مرحبك بك يا زائركل شيء تريده
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حب في الجمس\ الجزء الاخير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الزعيم
مشرف الكرة العربيه
مشرف الكرة العربيه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 907
العمر : 23
الموقع : في قلب الزعيم
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: حب في الجمس الجزء الاخير   6th سبتمبر 2008, 10:54 pm

ام ياسر:ولدك ذا عجل اول طفل يمشي وماكمل السنه

مشاعل:طالع على ابوه عجل الله يهديه

مشاعل:الاماقلتي لي ياسر مو ناوين تزوجونه

ام ياسر:الا وهو ماعارض بس طلاباته مالقيتها يبي وحد بشوكه وسكين واتكيت ومدري وشو

مشاعل:ههههههههههه والله ولدك الغربه ماخذه نصه

ام ياسر:ايه الله يعين

مشاعل:يمه ايش رايك بساره والله انها وش حليلها ومن طقته
ام ياسر :انتي معها بالبيت وش رايك فيها


مشاعل:ماعليها كلام وتنفع للياسر كانها مفصله له

ام ياسر:بقولع ولو اني عارفه رد يسور هذا مايندرى وش تحت راسه

الا وياسر داخل:وش فيه يسور

ام ياسر:نبي نزوجه

ياسر:ياربيه وانتم شادين حيلكم فيني بس

ام ياسر اا:المهم لقين لك بنت سنعه

ياسر:اذا كانت السالفه فيها جهير ونوير اسف

ام ياسر:لأالا مافيها هذي من ربعك

ياسر بعدم اهتمام:مين؟

ام ياسر: ساره بنت ولدعمتك سلطان

ياسر التفت بغت رقبته تنكسر"هاه

مشاعل:وشو هاه وش قلت اوكي ولالا

ياسر:اوكي

ام ياسر:صادق لاتخف علي

ياسر:والله ونعم البنت ماعليها كلام

ام ياسر:واخيرا طلعت احدونعم فيها عندك

ياسر:هههههههههه الاوين زوجك

مشاعل:معزوم

ياسر:زين انا بروح اخذ شاور وابي اكل جووعاان

ام ياسر:بس ابشر بالغدى السنع

ياسر:عن اذنكم


_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_

نواف:نــدى ارحميني يكفي نايمه طول الوقت

ندى وه تتثاوب:واللله فيني النوم ماقدر

نواف: شكلي بذبحه هاللي بطنك

ندى:مايهون عليك اصلا

نواف:يارب متى يطلع ويفكنا

ندى:ياحليله خله ياخذ راحته

نواف:اقول شكلي انا اللي بنوم ابرك لي


ندى:جتك العدوى هههههههههههههههههااي

نواف:اقول تصبحين على خير

_*_*_*_*_*_*_*_*_
يوم الجمعه بعد الصلاه الرجال مجتمعين ببيت الجد

الجد يكلم ابو حمد:والله انا ودي ابيع الجمس خرابه كثير و

حمد:ايـــــــــــش والله ماتبيعونه

فهد:على هونك جمس مو ديل واحد من قدمه

حمد:هذا جمسي والله ان بعتوه الله وعلم وش بيصير فيني

الجد:ان شالله بخليه على شانك بس

حمد:اشوى

ابوفهد:اقول يبه ترى في واحد متقدم للنهى ووافقنا عليه

الجد:عساه رجال سنع

ابو فهد:افا عليك اكيد

عبدالعزيز التفت للحمد حمد كان مذهول وعيونه مركزه على عمه يكت حاول يلملم نفسه لحد ماطلعو رجع للبيت من دون اي كلمه

رجع مروان للبيت ولقى نهى جالسه

مروان:هااااااي

نهى:هللا

مروان:مبروك وافقتي

نهى كان مو موضوعها:الله يبارك فيك

مروان:فاتك وش سوى حمد

نهى راح فكرها على الخطبه بلغت ريقها:وش سوى

مروان:جدي قال ببيع الجمس طب في نص الصاله مايبيهم يبيعونه هالولد عليه طلعات غريبه نهى سكتت ولاقالت شي راحت لغرفتها حاولت تمنع دموعها بس موضوع مستحيل قطع عليهارحله الحزن صوت الجوال

حمد بصوت مبحوح:مبروك

نهى تبكي:لاتقول مبروك لاتبارك لي تكفى

حمد:خلاص يانهى هذا قدرنا لازم نكمل عيشتنا لومو عشانا عشان اللي حولنا ارجوك يانهى كملي حياتك وقال وهو يداري دمعته انا بعد خطبت

نهى تفاجئت:صدق

حمد:ايه

نهى:مبروك

حمد:الله يبارك فيك بقولك اول بنت تجيني بسميها نهى انا من اليوم ورايح ابو نهى

نهى تركت مجال لدموعها توصف شعورها حمد قطع الخط وكانه رسم نهايه للاهم مرحله بحياته

نهى كملت بكيها فتحت دفترها الي انرسمت فيه انواع معانتها بالفتره الاخيره:

(ثــــــاري)

تمنيت الزمن يوقف عشان اخذ منه ثاري وتمنيت الوقت يوقف عشان اشوف فيه احوالي تمنيتك بلحظه ومالقيتك مو منك من زمان قاسي ونـــــاس اقسى تمنيت الليل يطول عشان احكيله عن اللي في بالي واقوله شوف ياليلي كــيف حرمت علي نومي ومانمي شوف الدنيا كيف تسير وكيف تسير ورحت وترك الدنيا ليلي واخذه ثاري من زماني واغمض جفني واعود للمنامي
للامــــانه للكاتبه المبدعه:مـــلح الحياه

بكت وكملت البكي الا ان نامت

_*_*_*_**_*_**_*_

نسايم:فهد لي متى بتم على هالحال

فهد:اي حال
سايم:فهد لي متى بتم على هالحال

فهد:اي حال

نسايم:يعني ماتدري

فهد:اااه انتم وش تبون فيني يوم ابي اتزوج بتزوج محد رادني

نسايم:محد رادك بس انت مو ناوي

فهد:لاحول ولاقوه الا بالله دخلت ام فهد

ام فهد:منى عيني اشوفك واشوف عيالك لاتخليها بنفسي تكفى

فهد يبي يسكتهم:يصير خير بروح للغرفني راح للغرفته يشكي همه وحزنه واهله اللي بيجبرونه على الزواج اذا مو الحين بعدين::








_*_*_*_*_*_*_*_

حمد اول ماعرف ماسكر تنهد وراح للامه

حمد:يمه

ام حمد:نعم

حمد:ابي افاتحك بموضوع

ام حمد:نفضل قو ياوليدي لا يردك شي

حمدوهو يحس بحرقه:يمه بتزوج

ام حمد عارفه السبب اللي خلا ولدها يطلب الزواج: ابشر اشر انت بس واللبنت تجي لين عندك

حمد:ابي اي وحده مانعرفها ولامن قرايبنا

ام حمد:ان شالله بشوف لك

حمد:يمه استعجلو لاتتاخرين

ام حمد:ابشر راح وهو بطريقه للغرفه سمع فهده تضحك

حمد دخل بشويش وعرف انها تكلم عبدالعزيز


فهده:لالا تجي اليوم بكره احسن

حمد:لا يجي خير شر هاتي السماعه

فهده:لا

حمد:جيبيها اقولك

فهده:منيب زوجي وش تبي

حمد:كبر راسك عبدالعزيز اللله يادنيا بس اطلع احسن لي


فهده:مسيكين

عبدالعزيز:لاتقولين مسيكين سوسه ماعليك منه...ألمهم وش كنا نقول وش صار على موضوعنا

فهده:مدري بكره احسن

عبدالعزيز:[بكره بس بشرط اجيكم بعد اذان الظهر

فهده:وش يجيبك بالقوايل

عبدالعزيزز:خلاص منيب جاي خير شر

فهده:خلاص عبدالعزيز تعال الفجر اذا تبي

عبدالعزيز:حرمتي شاطره اوررررريه الكلب

فهده:وش فيك

عبدالعزيز:حمد قاعد يتصل علي كل شوي

فهده:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عبدالعزيز:ضحكي ضحكي متي اتزوجك والله اوريك شغلك بس

فهده:عبدالعزيز اجل سوالفنا بعدين معي نهى خط

نهى:ألو

فهده:هلا وغلا

نهى:عرفتي اني انخطبت

فهده:وشششششوووووووووو متى وكيف وليش

نهى:اليوم بس طلعت نتائج التحليل

فهده بكت:مبـــــروك

نهى بعد تنهيده:ألله يبارك فيك

فهده تحاول تعدل الجو:ومن سعيد الحظ

نهى:هههههه مارح تصدقين

فهده:مين

نهى:الدكتور فواز

فهده:كذابــــــــــه

نهى:هههههههههه واللــــــه

فهده:حركات اثاريه عاشقك وانا ماندري

نهى:الله يقطع ابليسك خلاص خطبني

فهده:متى الملكه

نهى:مدري ماسالت

وجلسو يسولفون وبعدين سكرت نهى وفهده حست براحه لان مبين على نهى انها مقتنعه صحيح حزينه بس راضيه وهذا المهم


_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_


فهده:يمه من بتخطبين له

ام حمد:مدري بس بشوف بنت ال ... جيرانا اول اذا ماشيه اوكي

فهده:يمه ترى عبدالعزيز بيجي بكره

ام حمد:ياذا العبدالعزيز قاطع قلبك

فهده:يمه عادي حلالي

ام حمد:مافي شي اسمه حيا ولا ماعاد يوجد

فهده:ههههههههههههه تلقينه بالوكالات الاصليه


_*_*_*_*_*_*_*_

ملكه نهى وفواز

نهى من قامت وهي تبملم بنفسها كانت تحس بضياع والشتات ماتدري ليش قامت وبدت رحلتا اليوميه تحت اشراف نسايم اللي مابقىشي ماامرت فيه

اما من جهه حمد كان يداري حزنه مايبي يضعف واذا ماجا بالملكه هالموضوع بيصيرببال نهى انه زعلان وهو مايبيهاتفكر فيه وهي بذمه رجال ثاني نهى جت توقع على دفتر كانت تحس انه بعيييييد وانالقلم ثقيل ماتسمع كلام فهد اللي كانن يقوله وقعت وهي ماتدري كيف بكت بحظن امها اللين خلصت الدموع وراحت فوق تعدل شكلها اللي اخترب من البكى نزلت وجلست الكل يسلم عليها فرحت بس الفرحه المجروحه الغير كامله جو اهله وسلمو عليها وهي كانها اله تجاوبنفس الجواب والابتسامه المصطنعه اللي رسمتها بعد زفه محترمه من نسايم فواز رفض يدخلعند الحريم وطلعت للمجلس هي وامها هناك

دخل فواز وعلى وجهه ابتيامه نهى نست كل اللي مرت فيه لما شافته داخل ماتدري ليه يمكن شعورها بالفرحه ردت السلام لبسها الطقم اللي كان من اختياره طلعو وتركوهم على راحتهم

فواز:مبروك

نهى:الله يبارك فيك

فواز:وش فيك تعبانه


نهى:لا بي مانمت امس زين

فواز:تفكرين فيني

رفعت نهى عيونها له (واثق) فضلت السكوت وعدم الرد قام يسولف ونهى ساكته طلع من عندها بعد مااخذ رقمها وهي ساكته كانت تحس بانشراح بصدرها ماتدري ايش السبب دخلت ندى وفهه

فهده:هاه بشري

نهى ابتسمت من قلب هالابتسامه من زمان ماايتسمتها

نهى:تمام

ندى:اشوى مبروك

نهى:االله يبارك فيك

ندى:شوفي انا اختكولازم تحترميني مافي زواج الا بعد ماولد

نهى:كم بقيلك

دى:ثلاث شهور

نهى:اوكي اذا مذا ماشي

فهده:زاجي بعد اسبوعين بتزوجملك الحنان

نهى:ايه اول لوح والحين ملك الحنان

فهده مسكت:المخده موحرام عليك كنت عميا ماشوف وفتحت والله لو مانك توك متزوجه كان عــــلوم

نهى:هههههههههههههههههههههههه

فهده:من وين شريتي فستانك مره ناعم وكيوت ابس مثله


ندى:ماخلصتي جهازك

فهده:الا بس للملكه حمد

نهىحست بشي جوى رايها انقطع كانفي سلك انقطع براسها ابتسمت وقالت:مدري ايش سمه تعرفين شارع العليا العام وقامت توصف

وفهده:ماتدري ايش المكان همها ان نهى تخطت مرحله حمد وحمد بعد بدى يحاول

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*__*_*

ببيت الخال سعد

مشـاعل:لاااااااااااااااا مستحيــــل

سلمان:ألفرحه تسوي اكثر

ياسر جا بعد الصرخهة:وش صاير

سلمان بكل فرحه:مشاعل حامل

ياسر ماصدق:لرنب مو مره وليد توه ابو 10 شهور وين تحملين

سلمان:لأاتخربها خلنا فرحانين

مشاعل:لالا ياربي مابي احمل

سلمان:احسن انا ابي لي ذريه

ياسر: مو زين لك تحملين ورى بعض

سلمان:أنت اسكت لو بيضر كان ضر اهلنا خلها بس بنجيب اخو للوليد

ياسر/الحمدالله

سلمان:الا ماقلت لي انك خاطب ساره

ياسر:ليش اقولك

سلمان:انا عمها بنت اخوي بطلع حرتي فيك يوميني انا ومشاعل متملكين مانساها

ياسر:هههههههههههه

مشاعل:هذا همكم

ياسر:خلاص حملتي وش بنسوي لك

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_

زواج فهده وعبدالعزيز

عبدالعزيز متشقق وفهده على قوتها خايفه وحالتها حاله حمد ملك على وحده من معارف امه اسمها دلال

فهده:خلاص هوت يمه مابي اتزوج

ام حمد:اها بس بلا هبال

نهى:خلاص ريحي ماراح يصير شي ملك الحنان ولا نسينا


فهده:سخيفه روحي شوفي مسكتي

نهى:انا بفهم مجوعينك يومك تحطين كل الديكور تفاح وليته تفاح احمر حقنا اخضر

فهده:وش دراني امي تقول الموضه بس حركه

نهى:حتى المسكه ثلاث تفاحات والله انك شي

رهـف:سلللااااااااااام

نهى:رهوووووووووووووفه هلا وغلا راحت لمتها الحمدالله عسلامه وش هاذا

رهف:ولدي اللي مابعد طلع نسيتينا العروس:مبروووووك

فهده:الله يبارك فيك

رهف:وينك ياعبدالعزيز تشوف فهده اللي ياما خبطت وسببت لك عاهات

فهد:قديمه غيرنا هالعاده من زمان

تم الزواج على اكمل وجهه وفرحة الجميع لاتوصف
_*_*_*_*_*_*_*_*_

ازعجهها الجوال وهي امس سهرانه تكلم فوزا شافت الساعه 6 ياربيه من ذا المزعج نواف وش فيه

نهى:الو

نواف:نهى قومي خالتي تجينا للمستشفى بسرعه ندى تولد

نهى قامت تتخبط طقت على امها الباب

نهى:يمه يمه

ام فهد:فتحت الباب:وش فيك اسم الله عليك

نهى:ندى بالمستشفى بتولد

ام فهد:ايـش بلبس

ام فهد:عبدالرحمن قوم ندى تولد

ابو فهد:نعم مو مستوعب

ام فهد:ندى بالمستشفى تولد بنتنا تولد ققووووووم

ابو فهد:هاه طيب

طلعت نهى وهي تدعي للندى

فهد:وش فيكم

نهى:ندى بالمستشفى تولد

فهد:لااجل بروح لهم

نهى:لا بجي معك

فهد:طيب بسرعه والشياب

نهى:هههههههه خلهم على راحتهم

فهد:طيب بسرعه

راحت نهى وفهده قبل اهلم لقو نواف رايح جاي وشكله مبهذل وحالته حاله

فهد:وش الاخبار

نواف:مدري ناس طالعه وناس داخله الله يستر
!..غيرالبشر..!
08-03-2007, 12:30 PM

بعد نص ساعه جت ام فهد وابو فهد:

ابو فهد متورتر ويذكر ربه بكل دقيقه

نهى بدى التوتر يسري بجسمها لانهم طولو مره

طلعتا لنيرس وشكلها تعبت من جد

النيرس:مبروك من جوزها

نواف:انا

النيرس:مبروك تؤام ماشالله


نواف:هاه

النيرس:تؤام

نواف:طيب وزوجتي

النيرس:مرات حضرتك تمام التمام

نواف سكت جلس يجمع افكاره

فهد عطى النيرس المقسوم

فهد:مبروك

نواف:تؤام ندى جابت تؤام

فهد:مبروك

ابو فهد:مبروك ياوليدي

ام فهد:تؤام بنات ولا اولاد

نواف:تصدقين مدري

نهى:ههههههه بروح اسئل راحت تمشي وشافت فواز

نهى:سلاااام

فواز مستغرب:هلا وغلا

نهى:شخبارك

فوزا:بخير مانمتي من بعد امس

نهى:ساعه من عقب ماقفلت وبعدين جيت هنا

فواز:خير في شي

نهى:ندى ولدت

فوزا:مبررروك وعقبالنا واخيييييييييرا بعني نقدر نحدد الزواج

نهى:مو وقته الحين بس انا بسال ايش جابت

فوزا:ماطلعت لكم النيرس

نهى:الا بس ماعرفنا

فواز استغرب:كيف

نهى:ههههههه قالت تؤام وراحت ماندري عنها

فواز:اها هههههههههه فهمت الحين دقيقه بسال لك راح شوي ورجع وقال بنت وولد

نواف:الله يعيني

ابو فهد:ربي بيعينك ان شالله

مروان:من يصدق ندى يطلع منها اثنين

نواف:هييييه تسب حرمتي استحي على وجهك وبعدين هي والده مو بوقتها

مروان:خلاص سكتنا

نواف:اجل اماراح نحضر زواج حمد


مروان:انا بحضر

رجعو للبيت والعصر زحمه ناس طالعه وناس داخله ونهى نايمه بالبيت ماقدرت تقاوم اكثر نامت من الساع0 الا اذان المغرب ماكنت ناويه تصحى بس الجوال

نهى:الو

فوزا:يانوامه قومي

نهى:حرام عليك توني نايمه

فوزاك:وش قعدتي تسوين مانتمتي

نهى:ماسويت شي جيت ونمت

فوزا:هههههه قومي اذن المغرب

نهى: والله

فوزا:بكذب عليك يعني

نهى:لأابس تاثير النوم انت نمت

فوزا:ايه بس احسن منك انا لي نص ساعه صاحي

نهى:طيب ليش تقومني خليني انوم

فواز:توني ادري اني متزوج وحده ماتعرف الواجب امي والهنوف<<اخته يبون يروحون للندى

نهى:ايه وتبي تشوفني

فواز:لا من قاله مابي اشوف وجهك بس ابيك تجين معي عشان يقولون داخل مع مرته

نهى:÷هههههههههههههه عليك افكار بروح اشوف الاجواء وارجع لك بايو

فواز:كم مره قلت لك اتركي شغل المراهقين وش باي قولي فمان الله مع سلامه

نهى:سي يو تنفع

فواز:أقول مع السلامه

نهى راحت هناك مع جدتها وشافت فواز دخلت معه على طلبه وراح بالممر


_*_*_*_*_*_

عبدالعزيز وفهده

عبدالعزيز: ماشالله نواف جاه عيال عقبالي ان شالله

فهده:انسى ماراح احمل الا اذا خلصت الزواجات تبي جسمي يخرب

عبدالعزيز:وش تبين بجسمك متزوجه وش عليك من خلق الله

فهده:لا تبيني اطلع مثل رهف بزواجك دبتها قدامها لالا

عبدالعزيز:يالله انك تصبرني بعد زواج ياسر ان ماحملتي بتزوج عليك

فهده:هاه لالا هونا


غبدالعزيز:صدقتي وانا اقدر اتزوج عليك

فهده:ياسخيف خرعتني اقولك مشي ورانا طلعه



_*_*_*_*_*_*_*_*_

_________________
افرح هلالي زعيمك خيالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الزعيم
مشرف الكرة العربيه
مشرف الكرة العربيه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 907
العمر : 23
الموقع : في قلب الزعيم
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حب في الجمس\ الجزء الاخير   6th سبتمبر 2008, 10:54 pm

زواج حمد الكل تووقع نهى تكون زعلانه او متضايقه بس اللي مبين انها مره فرحانه له ولا همها شي كان الموضوع عادي بالنسبه لها لانها حست ان ربي عوضها من غالي باغلى وحمد كان فرحام لان ربي رزقه بزوجه الكل يحلم فيها تم الزواج علىاكمب وجه

وبعده بمده تزوجت نهى وكانت اسعد انسانه

بزواج ياسر وساره


(ندى ونهى وفهده ورهف رايحين للصالون مع بعض)

نهى كانت تصلح شعرها فجائه حست بنعاس غريب وهدت مره وحده

الكوافير:خلصنا مدام

نهى:........

الكوافير:مدرام صرخت


ندى:وش صاير

الكوافير:مابتتحرك

ندى:ايـــش راحت لها

ندى:نهى نهى قومي

نهى:امممم

ندى:وش فيك قومي

نهى فتحت عينها بصعوبه وتذكرت وين هي:كم الساعه

ندى:6 وش جاك

نهى:بس جاني النوم شوي

ندى:طيب صلحي مكياجك بسرعه مايمدينا بتزعل ساره علي تاخرت

نهى:طيب

فهده:تعالي ضفي بنتك

ندى:ورد تعالي عند ماما

(ندى سمت بنتها ورد وولدها خالد على اسم ابو نواف)


رهف:ياويلك من ربي بس وش حاطه مزرعه بشعرها

ندى:ماعليكم مني خلوها

رهف:ياحسره على بنتي مسيكينه من احط براسها شي ترميه على طول

ندى :طالعه على امها

رهف:حرام عليك ياويلك من ربي بس انا كلي نعومه

فهده:اشك والله احس ان فارس انعم منك
رهف:اقول خلنا ساكتين من يتكلم فهده زوجه عبدالعزيز

فهده:افحمتيني

نهى:من بيودينا

ندى:انا قلت للنواف عشانه بيجيب خالد معه


نهى:أوكي طيب

فهده:اخر زواج هالسنه ان شاالله

نهى:ليش

فهده:عبدالعزيز بيني احمل وانا معيه عشان الزواجات

نهى:صاحيه

فهده:ايه

نهى:الحمدالله ياربي بس

ندى:جا نواف

طلعو وركبو مع نواف

نواف:وش هذا وش مسوين بورد

نهى:ملبسينها ورد


نواف:ندى اوريك تبين تخربين بنتي شيلي هالحديقه اللي براسها

ندى:لأا والله انك ماتشيلها وخر يدك خلها تجنن

نواف:الحمدالله مدري ذكرت الحشرات من وراك

ندى:ياويلك من ربي بس ملاك تجنن

نواف:والله حاله

_*_*_*_*_*_*_*_

راحو كان كل شي بالزواج رسمي يعكس شخصيه العروسين

انتهى الزواج ونهى كل مالها وتتعب الساعه 2 طلعت من الزواج

فواز:غريبه وش فيك طالعه مبكر

نهى ماتبي تقلقه:مافيني شي ودي انوم

فواز:وانتي بس تنومين هذا شغلتك

نهى: شسوي فيني النوم

فواز سكت عنها لان شكلها فيها النوم من جد راحت البيت تسحبت ووصلت الغرفه بعد عناء ونامت على طول


بصبح فوزا صحى نهى

فوزا:قومي حشى ماصار نوم

نهى:ياربيه ابي انوم

فواز:قومي بنطلع

نهى:وين

فوزا:بس هذا انتي ماتصحصحين الا على طاري الطلعه ماراح اقولك قومي

نهى انصاعت للاوامر مالها غير الانصياع بدلت وطلعو وهم بسياره

نهى:ماراح تقول وين

فواز:لا ماراح اقول

نهى:اذا صار مايستاهل بهالقوايل وش اسوي بك

فواز:الا يستاهل وبعدين ليش ماقلتي انك دايخه امس

نهى:اننننااااااااا من قاله

فواز:ماتدرين يعني امس بصدفه عرفت من ندى اختك ليش ماقلت لي

نهى:نصابه ماعليك منها انا اصلا نمت خذت لي غفوه سريعه

فواز:بعد انا لازم اعرف وش سالفه النوم هاذي

نهى:كيف

فواز:وقف عند المستشفى:انزلي يالله

نهى: ليش

فواز:بتعرفين

نهى:فيه احد

فواز:لا مافيها احد الكل بخير بس ابي اتاكد من شي

نهى:طيب نشوف

بعد وقت

فواز:مثل ماتوقعت مبرووووووك

نهى مو مستوعبه ولاتدري الفروض تضحك وتفرح ولالا

نهى:حامل

فواز:باشهر الثالث مدري كيف ماعرفتي

نهى:هههههههههه والله مدري

فواز ونهى رجعو لللببيت وبشرو اهله بعدها انسحبت نهى

نهى:الو

فهده:الحقي علي

نهى:انا اللي الحقي علي

فهده:وش فيك

نهى:انت اول

فهده:طلعت حامل

نهى:وانا بعد

فهده مصارخ/يارب نجيب بنات ولااولاد عشان يصيرون مع بعض

نهى قامت تضحك من الفرحه وفهده تسولف وتتخيل دخل عبدالعزيز

عبدالعزيز:ياويلك ان كنتي تكلمين نهى

فهده:هههههههه ايه حرام عليك

عبدالعزيز:بشري امك اول ويصير خير


فهده:طيب نهى اكلمك بعدين

نهى:باي


_*_*_*_*_*_*_*_*_*_


انتشر خبرلهم ووصارت شي انهم مع بعض


بعد خمس شهور كان بالمخيم وبرد مره

نهى وفهده متسدحات دخلت عليهم دلال زوجه حمد

دلال:الله يعينكم قولو امين

نهى:امين

فهده:نهى تدرين ودي احضر نفاسك

نهى:وشلون بنولد مع بعض

فهده:مدري حليها انتي

نهى:هههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااا اااي


فهده:وش هالضحكه

نهى:ااااااااي بطني الحقيني

دلال: يمه بتولد

فهده يالله تشوف من كرشتها:لأالا وشلون

ندى خذت شال لانو برد تغطت فيه

ندى:فهد فهــــد

فهد:خير ان شالله

ندى:نهى بتولد

فهد:هاه وش اسوي

ندى:نادي فواز بسرعه

دخل فهد وهو يتخبط ماعنده سالفه وكالعاده لقى فواز وياسر روسهم ببعض ويسولفون

فهد:فـــــواز الحق نهى بتولد

فواز: هاه........(بدى يتوتر)وش اسوي

ياسر:فواز خذها للمستشفى بسرعه الطريق بعيد

خذوها وهم بيروحون فهده يالله تمشي انا برح معها مالي شغل

عبدالعزيز:انهبلتي تبين تولدين معها

فهده:تصيح حرام عليك هذي نهى بروح معها

عبدالعزيز عرف انها خلاص نشفت راسها:طيب بس بجي معك
وراحو وبعد مده ولدت بعد تقريبا ثلاث ساعات

ام فهد:وين نهى

نسايم:جوى نايمه

ام فهد كانت حاسه وهم ماقالو لها شي

وندى رايحه جايه تبي تتصل بس ممافيه ارسال

فواز:اتصل عليهم بس مايوصل بعد محاولات اتصل على حمد اللي كان بالمحطه ووقدر يوصل مععه


فواز:واخيرا مبررررروك علي جا حمد

حمد شرق :من حمد

فواز:حمد نهى ولدت وجابت حمد

حمد:الحمد الله عسلامه يبيلنا اجل سماوه

فواز:خيرك سابق بشرهم

حمد:ليش سميته حمد

فواز:على اسم الوالد ونهى عاجبها

حمد:اها طيب ببشرهم

فواز:ليش الباقين مايعطي ارسال

حمد:انا بالمحطه مو معهم رايح اشتري حليب للنهى<<بنته

فواز:اها طيب بشرهم


_*_*_*__*__*___

انتشر الخبر

الجده:هذا الزين زوجها يولدها

ندى شرقت:زوجها دكتور عضام ليش يولدها

الجده:هماه دكتور خلاص يكفي

ساره:الله يهديها امي ساره حايسه الدنيا بكيفها

ندى:اي والله ترى اليوم بنرجع

ساره:احسن برد هنا جمدت

ندى:صادقه

_*_*_*_*_*_*_*_

مرت الايام والكل عايش حياته الا فهد

ام فهد:خلاص انا قلت لك موضوع منتهي لي متى بتصك الثلاثين حرام عليك

فهد مل منهم:بكيفكم

ام فهد:واخيرا مابغيت بدق على نسايم اشاورها

فهد:يمه تكفين لاتخطبين لي هنادي

ام فهد:ليش وش فيها

فهد:بس واحسن ماتكون قريبه لنا خير شر

ام فهد:ليش

فهد:بس انا مابي قرايب من الاول

ام فهد:خلاص بشوف

طلع فهد والموضوع صار اكثر من عادي عنده لانه يحسه مجرد كلام يسكتهم فيه بعد فتره قالت له امه انها لقت بنت وراح خطبها راح بوجه ورجع بوجه ثاني كان فرحان حيل يحس القدر ضحك له من جديد فرح واستبشر

وكمل موضوعه على اكمل وجه

_*_*_*_*_*_*_*__
بعد زواج فهد باربع سنيــــن

نسايم:حملت وجابت ولد وعايشه هي ونايف احلى عيشه لانها قدرت تكسر الحواجز اللي بينهم
***
ندى:مبسوطه على الاخير مع نواف والتوائم ورد وخالد مجننينهم ونواف مسكين بيموت يلقاها من الاولادالعصبين ولامن امهم العصبيه بس مبسوط عليهم
***

فهده:جابت ولد بعد نهى باسبوعين وحققت امنيه عبدالعزيز وعايشين دون اي اصابات


***

حمد: مرتاح ومبسوط مع زوجته اللي ربي وفقه فيها وعنده نهى وزوجته حامل الحين

***

نهى:تحمد ربها اكثر من مره في اليوم اللي وهبها واحد مثل فواز قدر ينسيها ويشيل منها جرح الي سسبه الزمن وعندها حمد ليال

***

فهد:حرمته بعدها حامل لانها بالاول ماكانت تجيب عيال بعد علاج حملت ومستانس معها ومازالت ذكرى رنا بباله

***
فارس ورهف:استمر بحياتهم وارجعو استقرو مع اهلهم وبين حبايبهم وجابو بنتهم معهم وفارس كان معارض انه يجيب عيال ورى بعض كان يخاف عليها

***

سلمان: عايش حياته وجيب للحين خمسه اربع اولاد وبنت شيبو بمشاعل وسلمان مبسوط عليهم

***

ساره:للحين ماكتب لها ربي هي وياسر شي مع انهم سليمين

***

مروان:يالله يمه فمان الله

ام فهد:فمان الكريم انتيه على نفسك وكل زين وتغذى

مروان:قالو لك بزر ابشري سنه وارجع لك الدكتور مروان بس هالسنه لازمه

ام فهد:الله يوفقك

سلم على اهله وودعهم

(مروان كبر وعقل عن هباله وراحت حركات المراهقه اللي معه)
***
مشعل: يمه عندي رحله ماراح اجي

ام عبدالعزيز:الله يهديك تعال

مشعل:على كيفي طياره مليانه خلق اقولهم ماراح اجي امي تبيني

ام عبدالعزيز:ان شالله بس عاد لاتطول علينا

مشعل:ابشري
***

ام حمد:رامـــــي قم عن هذا اللي احولك قم يالله

رامي:صبر اكمل هذي واجيك

ام حمد تسحب الالب توب وتفصله:اانا ماعندي احد من تزوجو اخوانك وانا ماعندي شي اسويه

رامي:دلال الله يهديها مالقت تطلع الا اليوم

دلال:الســـلام عليكم

رامي: هذا حبيبتك جت خذيها

ام حمد:هلا والله بنهوي حبيبتي تعالي عند جده

رامي:الله يعافيكم

جت نهى تلعب عنده وبيده شوكلاته

رامي:حمــــد شل بنتك لااقبرها هنا

حمد:خلها

رامي:هالوصخه علمها تغسل يدينها

دلال:حرام عليك تعالي نهى عندماما


نهى ضحكت وراحت للامه ماتدري وش السالفه

*****

وائل:يمه اتصلي الحين

ام ياسر:الله يجيبك ياطوله البال جيب التلفون

وائل:خذي وجلس عندها

ام ياسر:قوم وخر عن وجهي مدري ليش مرتز

وائل:بتخطبين لي حلم حياتي وتقولين لاترتز الا بقعد

ام ياسر:هههههههههه طيب

اتصلت وكلموهم وطبعا لازم وقت يفكرون بعد مده جاهم الرد بموافقه ناديه على وائل اول ماعرف ارسل لها هديه لانها كانت لسى متخرجه من الثنويه بنسبه 95%
******
بعيد الفطر بعد رمضان الكل مجتمع هناك ومروان لسى جاي وكانت لمه فقدوها لبعض من الوقت جالسين بصاله ومشغلين التلفزيون يطالعون فيه مسك مروان ريموت وقعد يغير حط على نجوم شوي وغير ومايدري الا بذيك العصى اللي جايته

مروا:أي من امي ساره للحين ماتبتي عن حركاتك

الجده:يوم الوسمي يجي وتغير<<مصيبه

مروان: وش فيه

وائل:مادريت ان امي ساره عشقت يوم رحت

مروان:صدق من

رامي:هذا

مروان:افـــــا


مشعل:مو بس هاذا الله يعافيك كل خالاتي حبوه مدري وش شايفين فيه<<<هـــذول خالاتي يحبونه

الجده:ماعليكم مننا
**************************************************

_________________
افرح هلالي زعيمك خيالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الزعيم
مشرف الكرة العربيه
مشرف الكرة العربيه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 907
العمر : 23
الموقع : في قلب الزعيم
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حب في الجمس\ الجزء الاخير   6th سبتمبر 2008, 10:55 pm

النهاية

_________________
افرح هلالي زعيمك خيالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الزعيم
مشرف الكرة العربيه
مشرف الكرة العربيه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 907
العمر : 23
الموقع : في قلب الزعيم
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حب في الجمس\ الجزء الاخير   6th سبتمبر 2008, 10:56 pm

the end

_________________
افرح هلالي زعيمك خيالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الزعيم
مشرف الكرة العربيه
مشرف الكرة العربيه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 907
العمر : 23
الموقع : في قلب الزعيم
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حب في الجمس\ الجزء الاخير   6th سبتمبر 2008, 10:57 pm

انشاء الله عجبتكم الرواية ولاتقصرون في الردود

_________________
افرح هلالي زعيمك خيالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حب في الجمس\ الجزء الاخير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البلوز العربي :: قسم الادب والخواطر :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: