مرحبك بك يا زائركل شيء تريده
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميسي وحلم الكره الذهبيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مهبول البلوز
مشرف القصص والروايات
مشرف القصص والروايات
avatar

ذكر عدد الرسائل : 416
العمر : 24
الموقع : StAmF0RD BREDGE
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 06/10/2007

مُساهمةموضوع: ميسي وحلم الكره الذهبيه   9th أكتوبر 2008, 1:46 pm

يبدو أن اللاعب الأرجنتيني الموهوب ليونيل ميسي دخل بقوة على خط المنافسة على جائزة الكرة الذهبية المقدمة لأفضل لاعب في العالم هذا العام بعد سلسلة العروض القوية التي قدمها مع فريقه برشلونة الاسباني في الآونة الأخيرة.

وبالإضافة إلى أدائه الرائع مع الفريق الكاتالوني، ساهم ميسي في إحراز المنتخب الأرجنتيني ذهبية مسابقة كرة القدم في أولمبياد بكين 2008، وهو يحظى هذه الأيام بدعم واضح من قبل متابعي اللعبة.

وإلى جانب اللاعب الأرجنتيني يقف على رأس المرشحين لنيل الجائزة كل من الاسبانيان ايكر كاسياس وفرناندو توريس، والبرتغالي كريستيانو رونالدو والروسي أندري أرشافين والهولندي ويسلي شنايدر.

وأكد عمدة برشلونة يوردي هيرو أحقية نجم فريق بلدته بإحراز الكرة الذهبية بقوله: "لا أعرف من سيكون أيضا على لائحة المرشحين، لكن ما أعرفه حقا أن ميسي واحد من أفضل لاعبي الكرة في العالم حاليا ونحن مسرورون لتواجده معنا في برشلونة، سيكون منافسا رئيسيا على الكرة الذهبية".

ونال ميسي تعاطفا ملحوظا من المجتمع الفني، حيث قال الممثل الاسباني خوان غارسيا: "ميسي مثل البطل الرئيسي في الأفلام، نجمه يسطع أكثر من غيره في فريق رياضي، لا يملك الموهبة فقط بل يتمتع بحب اللعبة، لقد أثبت أنه الأفضل وهو يستحق الفوز بالكرة الذهبية".

ولم تقتصر المساندة التي يلقاها ميسي على عمدة البلدة والمجتمع الفني، حيث شدد نجم سباقات الدراجات النارية الاسباني خورخي لورينزو على أهمية الجانب الاستعراضي الذي يقدمه ميسي في عالم كرة القدم وأضاف: "إنه لاعب أعاد روح المتعة لكرة القدم، وأستمتع كلما أتيحت لي الفرصة لمشاهدته، أعتقد أنه يستحق الفوز بالجائزة بسبب الموسم الرائع الذي قدمه مع برشلونة والبداية الرائعة للموسم الحالي إضافة إلى إحرازه ذهبية أولمبياد بكين".

ويعرف نجم أرسنال سيسك فابريغاس قدرات ميسي جيدا حيث لعب معه وهو يافعا في صفوف الفئات العمرية لفريق برشلونة، وقال: "أعرفه منذ أن كنا أطفالا، لقد كبرنا سويا وأعرف ما يمكنه فعله على أرض الملعب، لطالما أعتقدت إنه الأفضل في العالم".

وشبه الهولندي رونالد كومان مدرب فالنسيا السابق أداء النجم الأرجنتيني بمواطنه الأسطورة دييغو مارادونا وقال: "لدينا هنا أفضل لاعب في العالم، لديه قدرات استثنائية لم نشاهدها من قبل، يتشابه في طريقة أدائه مع مارادونا عدا عن كونه أكثر سرعة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السفاحه
عضو متفاعل
عضو متفاعل


عدد الرسائل : 92
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 28/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ميسي وحلم الكره الذهبيه   11th ديسمبر 2008, 9:39 pm

مشكووور
وميسي يستحق الكره الذهبيه وللمعلوومه انا برشلوونيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميسي وحلم الكره الذهبيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البلوز العربي :: قسم اخبار كل الانديه :: قسم اخبار الأنديه الأروبيه-
انتقل الى: