يا نورة روحي للحمام بس ابل ماتروحي للحمام روحي للادارة
نورة : انشالله بس ابي رغد تروح معي
الاستاذة : لية
نورة : عشان اذاطحت ولا شي تمسكني وبعدين اذا عورني بطني محد يعرفلي الا رغد حتي امي ما تعرفلي
الاستاذة : خلاص روحي يا رغد ساعديها
رغد : انشالله

وطلعت نورة ورغد واولما طلعو نورة ورغد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورة : والله انها مخفه ههههههههههههههههههههههههههه
رغد : ههههههههههههههههههههههههه ايه والله وبعدين انتي كانك صدق تعبانه حتى انا صدقت
نورة وهي تمسح دموعة من الضحك : ههههههههههههههه اقول بس خلينا نروح لدورة المياه ابغى ازين كحلي
رغد : يالله

(( نورة اخت ريم حلوة لكن جمالها طبعا اقل من ريم سمراء وسمارها هو اللي محليها عيونها مهي كبيرة ولا هي صغيرة وانفها متوسط وفمها متوسط وطويله مرة وجسمها نحيف لكن حلو مررة وشغرها لحد اكتافها لونه بني وفيها غميزة على خدها اليسار وتاخذ حقها بلسانها ويسمونها ام لسان60 ))

(( رغد بنت هادية وخوافة عكس نورة ناعمة وحلوة شعرها لنص ظهرها لونة عسلي وعيونها عسلية وبشرتها حنطية وجسمها قريب من جسم ريم ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وصلت ربى عند ريم وصديقاتها

(( ربى هذي اخت رغد حلوة ومملوحة وهي اقل البنات جمال لكنها اكثر جاذبية دبدوبة وطويلة وعيونها سود وبشرتها سمراء وشعرها لونة اسود وصابغته خصل عنابي مدرج لحد اكتافها تحب ريم مررررررة))

وكانت لابسة تنورة ضيقة بنيه وبلوزه اورنج مع اصفر وبني ومسويه شعرها كيرلي وحاطة مكياج اورنج وكان شكلها مرررررة حلو

ربى : هااااااااااااااااااااااااي
ريم وشوق وخلود : هايات
ربى : اخباركم
ريم : تمااااااااااااااام
ربي : اقول ريم متى بتروحين للبيت
ريم : ما ادري ليش
ربى : لاني اليوم ابروح معاك ماعندي احد
ريم : اووكي
ربى : طيب مين اللي بيجي
ريم : ما ادري والله ابتصل على خالد اشوف

اتصلت ريم على خالد وكان نايم ولا رد واتصلت اكثر من مرة واخر شي ازعجته وقام

خالد وصوتة كله نوم : الوووو
ريم : الو هلا خالد
خالد : وش تبغين داقة
ريم : الحين انت تكلمني وانت نايم صح
خالد : صح
ريم : خالد تكفى كوم لا تنام
خالد : خلاص اصلا قمت انتي تخلين الواحد ينام
ريم : خالد حبيبي قلبي انت
خالد : هاه وش تبغين
ريم : ما ابغى شي بس تجي تاخذني من الجامعة
خالد : اسف دوريلك واحد غيري
ريم : تكفى عاد خاااااااالد
خالد : no no no انا قلت سووري
ريم : يالله عاد خالد مافية احد غيرك يجي ياخذنا
خالد : انتي ومين
ريم : انا وربى عاد تكفى خالد لا تفشلن عند البنت
خالد : خلاص ابجي وامري لله بس موعلشانك علشان بنت عمي
ريم : طيب متى بتجي
خالد : بعد ربع ساعة القاكم جاهزين
ريم : انشاء لله
خالد : شوفي اول مااوصل اعد لين عشرة اذا ما طلعو مشيت
ريم : طيب يالله الحين ابلبس عباتي واطلع
خالد : هههههههههههههههههههه حريم ماتجون الا بالعين الحمراء
ريم : اوكي يالله بااااااااااااااي
خالد : باااااااي

ريم تحط الجوال باشنطة وهي تتافف : اف اعوذبالله يالله بالله وافق
ربى : ليش
ريم : لاني قومته من النوم وهو اكرة شي ان احد يقومه من النوم
ربى : طيب الحين بيجي ولا لا
ريم : الا بيجي بس بعد ما طلع الشيب براسي
ربى : ههههههههههه اما شكلك تحفة بس ناقص تصوير
ريم : ربى والله العظيم ان ما اسكتي لاعطيك كف يعدل وجهك
ربى : وانا ماقلت الا الصدق
ريم : اقول امشي بس ليروح عنا بس وبعدين شوفي احد يودينا للبيت
ربى : يالله

(( خالد انسان جذاب بمعنى الكلمة اسمر وعيونه زرقاء خلقة ووجهه طفولي مررررررة واللي يشوفة يعطية اصغر من عمرة كشخة ورزه طالع على اختة ربم ويحب التغيير دااااااايم))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

بعد ما راحو رغد ونورة لدورة المياة ماحسو الا باحد وراهم

لينا : بوووووووووووووووووووه
نورة ورغد طاحت قلوبهم رغد تساسر نورة : ماقلتلك اننا بننكشف
نورة : اقول كولي تراب والتفتي شوفي مين اللي ورانا
رغد : لاوالله انتي التفتي انا اخاف
نورة : اقول مالت عليك بس
نورة التفتت وشافت لينا واقفه تطالعهم وحاطية يدينها على خصرها وكان شكلها مضحك
نورة : هههههههههههههههههههههههه لولي خوفتينا
لينا : ههههههههههه اول مرة اشوفك خايفة رغودة عادي دايم تخاف بس انتي غريبه
نورة : اية والله رغد ما فية اخوف منها
رغد : اشوفكم استلمتوني
لينا : اقول انتم وش مطلعكم مو انتم تقولون الحصة الرابعة رياضيات
رغد ونورة يوم تذكرو الموقف ماتو من الضحك ولينا تشوفهم ومستغربة
لينا : هيييية انتي وياها قلت شي يضحك
رغد : انتي بس لو اقولك وشلون طلعنا تموتين من الضحك
لينا : طيب قولولي بسرعة
نورة ورغد قالو للينا السالفة وماتت من الضحك وتمشو شوي وبعدين صفر وكلن راح لفصلة

(( لينا هذي عمه ريم ونورة ورغد وربى حلوه مررررررة فيها شبه من ربى وتحب بنات وعيال اخوانها مررررررة ومسميها خالد الجنيه لانها تطب عليهم فجاة وتحب اخوها تركي مرة لانه مدلعا ولايرفض لها أي طلب وهي اكبر من نورة ورغد بسنه وحدة ))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


ريم وربى اللي على طول طلعوا من البوابة وسيارة خالد قدامهم
ريم ركبت السيارة جنب خالد وبعدين ركبت ربى وري ريم

ربى : السلام عليم
خالد : وعليكم السلام كيفك ربى
ربى : الحمدلله انت وشلونك
خالد : تماااااام
ريم : تاخرنا
خالد: لوانكم تاخرتو ثانية وحدة كان مشيت حظكم عديت لين ثمنية وطلعتو
مشو وقعدو ريم وخالد يسولفون وربى ساكته
ريم : اقول خالد كم الساعة
خالد : الساعة التاسعة والنصف بتوقيت ساعة خالد بن محمد اليدوية
ريم وربى : ههههههههههههه
ريم : ههههههههههههههههه ابد ما تصلحلك الفصحى
خالد: ولية انشالله اللي بالزير سالم احسن مني
ريم وهي ماسكة الضحكة : لا مو احسن منك انت احسن واحد
خالد : اقول ريومة ماودك تسكتين
ريم : لا
خالد : ريم ترى راسي مصدع والله اذا ما اسكتي لنزلك بالشارع بالشمس
ريم وهي تحط يدها على فمها : طيب هاه سكرناة
خالد : اقول ريم
ريم : ------------
خالد : رييييييييييييييييييييم
ريم :-------------------
خالد : ريم وعمى ردي
ريم : انت ياما قلت سكري افمك وياما قلت تكلم بصراحة ماينعرفلك
خالد : بصراحة ما استحمل اقعد بالهدوء
ريم : ليش اعداك سلوم
خالد : من عاشر قوم 40 يوما صار منهم اقول وش رايكم نروح لجيان
ريم : والله احلى شي قلته اليوم
خالد : يعني موافقين
ريم : انا عن نفسي اكون اكبر غبية لو ما وافقت
خالد : طيب انتي يا ربى
ربى : لا الله يعافيك اذاماعليك كلافة ودني البيت
ريم : ليييييييييه
ربى : لاني من امس مواصلة ما نمت وراسي مصدع
خالد : خلاص ولا يهمك اوديك البيت وبعدين نروح لجيان

وصل خالد ربى لبيت عمة وبعدين راح هو وريما لجيان وتمشوا وبعدين رجعو البيت

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اول مادخلو ريم وخالد البيت كان هادي راح خالد لبيت جدته يسلم عليها واللي يكون بيتها قدامهم بالضبط وريم راحت لغرفتها وغيرت واخذت لها شور سريع ولبست بجامه صفراء والبلوزة عليها بالوسط دبدوب بني وشافت الساعة كانت 10 ونص وراحت غرفة ندى علطول وفتحت الباب وكانت مصدومه وهي تشوف ندى طايحة على الارض وكلها دمان : ندووووو
قربت منها ومسكتها وقالت بصوت فجر البيت تفجبروهي تصيح : ندوووووووووووووووووو ندو تكفين قومي عمااااااااااااااااد خاااااااااااالد الحقوا علينا عمااااااااااااااااااااااااد ماااااااماااااااا باااااابااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الزعيم
مشرف الكرة العربيه
مشرف الكرة العربيه
عاشق الزعيم


ذكر عدد الرسائل : 907
العمر : 29
الموقع : في قلب الزعيم
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

حياتي لك قصة سعودية رومنسية Empty
مُساهمةموضوع: رد: حياتي لك قصة سعودية رومنسية   حياتي لك قصة سعودية رومنسية I_icon_minitime8th سبتمبر 2008, 2:26 am

الشخصيات

(( عائلة ابو فيصل ))

ابو ماجد : اكبر اخوانة ويشتغل طيب وحنون ومدلع بناتة اخر دلع وخاصة (( ريم ونورة ))

ام ماجد : اسمها عبير كانت تشتغل بمدرسة ابتدائية بس تركت التدريس وفتحتلها مشغل طيبة وتخاف على عيالها حتى من الهواء

ماجد : عمرة 31 سنة وحلو مرررررررة ومتزوج بنت خالته مشاعل وعندة مشعل سنتين وحلا 4 شهور
مها : 26 سنه متزوجة ولد خالتها سعود وهي عندها بنت اسمها دانه وهي الحين حامل وساكنه بجدة
ندى : عمرها 24 سنة متملكة على ولد عمها راكان
خالد : عمرة 23 سنة يدرس طب
عماد : عمرة 22 سنة يدرس بالجامعة
ريم : تدرس سنه اولى بالجامعة
سليمان : عمره 17 سنة يدري بالثنوي 2/ ث
نورة : عمرها 16 سنه تدرس بالثنوي 1/ ث

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


(( ابو راشد ))

ابو راكان : اسمة صالح اخو ابو فيصل طيب وحنون
ام راكان : اسمها حصة ام طيبة احيانا واحيانا عصبية وهي ماتشتغل وهي اخت ام ماجد
راكان : عمرة 29 سنة متملك على بنت عمة ندى
رائد : عمرة 22 سنه يدرس بالجامعة
ربى : 20 سنه تدرس بالجامعة
رامي : يدرس بالثنوي 2/ ث
رغد : 16 سنة تدرس بالثنوي 1/ ث

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

(( عائلة ابونواف ))

ابو نواف : اسمة سعود اخو ابو فيصل وابو راشد وابوعلاء
ام نواف : اسمها سلمى ماعندها الا ولدين بس عشان كذا رضعت ريم ونورة بنات ابو فيصل
نواف : عمرة 22 سنه يدرس بالجامعة
محمد : عمرة 17 يدرس بالجامعة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجدة : ام محمد اسمها سارة تحب عيالها واحفادها
تركي : عمرة 24 سنة
لينا : 17 سنه تدرس بالثنوي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سعود : عمرة 29 سنة متزمج مها
مشاعل : 27 سنه متزوجه ماجد وتمووووووووت علية
امهم تصير اخت ام فيصل وام راشد وتوفت هي ورجلها بحادث سيارة قبل 4 سنوات

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


(((( الجزء الاول ))))


في الجامعة كانت ريم توها طالعة من المحاظرة تبي تروح لزميلاتها وكانت تمشي بنعومة وكل اللي حولها يناظرونها وهي عادي عندها لانها متعودة على كذا باي مكان تروحلة ووصلت عند زميالتها اللي هم شوق وخلود واسيل

(( ريم جمالها مشالله ما ينوصف بشره بيضاء موررررة وناعمة وعيون سود وساع وانف صغير وفم صغير وفيها غمازتين وهن اللي محلياتها وجسمها كانها عارضه ازياء من حلاته وطولها عادي موطويله مرة ولا قصيرة وشعرعا اسود وكثير وناااااااعم وطويل يوصل لتحت الخصر بشوي ومهيب مغرورة رغم جمالها ))

وكانت لابسة تنورة جينز طويلة كشخة ومخصرة على جسمها لونها كحلي وبلوزه تركواز مخصرة وفيها شريطة ساتان من تحت الصدر خرز وترتر ياللون الكحلي والتركزاز ولابسه جزمة sport تركواز وتركت شعرها مفلول وحاطة مكياج تركواز مرة ناعم وكان شكلها كيوت وملفت للنظ

ريم وهي تشيل النظارة من عيونها وترفع فيها شعرها : هااااااااااااااااااااي صبايا
شوق وخلود واسيل : هاااااااااايات
ريم وهي تجلس : اخباركم
البنات : الحمدلله بخير اني اخبارك
ريم : تمام
شوق : اقول ريم باقيلك محاضرة والا لا
ريم : لا ليش
شوق : لا بس كنا بنفطر بس قلنا تستنى ريم
ريم : يا بعد قلبي انتم
خلود : اقول بلا كلام فاضي يالله وش تبغون تراني ميته جوع
اسيل : اعوذ بالله مايهمها الا بطنها هاذا وهي توها اكلة قبل ربع ساعة بس
ريم وشوق : ههههههههههههههههههههههههههههههه
خلود : انتي كلي تراب ولا راح اجيبك شي ها ريومه وشتبغين
ريم :امممممم ابغى اذا ماعليك امر كروسان وعصير فراولة
خلود : وانتي يا شوشو
شوق : امممممممممممممممممممم
خلود : يوووووووووووووه لا تقعدين تفكرين قولي بسرعة
شوق : خلا جيبيلي زي ريومه
خلود : وانتي يا اسيل
اسيل : لا مشكورة انا الحين بروح البيت
راحت خلود للكفتريا وجابت الفطور جلسو شوى وبعدين راحت اسيل وجلسو ريم وشوق وخلود يسولفون ويضحكون شوي ودق جوال ريم

ريم : الو
ربى : هلا والله ريومة
ريم :هلا والله ربى اخبارك
ربى : الحمدلله انتي اخبارك
ريم : تمام
ربى : اقول ريم انتي وينك الحين
ريم : ابد قاعدة انا وشوق وخلود
ربى : اية وين باي مكان
ريم : ليه
ربى : يعني وشولة اجي عشان اصور مثلا
ريم : طيب شوي شوي اكلتيني
ربى : اقول ريم شكلك منتي مخلصة بسرعة قوليلي وين
ريم : نفس المكان ما غيرناه
ربى : طيب يالله باااااااااااي
ريم : باااااااااااااااااااااااي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وفي نفس الوقت بمدرسة البنات كانو نورة ورغد طفشانات بحصة الرياضيات ونورة جالسة تساسر رغد اللي جنبها

نورة : رغد فهمتي شي
رغد : لا والله مافهمت ولا كلمة
نورة : اقول وشرايك اطلع لدورة المياة الحين وبعد شوي تجين ونقعد نتمشى
رغد : طيب كم باقي من الحصة
نورة : ربع ساعة
رغد : طيب اخاف يمسكوننا
نورة : ماراح يمسكوننا ولا شي بس انتي قولي اوكي وخلي الباقي علي
رغد : اوكي
نورة قامت عشان تستاذن : استاذة فتحية تسمحين اروح لدورة المياة
الاستاذة المصرية : لاة اوعدي مكانك
نورة : استاذة تكفين ضروري
الاستاذة : انا ألت ايه
نورة تقلدها : التي لاة
الاستاذة :خلاص الت لاة يعني لاة
نورة وهي تمثل ان عورها بطنها وتقعد تصيح كذب والاستاذة المسكينه صدقتة
الاستاذة : خلاص يا نورة روحي للحمام بس ابل ماتروحي للحمام روحي للادارة
نورة : انشالله بس ابي رغد تروح معي
الاستاذة : لية
نورة : عشان اذاطحت ولا شي تمسكني وبعدين اذا عورني بطني محد يعرفلي الا رغد حتي امي ما تعرفلي
الاستاذة : خلاص روحي يا رغد ساعديها
رغد : انشالله

وطلعت نورة ورغد واولما طلعو نورة ورغد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورة : والله انها مخفه ههههههههههههههههههههههههههه
رغد : ههههههههههههههههههههههههه ايه والله وبعدين انتي كانك صدق تعبانه حتى انا صدقت
نورة وهي تمسح دموعة من الضحك : ههههههههههههههه اقول بس خلينا نروح لدورة المياه ابغى ازين كحلي
رغد : يالله

(( نورة اخت ريم حلوة لكن جمالها طبعا اقل من ريم سمراء وسمارها هو اللي محليها عيونها مهي كبيرة ولا هي صغيرة وانفها متوسط وفمها متوسط وطويله مرة وجسمها نحيف لكن حلو مررة وشغرها لحد اكتافها لونه بني وفيها غميزة على خدها اليسار وتاخذ حقها بلسانها ويسمونها ام لسان60 ))

(( رغد بنت هادية وخوافة عكس نورة ناعمة وحلوة شعرها لنص ظهرها لونة عسلي وعيونها عسلية وبشرتها حنطية وجسمها قريب من جسم ريم ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وصلت ربى عند ريم وصديقاتها

(( ربى هذي اخت رغد حلوة ومملوحة وهي اقل البنات جمال لكنها اكثر جاذبية دبدوبة وطويلة وعيونها سود وبشرتها سمراء وشعرها لونة اسود وصابغته خصل عنابي مدرج لحد اكتافها تحب ريم مررررررة))

وكانت لابسة تنورة ضيقة بنيه وبلوزه اورنج مع اصفر وبني ومسويه شعرها كيرلي وحاطة مكياج اورنج وكان شكلها مرررررة حلو

ربى : هااااااااااااااااااااااااي
ريم وشوق وخلود : هايات
ربى : اخباركم
ريم : تمااااااااااااااام
ربي : اقول ريم متى بتروحين للبيت
ريم : ما ادري ليش
ربى : لاني اليوم ابروح معاك ماعندي احد
ريم : اووكي
ربى : طيب مين اللي بيجي
ريم : ما ادري والله ابتصل على خالد اشوف

اتصلت ريم على خالد وكان نايم ولا رد واتصلت اكثر من مرة واخر شي ازعجته وقام

خالد وصوتة كله نوم : الوووو
ريم : الو هلا خالد
خالد : وش تبغين داقة
ريم : الحين انت تكلمني وانت نايم صح
خالد : صح
ريم : خالد تكفى كوم لا تنام
خالد : خلاص اصلا قمت انتي تخلين الواحد ينام
ريم : خالد حبيبي قلبي انت
خالد : هاه وش تبغين
ريم : ما ابغى شي بس تجي تاخذني من الجامعة
خالد : اسف دوريلك واحد غيري
ريم : تكفى عاد خاااااااالد
خالد : no no no انا قلت سووري
ريم : يالله عاد خالد مافية احد غيرك يجي ياخذنا
خالد : انتي ومين
ريم : انا وربى عاد تكفى خالد لا تفشلن عند البنت
خالد : خلاص ابجي وامري لله بس موعلشانك علشان بنت عمي
ريم : طيب متى بتجي
خالد : بعد ربع ساعة القاكم جاهزين
ريم : انشاء لله
خالد : شوفي اول مااوصل اعد لين عشرة اذا ما طلعو مشيت
ريم : طيب يالله الحين ابلبس عباتي واطلع
خالد : هههههههههههههههههههه حريم ماتجون الا بالعين الحمراء
ريم : اوكي يالله بااااااااااااااي
خالد : باااااااي

ريم تحط الجوال باشنطة وهي تتافف : اف اعوذبالله يالله بالله وافق
ربى : ليش
ريم : لاني قومته من النوم وهو اكرة شي ان احد يقومه من النوم
ربى : طيب الحين بيجي ولا لا
ريم : الا بيجي بس بعد ما طلع الشيب براسي
ربى : ههههههههههه اما شكلك تحفة بس ناقص تصوير
ريم : ربى والله العظيم ان ما اسكتي لاعطيك كف يعدل وجهك
ربى : وانا ماقلت الا الصدق
ريم : اقول امشي بس ليروح عنا بس وبعدين شوفي احد يودينا للبيت
ربى : يالله

(( خالد انسان جذاب بمعنى الكلمة اسمر وعيونه زرقاء خلقة ووجهه طفولي مررررررة واللي يشوفة يعطية اصغر من عمرة كشخة ورزه طالع على اختة ربم ويحب التغيير دااااااايم))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

بعد ما راحو رغد ونورة لدورة المياة ماحسو الا باحد وراهم

لينا : بوووووووووووووووووووه
نورة ورغد طاحت قلوبهم رغد تساسر نورة : ماقلتلك اننا بننكشف
نورة : اقول كولي تراب والتفتي شوفي مين اللي ورانا
رغد : لاوالله انتي التفتي انا اخاف
نورة : اقول مالت عليك بس
نورة التفتت وشافت لينا واقفه تطالعهم وحاطية يدينها على خصرها وكان شكلها مضحك
نورة : هههههههههههههههههههههههه لولي خوفتينا
لينا : ههههههههههه اول مرة اشوفك خايفة رغودة عادي دايم تخاف بس انتي غريبه
نورة : اية والله رغد ما فية اخوف منها
رغد : اشوفكم استلمتوني
لينا : اقول انتم وش مطلعكم مو انتم تقولون الحصة الرابعة رياضيات
رغد ونورة يوم تذكرو الموقف ماتو من الضحك ولينا تشوفهم ومستغربة
لينا : هيييية انتي وياها قلت شي يضحك
رغد : انتي بس لو اقولك وشلون طلعنا تموتين من الضحك
لينا : طيب قولولي بسرعة
نورة ورغد قالو للينا السالفة وماتت من الضحك وتمشو شوي وبعدين صفر وكلن راح لفصلة

(( لينا هذي عمه ريم ونورة ورغد وربى حلوه مررررررة فيها شبه من ربى وتحب بنات وعيال اخوانها مررررررة ومسميها خالد الجنيه لانها تطب عليهم فجاة وتحب اخوها تركي مرة لانه مدلعا ولايرفض لها أي طلب وهي اكبر من نورة ورغد بسنه وحدة ))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


ريم وربى اللي على طول طلعوا من البوابة وسيارة خالد قدامهم
ريم ركبت السيارة جنب خالد وبعدين ركبت ربى وري ريم

ربى : السلام عليم
خالد : وعليكم السلام كيفك ربى
ربى : الحمدلله انت وشلونك
خالد : تماااااام
ريم : تاخرنا
خالد: لوانكم تاخرتو ثانية وحدة كان مشيت حظكم عديت لين ثمنية وطلعتو
مشو وقعدو ريم وخالد يسولفون وربى ساكته
ريم : اقول خالد كم الساعة
خالد : الساعة التاسعة والنصف بتوقيت ساعة خالد بن محمد اليدوية
ريم وربى : ههههههههههههه
ريم : ههههههههههههههههه ابد ما تصلحلك الفصحى
خالد: ولية انشالله اللي بالزير سالم احسن مني
ريم وهي ماسكة الضحكة : لا مو احسن منك انت احسن واحد
خالد : اقول ريومة ماودك تسكتين
ريم : لا
خالد : ريم ترى راسي مصدع والله اذا ما اسكتي لنزلك بالشارع بالشمس
ريم وهي تحط يدها على فمها : طيب هاه سكرناة
خالد : اقول ريم
ريم : ------------
خالد : رييييييييييييييييييييم
ريم :-------------------
خالد : ريم وعمى ردي
ريم : انت ياما قلت سكري افمك وياما قلت تكلم بصراحة ماينعرفلك
خالد : بصراحة ما استحمل اقعد بالهدوء
ريم : ليش اعداك سلوم
خالد : من عاشر قوم 40 يوما صار منهم اقول وش رايكم نروح لجيان
ريم : والله احلى شي قلته اليوم
خالد : يعني موافقين
ريم : انا عن نفسي اكون اكبر غبية لو ما وافقت
خالد : طيب انتي يا ربى
ربى : لا الله يعافيك اذاماعليك كلافة ودني البيت
ريم : ليييييييييه
ربى : لاني من امس مواصلة ما نمت وراسي مصدع
خالد : خلاص ولا يهمك اوديك البيت وبعدين نروح لجيان

وصل خالد ربى لبيت عمة وبعدين راح هو وريما لجيان وتمشوا وبعدين رجعو البيت

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اول مادخلو ريم وخالد البيت كان هادي راح خالد لبيت جدته يسلم عليها واللي يكون بيتها قدامهم بالضبط وريم راحت لغرفتها وغيرت واخذت لها شور سريع ولبست بجامه صفراء والبلوزة عليها بالوسط دبدوب بني وشافت الساعة كانت 10 ونص وراحت غرفة ندى علطول وفتحت الباب وكانت مصدومه وهي تشوف ندى طايحة على الارض وكلها دمان : ندووووو
قربت منها ومسكتها وقالت بصوت فجر البيت تفجبروهي تصيح : ندوووووووووووووووووو ندو تكفين قومي عمااااااااااااااااد خاااااااااااالد الحقوا علينا عمااااااااااااااااااااااااد ماااااااماااااااا باااااابااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الزعيم
مشرف الكرة العربيه
مشرف الكرة العربيه
عاشق الزعيم


ذكر عدد الرسائل : 907
العمر : 29
الموقع : في قلب الزعيم
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

حياتي لك قصة سعودية رومنسية Empty
مُساهمةموضوع: رد: حياتي لك قصة سعودية رومنسية   حياتي لك قصة سعودية رومنسية I_icon_minitime8th سبتمبر 2008, 2:28 am

ارجو مسح الموضوع لوجود خطا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حياتي لك قصة سعودية رومنسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البلوز العربي :: قسم الادب والخواطر :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: