مرحبك بك يا زائركل شيء تريده
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فضائح بعض المطربات العربيات هل تقذف بهن في اتون الرذيلة !!؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الزعيم
مشرف الكرة العربيه
مشرف الكرة العربيه


ذكر عدد الرسائل : 907
العمر : 22
الموقع : في قلب الزعيم
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: فضائح بعض المطربات العربيات هل تقذف بهن في اتون الرذيلة !!؟   21st أبريل 2009, 8:48 am

هناك مطربات عربيات يعشن اوضاع نفسية صعبة للغاية بسبب تقدمهن في السن و قلة الاقبال عليهن من قبل
الجمهور العربي وخاصة في اوساط الشباب واليكم بعضهن :

1 ) صباح مع انها في التسعين من عمرها الا انها لا تريد الاعتزال والتوقف ومن يراها يشعر بالاشفاق عليها
يدعونها مره كل عام او عامين وتحضر الى الحفل وتبدأ بهات المزود ياعبود ثم تبدأ في التنطيط تماما كقرد السعدان
وسالفتها معروفة مع عمرو محيو ملك جمال لبنان الذي تكبره بأجيال !!!!!!!!!! كما يقول المثل شين وقوي عين
صباح صارت مسخرة في كل الوطن العربي ,, هيكل عظمي يحتوي على عظام متنافرة وجلد بلاستيكي ياااااه قرف.

2) كلودا الشمالي ايضا تغيرت تضاريسها وظهرت علامات التقدم في السن عليها كلودا ظهرت في احدى المطبوعات
العربية مجلة (( الشباب )) لتعترف بأنها أم لولد عمره 14 سنة وكان ذلك قبل 8 سنوات ‍‍‍‍‍‍ ‍‍!!!!!!!!!!!!!!! كلودا تعاني
الآن من العزلة بسبب عدم الاقبال عليها .

4 ) لطيفة التونسية ايضا كبرت والاقبال عليها يكاد لا يذكر وأغانيها لا تحظى بالقبول ‍‍ ,,, سبب شهرتها

أغنية مسا الجمال وهي بيضة الديك الوحيدة التي لم تجد غيرها .

5 ) سميرة سعيد أغانيها تارسه محلات الكاسيت منذ كنت في الخامسة من عمري وجلدها يكاد يتمزق من كثر الشد

6 ) نوال الكويتية في عمر جدتي وتوقفت مدة طويلة ربما 10 سنوات ورجعت للغناء نوال أكثر المطربات الخليجيات

تعرضا للمواقف المحرجة مثل حالات الاغماء التي تصيبها آخرها حفل قطر وايضا القاهرة لكن برأيي اشد موقف

محرج تعرضت له هو عندما كانت تحي حفلا في القاهرة وبعد ان انتهت وصلتها الغنائية تقدم منها المطرب المصري

المعروف ايهاب وأنهال عليها بالتقبيل ...... مص شفافيها مص عجيب نوال ذهلت ولم تعرف كيف تتصرف
ولكنها تماسكت ثم القت بجملة لم يصدقها احد نهائيا تدرون وش قالت ‍‍‍ ........... ياجماعة احنا بنحب بعض بالله في
ذمتكم احد سامع من قبل بقصة حب بين الاثنين ‍‍‍؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

7 ) هي عجوز بمعنى الكلمة ولكن للأسف ضحك احدهم عليها وأقنعها تظهر من جديد فكان كالقشة التي قصمت
ظهر البعير مهزلة المهازل

8 )هيفاء وهبي هي كبيرة في السن اول من فضحها صحفي لبناني بأنها سوت عملية تجميل لصدرها مثل ممثلات افلام البورن

ليبدو كبيرا وجذابا ومنتصب غير متهدل او نازل هي ايضا ام لولد صار شحط طويل عريض وهي ايضا مطلقة

هيفاء جمالها اصطناعي وصارت مستهلكة كثيرا ومثال للقذارة والانحطاط فضلا انها تعكس قمة الانحدار الاخلاقي

بسبب سمعتها الغير حسنة ,,,,,,,و هناك كلام وكلام يدور عنها بأنها بائعة هوى لمن يدفع اي انها صارت مستنقع

وسخ ومن يرى شكل سيقانها يشعر بالغثيان منها كأنها سيقان سيرلانكية ,,,هي وباء بكل مافي الكلمة من معنى


هذا ما وددت ذكره الآن وربما لي عودة اخرى لتعرية المزيد وبانتظار اضافاتك
م

_________________
افرح هلالي زعيمك خيالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الزعيم
مشرف الكرة العربيه
مشرف الكرة العربيه


ذكر عدد الرسائل : 907
العمر : 22
الموقع : في قلب الزعيم
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: فضائح بعض المطربات العربيات هل تقذف بهن في اتون الرذيلة !!؟   21st أبريل 2009, 8:50 am

ما اقول الا الله يهدينا ويهديهم

_________________
افرح هلالي زعيمك خيالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فضائح بعض المطربات العربيات هل تقذف بهن في اتون الرذيلة !!؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البلوز العربي :: القسم العام :: منتدى الفسحه العامه والسواليف-
انتقل الى: