مرحبك بك يا زائركل شيء تريده
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حب في الجمس\ الجزء الرابع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الزعيم
مشرف الكرة العربيه
مشرف الكرة العربيه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 907
العمر : 23
الموقع : في قلب الزعيم
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: حب في الجمس الجزء الرابع   6th سبتمبر 2008, 10:34 pm

البـــــارت الثاني والثلاثثون


قامت مصدعه من ازعاج نهى وفهده امس من جد قلبو راسها بالازعاج والهيصه
طلعت للاهلها لقت بالصاله نسايم وامها

ندى: صباخ الخير

ام فهد: صباح النور

نسايم: هاه شبعتي نوم

ندى: ايه

ام فهد: العصر خالتي تبي تروح للبحر ومزعجتني تقول اخلصوبدري

ندى: امي ساره بتطلع بالشمس والرطوبه الله يعنا عليها

جلسو يسولفون وراحو

وعلى الساعه 4 راحو للبحر

جلسو وفرشو الزوالي

الجده:ااااااه البحر يرد الروح وينسي الهموم

الجد: افا اي هموم

الجده: همومك

الجد: انا
ا
الجد: افا ياساره الحين تقولين علي هم

الجده: لا محشوم مو انت

الجد: اجل من
الجده: ياخي كلام ينقال لاتاخذ على كل كلمه

الجد: لاتقولين ياخي انا زوجك

الجده: ززززيييين
+++++

عبد العزيز كان جالس بروحه ماخذ له زاويه يفكر والبحر قباله

نواف طب عليه: ليش جالس بروحك

عبد العزيز: افكر

نواف: في ايش

عبد العزيز: يالملقوف

نواف: افا ملقوف بعد بقوووم مسكه عبد العزيز اصبراصبر


نواف: وش تبي

غبد العزيز: وش صار بعد الكف

نواف: وش عليك

عبد العزيز: اواجهه مشكله تشبه مشكلتك

نواف: وشلون

عبد العزيز: بس هي اللي تطقني

نواف: صادق ..وشلون

عبد العزيز: يعني اذا شفته لازم جزمه ولا رقعه ولا سبه يعني

نواف شهق: فــــــهده

عبد العزيز: وش دراك

نواف: واضحه السالفه فيها جزم

عبد العزيز: احترم نفسك

نواف: هالبنت عنيفه الله يهديها

عبد العزيز: ماتقصد والله

نواف: ايه دافع تلقى طقتها عندك مالها مثيل ياحلوها

عبد العزيز مسك جبهته وفيها اثر طقه : اي والله

نواف: بعد هذي منها والله فهده معلمتك الاصول

نواف: من يصدق عبد العزيز يحب وحب عربيجي ياسلام

عبد العزيز: ماعليك انت بس وش سوييت

نواف: قال كلل السالفه

عبد العزيز: والله منتب سهل

نواف: شسوي طريقه مريحه ومفيده

عبد العزيز: ايه بس من جد قويه والله خالي مو سهل

+++++++
قام نواف من عند عبد العزيز بعد عشر دقايق جا حمد

حمد: قررت قرار

عبد العزيز: مماهو قرارك؟

حمد: اني بناظرها نظارات استحقار منها اشوفها ومنها اعلمها ماتستحقرني

عبد العزيز: حلووه ميب شينه

حمد اجل يالله بروح انفذ سي يو

عبد العزيزز: وافيني بنتائج

عبد العزيز جلس يفكر الكل تحرك وصار يدور مصلحته الا هو

+++++د

راشد: ناااايف

نايف: هلا
راشد: روح نادي نسايم وتمشى معها

نليف: لا شكلها مستانسه كذا

راشد: لاتجنني قم تكفى مدري لي متى بعلمك
+++++++++++

البنات

رهف: وش صار على الموضوع

العنود: صححح اصبري اتصل على سوير

العنود: هلا

ساره: مرحبا الساع

العنود: هلا سوير ترى اليوم بتجين عندنا ليليه للبنات العزابيه فقط نسايم دفتها



نسايم: وااللله لاجي ماعلي منك واعلى مافي خيلك اركبيه

العغنود: لالا

نسايم: بروح للزوجي مالت عليك وتوها قايمهة ونايف جاي من حظها

نايف: اشوى جيتي مالي خلق اناديك


نسايم: ليش مالك خلق

نايف: لا اقعد انادي خلينا نروح كذا

نسايم: حتى انا كنت بجيك

نايف: ليش

نسايم:ابدا البنات جحدوني مايبون متزوجات قلت اجي عندك

نايف: اها

نسايم: الا انت وش تبي

نايف: ابد قلت اخذك نتمشى انا للحين بشهر العسل ولا نسيتي

نسايم: لا مانسيت

++++++++++++++++++++++++++++
العنود: ياللله سوسو

ساره: ماعندي مانع بس بشوف فارس وامي

العنود: فارس قوليله رهف تبيني اجي وبيوافق وخالتي خليها علي

رهف تدف العنود

العنود: ناس يزعلون من الحق وش فيك انتي ااااي


رهف: اسكتي

ساره:هههههههههااااي هي عندك

العنود: هذي هي

ساره: زييين

العنود: اسمعي تعالي انتي وحصه وشمه اقنعيهم وتعالو اوكي

ساره: اوكي

العنود: اقلبي وجهك

ساره:هههههه يالله بقلبه


++++++++++++++++++++++++++++

وجا الغروب وصلو على الساعه 7:

العنود: عبد العزيز طلب قل تم

عبد العزيز: تم

العنود: نبيك تغني لنا

عبد العزيز:ااممممم اوكي بس شوي

نواف: يالله اقلبي وجهك

العنود: اخوي العزيز نواف من زمان ماشفتك

نواف: والله حتى انا وين الغيبات

العنود: دنيا ومشاغل

نواف: ورى ماتنقلعين للمشاغلك

العنود:هههههههه زين بنقلع

+++++++++++++

البيبسي:

مروان: تدرون اهلنا وش كنهم

وائل: ياحلوهم حلواه

مشعل: يقطع سننين الحب تحب هل القبيله عشان وحده

وائل: بكل الحالات بحبهم

رامي:والله انك تحفه الحين غير جوالك يصير خير على الحب<<تفكير مراهقين

وائل: لاجهازي حلو وانا مرتاح معه وفيه كل اللي ابيه ليش اغير

مشعل: يعنبو االبخل اللي فيك

وائل: خلني بجمع فلوسي

مروان: ليش بتكمل عمار ولا بتصرف على عياالك

وائل: لاوانت الصادق بتزوج

مشعل: عمرك18 وشلون بتتززوج ممكن افهم

وائل: لا اذا مشى مخططي ان شالله ابو22 متزوج

مروان: اجل بدور لي وحده احبها

مشعل:ليش
مروان: عشان اخلص جامعه واتوظف علشانها

وائل: لاتطنز ترى من جدي اتكلم

مروان: والله اول مره احس ان حبك للناديه اثمر يعني دايم احسك مراهق

وائل: اااااه ناديه هذي حلمي لازم اخلص الجامعه بثلاث سنين عشان اذا تخرجت تكون هي متخرجه من الثنوي واخطبها ماتدري لو مااخذها ايش يصير فيني


مروان: انا ماحس انك مثل اول يعني تلاحقها وتبيها تكلم

وائل: هذاك كان مراهقه بس حبي لها حقيقي ولا ودي ابعد عنها لحظه بس مالي صفه رسميه عليها ولا ابي افرض نفسي عليها يعني من الادب انا بتركها بحالها وان شالله الله بيعوضني اذا تزوجتها
مروان ومشعل ورامي حسو انه يتكلم جد اكن يتكلم عن طموح مو عن مراهقه

رامي: الاماقلت لي اهلنا وش كانهم

مروان: صح شفت طاش ماطاش


رامي ومشعل::::::هههههههههههههه صادق


مروان: والله نفس اللمه

وائل:ههههههههههههههههههههههه

مروان: كانك فهد اخوي فاهي حتى بالضحك

مشعل: امشو خلونا نروح للشباب

_________________
افرح هلالي زعيمك خيالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الزعيم
مشرف الكرة العربيه
مشرف الكرة العربيه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 907
العمر : 23
الموقع : في قلب الزعيم
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حب في الجمس\ الجزء الرابع   6th سبتمبر 2008, 10:35 pm

نواف: عبد العزيز متى بتروح لهم

عبد العزيز: البنات

نواف: ايه

عبد العزيز: شوي وروح

نواف: تكفى خلهم هم يجون عندنا اذا رحت مانقدر نجي

عبد العزيز: اامممم ليش

نواف: انت فاهم فرصه لازم مانضيعها

عبد العزيز: صح

نادوهم وجو البنات الا ندى لانها راحت تكلم امها وبتلحقهم

نواف: اكتئب لانه يحسها ماجت بسببه
++++++++++

عبد العزيز: هاه ست عنود وش تبين نغني

العنود: امم بنات فكرو معي

فهده: انا رايي......

العنود: اوووووش لايجينا شي من غبارك

فهده: انا

العنود: ايه كل اغنيه فيها غبار الدنيا من قدمها

فهده: زيين

حمد: انا اقول غني اغنيه رابح تحملتك

عبد العزيز فهم قصده وبدى يغني

نهى: كانت مسرحه تفكر ليش اختار هذي الالغنيه



:: تحملتك بما فيه الكفايه***ولاظني بتحملك ثاني

نهى مالقت جواب الا بعيون حمد عشان كذا التفت ولقته يطالعها بنظره غير الليي تعودت عليها منه فيها نوع من الاستحقار نهى ماتوقعت يوم انه بينقلب عليها حتى لوكان اللي تحس فيه اوهام سرحت بتفكيرها

بنص الاغنيه نواف كان جنب عبد العزيز

نواف ارتبش عبد العزيز غني اميره الورد بسررعه

عبد العزيز قطع الاغنيه: وشو

نواف: غني اميره الورد

كانت ندى بطريق لهم

عبد العزيز: طيب طيب


طبعا الكل انتبه لان نواف قطع المود عليهم

بدى يغنيى ندى لما قربت جلست ركزت في الاغنيه التفت على نواف على طول طاحت عينها بعينه



اميره الورد ليش الورد مفتونك ***ليه بحياته يحاول يشبه الوانك

كم من فراشه تمنت تلمس غصونك***والورد ياما تمنى يعيش بغصان

التفتت خلصت الاغنيه وندى تناظر رمل الشاطئء


العنود جنب ندى

العنود: هلا والله باميره الورد خربتي المود علينا بسبه وردك

ندى: انا

العنود: ايه نواف خرب الجلسه بسببك

ندى: نوااف

العنود: ايه يعني ماتدرين من عقب يومنا بسوق وانا اشك فيكم صراحه

ندى: خيييييييير تشكييين فين..... قاطعهم

فهد: والله هالاغنيه جت بوقتها ياندى>>كان بعيد فلكل بيسمع

ندى: ساكته

فهد: ايش لون وردتك الييوم وريني شنطتك<<كانت اذا جت تطلع تحط الورد بسير الشنطه عشان العبايه

ندى سحبت شنطتها وبعدتها

فهد: لاتحولين شفتها بحري اول مره اشوف ورده بحريه


مروان:ههههه مصخنه

مشعل: مخنوقه

نواف كان على وجهه ابتسامه ذات معاني<<احلفي): بحريه بس حلوه

ندى ضاعت بخلاقينها وصارت تلعب بالرمل

++++++++


سلمان: هذي الاغنيه اهدا للزوجتي


ياسر: لاتهديها

سلمان: حنا بدبي مو بارياض يعني اوووش

حكمد: خله حلاله احسن مننا

ياسر: وش قصدك

حمد: ولاشي

سلمان: عبد العزيز غني انت بحري

عبد العزيز: اختيار حلوو مرره خصوصا انا على البحر


انت بحري وانا اليم يقولون اللي يقولي انا بحبك متيم خل العذال يموتون

انت بقلبي غالي لو عنك يسالون انت بحري وانا اليم يقولون اللي يقولون

مشاعل:تشققت من الفرحه والحيا معا

عبد العزيز هذي الاغنيه اهدا لشخص واحد فقط قاعد هنا
قهد: انا شكرا


عبد العزيز: من زينك المهم لشخص واحد وبس

::: ضميني ضميني من شمال ومن يمين ***ضميني ضمه صغير يحبونه هله

نهى: فهوده هذي اكيد لك

فهده ارتاعت: انا لالا مستحيل بعدين هو قال شخص يعني ولد

نهى: ياغبيه شخص يندرج تحتها الذكر والانثى


فهده: اووش خليني اسمع

كان صوت عبد العزيز رائع جدا جدا لانه يغني من قلبه قلب اضافه للموهبته الراقيه


بعد هذي الاغنيه الجد: ياشباب ساره تبي سامري غنو لها

فهد: امي ساره وشتبين

الجده: ابي مريت باب للمحبين

عبد العزيز: مانعرفه غيرها

الجده: اجل ياجر قلبي

عبد العزيز: ولا هذي

مروان: امي ساره صايره سعاد حسني حقتنا

مشعل: بنفتح لها روتانا زمان

رامي:ههههههههههههههههه


بعد مشاورات وغبار اغاني الجده مافيه سامري يعرفونه الا نحمد الله

الجد: اجل مادمها نحمد الله قومو ياعيال ارقصو معي

فهد: فلله بنرقص معك

الجد: من كلكمك انا اقصد عيالي

رهف:اخص عماني بيرقصون

العنود: يعيشون خواالي

ورقصو وردحو وقطو العيال يستهبلون

++++++++++

على الساعه 9 رجعو وتعشو جت ساره وشمه وحصه بعد لقناع وسوالف

زن جوال شمه: الو هلا مرحبا بك...... اوه....لامو بالبيت....لاتزعلة ...أنزين...يصير خير....وانا بعد...بااي

مشاعل: افا من تكلمين

شمه: انا اكلم هزاع

نهى: عيني عينك

ساره:ههههههههه هزاع زوجها

فهده: متزوجه

شمه: لاملكه زواجي الاسبوع الجاي ترى كلكم بتحضرون

مشاعل: زواج امراتي وناسه

هيصو البنات الى الفجر صلو ونامو من التعب

شمه وحصه استاسنو على الجو الفله اللي مستحيل يعيشونه مع غير احفاد ساره وحمد

حصه: تفكر مطيحين الميانه بقوووووه معهم وهممايعرفونهم لو يعرفونهم ايش يسوون كان هذا سوال يدورر ببال حصه

+++++++

الساعه 9 الصبح دخلت نسايم عليهم الغرفه وكانت مبهذله حب (فصفص) وقراطيس وناس نايمه بكل مكان نسايم نايمه شافت وحده نايمه على الكنبه نسايم تطالع من هذي مستغربه بعدين عرفتانها حصه شكلها غير

نسايم شغلت التلفزيون وطوووولت على الاخير وطلعت بعد مارتاعو البنات

ندى: انا بعرف الكلب اللي داخل ومسوي فينا كذا

العنود نايمه ومضيعه جوالها يرن

ا
لعنود: الو

نواف: قومي يالله

العنود: وشتبي الله يخليك مو رايقه لك

نواف:قومو بطلعكم اليوم

العنود: هاه بعدين

نواف: العنود قومي.... يسمع صوت ندى معصبه

ندى: اف والله لو اعرف من السخيف اللي مصحين بالطريقه الهمجيه هاذي كاننا بسينما مو مكان نوم

نواف: العنود ندى وش فيها

العنود: شغلنا تلفزيون وزعلت<<<دايخه من النوم

نواف: ليش

العنود: مدري تقول بروح للسينما<<<ماتدري وش السالفه تسمع وتخرف

نواف:اها طيب سكر الخط لانه يعرف العنود اذا كلمتةاحد وهي نايمه اذا قامت تنسى

نواف قرر انه يوديهم للسينما عشان ندى وهو مايدري انها تحشيشه من تحشيشات العنود

نواف: بعد الغدى

نواف: بنات بطلعكم اليوم للسينما

العنود: وش الطاري نواف كذا مزاج

ندى ماهمها الموضوع اصلا ونواف تحطم شوي بس ماراح \حماسه

رراحو وراحو العيال معهم كلهم لان الحريم راحو للسوق الذهب

نواف: وش الفلم اللي تبونه<<<يناظر ندى

العنود: هندي

نواف: وعع صدق انكم بنات

ندى تبي تعاند: نبي هندي

نواف: براحتكم ودخلو الفلم الهندي

بعد مرور نص ساعه هناك بدى الموال المعهود لكل بنت تشوف فلم هندي: بكي وصياح

فهده: قعدت تشاهق

حمد: هه نهى وش فيها فهده

نهى تبكي: تقول البطل حلو حرام يموت وشهقت تصيح

مروان نزلو دموعه من الضحك عليهم هو ومشعل

حمد: استخفيتو حتى الهنود اللي بالصاله يناظرونا يحسبونا مهابيل

فهده: مااااات حراام لااااااا

مشاعل: فهده حي حي شوفيه ما مات متعلق بشجره

فهده: والله مامات الحمد الله

ندى كانت ساكته وتتحمد ربها ندى دموعها غاليه عليها حيل واماتطلع الا بوقت العصيب مو فلم هندي


سلمان: هذا وانا اقول حرمتي سنعه اثره اخس منهم

الاولاد مطنزه والبنات متقلبين صياح وضحك

طلعو كانو كثار يمشون وندى كانت بعيده عن البنات

نواف: شكل الفلم مااعجبك


ندى ماردت عليه ناظرته

نواف: ردي ياكافي مره سفهه

ندى: والله كفك للحين مكفيني اذا اشتقت لك جيتلك تعطيني كف ثاني

نواف تحطم من كل قلبه كان بخاطره انه عدل ولو شي بسيط من صورته قدامها كره نفسه وكره يده اللي انمدت عليها وقف بمكانه بعد كلامهاكان محبط

ندى مشت وتركته وهي بداخلها بركان متلومه فيه وتحس ببتانيب الضمير وزعلانه منه كانت مشاعره مختلطه

نواف لمى بعدو عن انظاره ولا شاف اثار ندى طلع وركب سيارته وراح

عبد العزيز: غريبه وين نواف تو كان معنا

حمد: دقيقه بتصل فيه........مايرد علي

عبد العزيز: خلني ادق انا اتصل لقاه مغلق

ندى كانت متوتره مررررره بعد اللي صار واختفاء نواف كان زياده يزيد الجرح ملح


رجعو للبيت الساعه8 وندى على اعصابها مافي خبر عن نواف كان الكل عادي الموضوع عنده الا هي

!..غيرالبشر..!
08-03-2007, 11:50 AM

جت الساع باليل ولا رجع
جتهم العمه ودموعها على خدها

ام نايف: ولدي مدري وينه مالقيته ولا يرد علي دخيلك ياخوي انك تدوره


نسايم: ماسكتها وتهدي فيها

ندى: كانت تتفرج من بعيد من شافت منظر عمتها كذا تحس وكان فيه شي طبق على صدرها تحس بالوم والذنب كانها خاشته عندها

ابو فهد: خلاص يالطيفه اهدي اكيد رايح منا ولا منا

لطيفه: لالا انا قلبي ماكلني عليه من كم يوم مدري وش فيه لا ياكل زي الناس ولا ينوم زي الناس

ندى بكت بقوه ودخلت غرفتها ابوها حس انه احتمال شي يصير بينها وبينه

ابو فهد: هدى اخته وراح للندى ونايف طلع يدوره

ابو فهد: ندى افتحي الباب

ندى: مابي مابي خلني بالحالي

ابو فهد: يابنيتي افتحيلي

ندى: منيت فاتحه اتركوني

ابو فهد عجز عنها ناظر الباب بياس

فهد طلع: يبه وش صاير

ابو فهد: نواف ولد عمتك طلع ولا رجع

فهد صح هو كان معنا بسوق بعدين مالقيناه

ابو فهد توتر خاف يكون شي جرى له


فهد: انا بطلع ادوره

ابو فهد: خذ حمد معك وخذ جوالك ورد علينا اللهي عافيك

فهد: ابشر بس انت هد بالك


!..غيرالبشر..!
08-03-2007, 11:50 AM

البارت الثالث والثلاثون



في مكان مو بعيد كان سلمان مايدري عن اللي صاير ابدا نايم بالعسل يكلم مشاعل

سلمان: ميشو

مشاعل: هلا

سلمان: تدرين مروان ولد اخوي عطاني شريط اسمعك اياه

مشاعل: والله ياحليله

سلمان(عصب): لاتقولين ياحليله ولا قد اسمعك تمدحنيه

مشاعل: انا

سلمان: ايه

مشاعل: لاتحط نقرك من نقره بزر هذا اولا

سلمان: وثانيا

مشاعل: اكيد من كثر حركاتك عندهم خربو العيال

سلمان: انا

مشاعل: ايه اجل انا

سلمان: خلاص خلاص انسي السالفه

مشاعل: على الطاري اذا كنا معهم خف شوي لاتتغزل كثير

سلمان: مااقدر غصب عني

مشاعل: والله اعرف بس ...حرام هم مراهقين بينا سوي اللي تبي

سلمان: اللي ابي

مشاعل انتبهت للكلمتها: بحدود

سلمان:هههههههههههههههههاااااي


سلمان: المهم بسمعك الشرسط اهداء خاص لك

مشاعل: اوكي

+++

شغل سلمان الشريط هو اول مره يسمعه ماسمعه ابدا يعني شغله وجلس يسمع مشاعل وهو مايدري انه مقلب

بدت الاغنيه حلوه موسيقى بعدها جا صوت جابر الكاسر



:يامشاعل يامشاعل::لي متى وانتي على هالحال::كل صيف لك حب جديد


مشاعل يوم سمعت الكلمات انهبلت كانت متوقعه كلمات احلى من هذي سكرت الخط

سلمان يوم انتبهه: الو الو سكرتها اوريك مروانوه الكلب والله ماخليك

_________________
افرح هلالي زعيمك خيالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الزعيم
مشرف الكرة العربيه
مشرف الكرة العربيه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 907
العمر : 23
الموقع : في قلب الزعيم
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حب في الجمس\ الجزء الرابع   6th سبتمبر 2008, 10:35 pm

ندى على حالتها تصيح رن جوالها مره ومرتين ولا ردت مالها خلق سمعت صوت طق على باب غرفتها

ندى: قلتلكم مابي افتح للاحد

العنود وصوتها رايح من الصياح: ندى تكفيين افتحي اذا تحبيني افتحي

ندى ماستحملت اكثر فتحت الباب وضمت العنود وصارو يصيحون الثنتين بعد فتره هدو


العنود: ندى الله يعافيك قولي لي نواف وين

ندى عصبت لهدرجه مكشوفه: وانا وش دراني قالولك مخبيته عنكم بعدين انا وش لي فاخوك

العنود رجعت دموعها تنزل: ندى والله انا عارفه بينك انتي وياه شي انا خسررت ابوي وعشت يتيمه مافيني اخسر احد عزيز علي تكفين قولي لي

ندى كسرت خاطرها العنود ولا تدري وش تسوي هي فعلا ماتدري وينه

ندى: والله ياعنود ماادري

العنود: تدرين والله تدرين يكفي دموعك اللي بعينك تقول انك تدرين انا بطلع واخليك الحين بس اذا صار لاخوي شي وانتي من وراه لاتلموني طلعت العنود وهي تتحسر على اخوها

ندى كانت بحاله ذهول وشلون انا ماادري ياناس ماادري ابوي طق علي باب الغرفه اكيد كان بيسالني والعنود تتهمني كيف انا مادري عنه انا وش بيني وبينه عشان ادري عنه قطع تفكيرها صوت جوالها كان مسج

فتحته:


اكلمهم عن همومي وعن جروحي وعن التحنان

يقولون العشق كذبه وكل الحب اسطوره

اعاتبهم وانا بقلبي احس بداخله بركان

اخاف تموت امالي بلحظه ياس مقهوره

تعبت اواجه الدنيا تعبت اوجهك يا الانسان

ابي لي قلب يفهمني من الاحساس به صوره

اللهي ليه انا وحدي اعيش احلام مبتوره


(( لللامانه جايني مسج مدري مين الكاتب)) (

ندى جلست تقرى المسج كذا مره تبي تفهمه قطع عليها التفكير صوت الجوال اللي رن للمره الالف:

ندى طفرت وردت بصوتها المتغير من البكي: الو

نواف: الو

ندى: نواااااف وينك ارجع عمتي بتموت علينا العنود منهاره تكفى ارجع ونايف وفهدو وحمد يدورون عليك مساكين

نواف: ندى شوفي انا اتصلت ابي افهم شي واحد وبعدها بسكر

ندى: مني انا<<مسويه بريئه

نواف: ايه بس شرطي اسمعيني للاخر ولا تقاطعيني

ندى(كانت بحاله حيره تامه): طيب

نواف بصوت تعبان: شوفي انا هاوشتك وطقيتك وسويت لك اشياء احتمال بعمرك ماتنسينها ابدا بس ماابي منك تنسينها او تسامحينها انا ابي منك شي واحد بطلبه منك واتمنى من كل قلبي انك تحطينه بعين الاعتبار

ندى:........

نواف كمل بعد ماسحب تنهيده من اعماقه: انا ابي منك فرصه وحده بس ابيك تتغاضين عن اللي سويته فيك ابيك ترجعين بنت خالي وانا ولد عمتك اللي صار خليه على جنب انا عارف يوم خطبتك انك بترفضين بس كان عندي امل كبير صدقيني ياندى انا بعمري مافكرت ااذيك بشي واللي سويته له نواحي ايجابيه يمكن ماتاخذينها بعين االاعتبار انا قلت واعيد ابي منك فرصه وحده بس اذا موافقه تعطيني هالفرصه مشت الامور بينا واذا لا اوعدك ماتعرضلك بحياتي كلها واذا تبين ماتشوفيني ابد انا عندي استعداد واخليك براحتك القرار لك

ندى: نوا...

نواف: لاتقولين شي الحين انا بسكر واذا فكرت بالموضوع ان شالله ردي علي

ندى: طيب ممكن الحين ترجع

نواف: انا بطريق فمان الله(سكرهها بعد ماحس انه بذل مجهود كبير بهذي المكالمه وكل الموضوع لله وارتاح هذي اخر محاوله اما تصيب واما تخيب)

(ندى مسكينه كانت ماتدري وش تسوي لااراديا رجعت للبكي وهي ماتدري فرح ولاحزن ولا الم كانت تفكر وهي مشتته كيف يعني بتمشي الامور لوعطيته فرصه يعني بيرجع يخطبني لا هو خطبني قبل كيف اجل واذا ماوفقت ماشوفه ابدا يعني ماشوف نواف لالا انا مو لهدرجه كارهته بس..... تعبت من هالافكار اللي براسها

بعد نص ساعه من الكلام اللي صار جا نواف وراح للبيت خاله ابو فهد لان اهله هناك

نواف: السلام عليكم

ام نايف: نواف ولمته وقامت تصييح وينك ياوليدي صبيت قلبي عليك

نواف: الله يهديك يمه تراني رجال ماله داعي الصياح

ابو فهد : الحمد الله على سلامتك ياولدي

نواف: الله يسلمك

العنود: سلمت وطيران راحت لندى

العنود: ندىى نواف جا

ندى: كانت تعابير وجهها مصطنعه لانها تعرف انه بيجي باي لحظه

العنود: وش فيك متكدر خاطرك

ندى: لا ابد ولا شي الحمد الله على سلامته

العنود: ندى سامحيني على الكلام اللي قلته لحظه غضب

ندى: لا العنود لاتعتذرين

العنود: شوفي الكلام كل اللي قلته اقصده بس مو متاكده منه

ندى: قصدك بيني وبين اخوك شي

العنود: ايه

ندى: ايه انا اقولك خذيها مني بدل منة افكارك انا بين وبين نواف اشياء مو شي

العنود:هااااااه ندوووش وش السالفه

ندى:هويتي من الجبل روحي نومي بس

العنود: طيب بس ماتبين توصلين معي سلام والا شي

ندى: اقووول انقلعي عني

العنود طلعت وهي ميته ضحك
!..غيرالبشر..!
08-03-2007, 11:51 AM

+++++++++++

نسايم: الو

نايف:هلا

نسايم: خلاص ارجع

نايف: لقيتوه

نسايم: ايه توه راجع

نايف: لله يقطعه مسهرنا ورجع يالله انا جاي

نسايم: فمان الله

سكرت نسايم وهي تفكر بكلام نايف بذاك اليوم كيف كان يتكلم وهل كان كلامه صحيح بنهايه فسرت كلامه على انه مو سعيد معها اومايبيها واتخذت قرارات بنفسها


رجع نايف للبيت وكانت نسايم على حالها تفكر

نايف: سلام

نسايم: ....

نايف: قلنا السلام

نسايم: سوري مانتبهت لك وعليكم السلاام

نايف استغرب من سرحانها بس سوى طاف وراح ينوم

بعد نص ساعه

نايف : بسم الله نسايم وش فيك

نسايم:ههههههههههههههههههههههههه

نايف صدق خاف منها وعليها تضحك وهي نايمه

نايف: نسايم

نسايم:ههههههههههههههههههههههههااااااااااي

نايف" بسم الله اعوذ بالله نسايم قومي هزها عشان تقوم

نسايم فتحت عيونها:ههههههه وش فيك

نايف: انا ولا انتي ليش تضحكين

نسايم كانت شبه نايمه ماتدري عنها: انا هههههههههههههههه

بعد فتره سكتت ونامت اما نايف مانام وش الشي اللي يخليها تضحك وهي نايمه يمكن حلم بس انا صحيتها يمكن مسكونه بسم الله هذا اللي ناقص تعب من الافكار وراح نام بعد اليوم المرهق

++++++++++++++++++=
++++++++++++++++++++++++

الصبح من اليوم الثاني

سلمان يرن الجرس على غرفه ابو فهد طلع له مروان

سلمان: مسكه وسحبه

سلمان: ايا الحمار اوريك اجل تبي تشب النار بيبني وبين حرمتي

مروان: انا ههههههههههه قصدك الشريط

سلمان: ايه

مروان: سمعته اياه

سلمان: ايه اللله ياخذك قل امين

مروان: تدعي علي بسبه اغاني بعدييين انت وش فيك كان سمعته قبل

سلمان: مافضيت وذيك الساعه كنا متطاقين بسببك قلت الغلط منك نصلحه مادريت عنك يالاثول

مروان:÷ههههههههههههههههههههههههههههاااااااااا اااي حلوه هذي الابيه

مر من جنبهم واحد سوى حركه يعني يتحمد ربه

سلمان: اشوف فيك يوم خليتنا مطنزه

مروان: ليش تمدحوني

سلمان:ابدا قلتلها عن اهداك قالت ياحليله

مروان: ايه والله ياحليلني

سلمان دفه ودخله جوى

سلمان: ادخل لابارك الله فيك قل امين زين

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

ابو فهد: سلمان وش فيك علىا ولدي تطقه

سلمان: اسئله وش مسوي مسود الوجه

ابوفهد: افا مروان وش انت مسوي

مروان: انا

سلمان:لا انا خلني سلكت قبل لا قوم اطقك صدق

ابو فهد :الله يهديكم.....مروان رح جيب اختك

مروان: من

ابو فهد: نهى يابعدي ذالايام مااشوفها ابد

مروان: ماتكفيك طلتي البهيه

ابو فهد: خير وبركه بس اخر العنقود مااصبر عنها قوم جيبها

مروان: يالله بروح......وصل عند الباب اجل ياحليلني

سلمان: انقلع لااجي اطلع حرتي فيك

مروان:ههههههههههه باااي

++++++++++++++++++++++++++++++++++++

راح مروان ورن الجرس عللا شقه ابو حمد

حمد: هلا بمروان

مروان: هلابك

حمد: وش عندك جاي بصبح

مروان: (رفع النظاره الشمسيه) والله ياحبي الاول والاخير الوالد مشتاق للبنته ويبيني اجيبها

حمد كشر : قصدك نهى

مروان: حبيبت ابوي

حمد: زين بقولها تفضل

مروان: لاامابدي ادخل نادي اختي اذا سمحت

حمد: يعنبو البنانيه طيب انطر هنا

دخل حمد واحتار كيف يناديها امه راحت تقهوي الجده اليوم دورها قم يطق الباب

نهى نومها خفيف: الكلب اللي يطق الباب يذلف

حمد ضحك بصوت واطي اعجبته السالفه طق بقوه

نهى: افففف وجع خلوني انام

حمد صار يطق مثل الطقاقات على الباب

قامت نهى خذت كاي مويه وهي تحسب انها بيتهم لان كل غرف الفندق نفس التصميم وفهده دايم معها فهي ناسيه وين هي


فتحت الباب وكبت المويه
نهى: عشان محد يقومني بهالهمجيه

حمد فتح فمه من الدهشه ماتوقعها تسوي كذا

نهى انصدمت ودخلت وسكرت الباب بس ظحكت عليه:هههههههههههههههههه

حمد من ورىا لباب: ايه ضحكي وش هامك انتي مروان يبيك اطلعي له برى

مروان: حمــــــــد وش مسوين بختي طلعوها طفشت وانا بالحر

حمد: جايتك بالطريق

طلعت نهى وراحت للباب لقت حمد واقف تبيه يوخر عشان تطلع بس هو ماشافها

حمد يسولف مع مروان ونهى محتاره

نهى: صبــــاح النور

مروان: من له حددي

حمد: اكيد مو لي وشر على فنيلته اللي مليانه مويه صبحت علي

مروان:ههههههههه بعدي باختي

نهى تفشلت بس كالعاده مابينت

_________________
افرح هلالي زعيمك خيالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الزعيم
مشرف الكرة العربيه
مشرف الكرة العربيه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 907
العمر : 23
الموقع : في قلب الزعيم
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حب في الجمس\ الجزء الرابع   6th سبتمبر 2008, 10:36 pm

نهى: هلا بابا

مروان: وترجع تقول بابا صدق انك بنت

ابو فهد: هلا ابوي تعالي عندي وانت وش فيك على اختك

مروان: ابدولا شي

نهى تسوي حركه للمروان يعنيموت قهر

ابو فهد: عساك مستانسه

نهى: الحمدالله

ابو فهد: خاطرك بشي ولا بمكان نروح له

نهى: لا والله عادي

طلعت ندى من الغرفه وهي لابسه وكاشخه ومقرره وش بتقول للنواف

مروان: يختي كشخه بصبح ماتجي

ندى: وليش ان الله بعدين انا دومني كشخه موت قهر

مروان: اقول ياخت الحنونه ياختي الصفراء(كنايه عن ستايلها الاصفر)

ندى: نعم وش عندك وش تبي

مروان: ودي بنظاراتك ديور اكشخ فيها

ندى: ايش لالا ياحلو غيرها هذي توها جديده تاخذها تلعن ابوها


دخلت نسايم: الحين ممكن افهم ليش الباب مفتوح دايما

نهى+ومروان: دور ابونا

ندى:ههههههههه واللها نكم مرجج

مروان: وش قلتي يااحلى اخت بدنيا

نسايم: وش فيكم

مروان: ابدا اختي الحنونه ابي منها نظارتها

نسايم: ليش ماعندك

مروان: اكيد عندي بس طفشت من اللي عندي بكشخ

نسايم: اجل ابشر بطلبك عندي

مروان: بتسلفيني

نسايم: لا انا شاريه لك وحده هديه وانا بشهر العسل

مروان:صدق ياحبنليك مو بعض الناس تذلك ساعه على وحده مستخدمه

ندى: يجيلك يوم وتطلب مني شي واطلع احلى وحده

مروان: اكيد من هالناحيه تطمنو

ابوفهد: عيالي وين تبون تروحون اليوم

ندى: انا مالي شغل ابي اشوف سوسو والله من زمان ماشفتها

ابوف هد: ايه والله خليها اليوم تجي عندك ونطلع مع بعض وقوليلها انا عازمها تنام عندنا

نهى: يبه اليوم دور فهده تجي عندي

ابو فهد: روحي عندهم ماراح تطير دنيا ولا جيبيهم كلهم

نهى: امممم اوكي

ابو فهد: نسايم وين نايف


نسايم: راح عند عمتي يبي نواف بشي

ندى من سمعت طاري نواف ابتسمت

نسايم: لاحظت بس سفهت الموضوع قالت خليها على راحتها

++++++++++++++++++++

العصر:

العنود: بنات نبي نتمشى

ندى: ايه صح

رهف: ساره وين تبين تروحين

العنود: تمصلحي تمصلحي

رهف طنقرت منها: وشو خير بنت عمي واسئلها

العنود: احد قال رهف

رهف: عصبت منها بس نست عصبيتها يوم شافت فارس جاي لهم

فارسس: كيفكم بنات عمي

العنود: بخير مانشكي باس

فاري: والله مو هينه تعلمتي حكايات الاماراتيين

العنود: افا عليك اعجبك

رهف قبصت العنود عشان تسكت

العنود:اااااااااااي فارس شف رهف

رهف حست ان العنود انهبلت سفهتها وجلست تناظر نقشات الطاوله

جا نواف يتلفت يدورهم بعدين لقاهم ندى مانتبهت له يوم جا فز قلبها ارتاعت او بمعنى صح ماتوقعت المواجهه

نواف: سلااااااام كيفكم

ساره: الحمدالله

رهف: الا صدق امس كنت ضايع

نواف: من قالك كنت للحين وانا ضايع ان شالله القى نفسي قريب ناظر في ندى

ندى هي الوحيده اللي فهمت والباقين حسبوها مزحه

نواف: جاهزيين نروح ترى فهد وحمد سبقونا

رهف: عبد العزيزبيجي

نواف: بياخذ المراهقين وبيجي بعدنا

العنود تدف ندى: يالله نمشي

نواف طالع شنطتها وكانت الورده لهذا اليوم صفراء

نواف: تنهد وتم يدعي ربه انه يعينه

+++++++++++++++++++++++++

راحو تمشو شوي وصورو الشباب مع بعض واستهبلو وقضو وقت ممتع بعدين تعبو

حمد: خلاااص انا تعبت امشو نروح للكافي نشرب شي يبرد على قلوبنا

مروان: صادق حرر

وراحو للكافي البنات بطاوله والا ولاد بطاوله وسلمان ومشاعل طاوله يعني يراضيها
+++++++++++

ندى طفشت الجلسه كانت حلوه والمه احلى بس هي بخاطرها شي غير عن كل الموجود طلعت جوالها وقعدت ترسل للصديقاتها نواف شافها مطلعه جوالها شغل البلوتوثه وارسل لها

(هاي ندى انا نواف فكرتي ولالا)

ندى يوم قرت فتحت عيونها وغمضتها كم مره تبي تتاكد نواف مات من ا لضحك عليها

ندى قررت تريح نفسها من هالموضوع وخصوصا هالطريقه مافيها اي احراج
( هلا ايه قررت)



نواف:
(اقدر اعرف القرار)

ندى:
(اوكي: موافــــقه بس عندي شرط)

نواف بغى يقوم يرقص ندى شافت الابتسامه على وجهه كانت قباله وابتسمت
مروان:نواف وش تسوي اذا عندك بلوتوثات طايح لك على وحده
نواف:ااه لاتذكرني ورجع للجواله
نواف:
(اشرطي تامري قولي اللي تبين)
ندى ضحكت:
(طيب انا مابي منك شي غير انك تكون صادق بكل شي ولاتتصل علي ولاترسل لي لانك تعرف السبب هذااولاوثانيا<<اقول ولا اسكت)
نواف: (وش تسكتين انا صدقت تتكلمين قولي اذا على شرطك الاول انا من نفسي كنت بسويه)
ندى:
( وش كنت تقصد يوم قلت الاشياء اللي سويتها لها جوانب ايجابيه)
نواف:
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
!..غيرالبشر..!
08-03-2007, 11:51 AM

البــــــارت الرابع والثلاثون

للمعلوميه الرسائل اللي بين ندى ونواف كانت عن طريق البلوتوث

ندى:
( وش كنت تقصد يوم قلت الاشياء اللي سويتها لها جوانب ايجابيه)

نوافشوفي لوتفكرين فيها شوي عرفتي)


نواف قعد يناظر ندى اللي مبين عليها امارات العصبيه حقتها

ندى: (تقصد اني غبيه)

نواف يوم قرى اللي كاتبته ضحك اللين قال بس

ندى عصبت عليه ليش يضحك

نواف تمالك نفسمه

فهد: حلف بالله انك تقولي وش السالفه

نواف: لالا ماقدر

فهد: اقول جب جوال سحب الجوال

ندى كانت تشوف الموقف وهي من جد معصبه وخايفه ونظراتها لهم

العنود: ندى

ندى ماسمعتها

العنود:نـــــــــــــــدى

ندى: هاه هلا

العنود: اقولك يالمملوحه يكفي مناظر في اخوي لو سمحتي

ندى نفشلت من قلب لان الحكي عند كل اللي موجودين

ندى: من قالك اني اناظره

العنود: احم اقول ساره ورى ماترجعين معنا اليوم

ساره: شكلي لان مافيه فرصه الا اليوم زواج شمه بعد ثلاث وماراح اقدر اطلع بعد اليوم

ندى: تعالي عندنا

العنود: لابتجين عندي

ندى: وليش تجي عندك اخوانك وين راحو

العنود: اها قولي تغارين

ندى عصبت وكفخت العنود بشنطتها وقامت

العنود:هههههههههههه ندى ندى

ندى عصبت من قلب وراحت للدوره المياه <<تكرمون

نواف كان لاهي يبي سحب الجوال من فهد

فهد: الجين احسب عندك سالفه امسك جوالك

نواف: هاته ورجع يدور ندى بعيونه بس لقاها تطق العنود ضحك على شكلها المعصب ورجع يكتب لها

نواف كتب ولا ارسل انتظر الين تجي ندى ماجت الابعد ماجت العنود تستمح منها على حركتها رجعت وهي يازعم مسويه ثقل

نواف ارسل لها كم مره ولا استقبلت لعبت باعصابه هذي الجركه وبعدين لف يناظرها لقاها لاهيه تسولف انتبهت له يوم لف عليهم ومسكت جوالها

نواف: (يعني تتغلين علينا........المهم انا مااقدر اقولك ايش الاشياء الايجابيه لاني مالي صلاحيات بالوقت الحالي يمكن بعدين يصير بينا صفه رسميه واقدر اقولك بس الحين مااقدر لانك بنت خالي اوكي اتمنى انك تفهمين هاشي وماتعصبين)

ندى: قرت المشج كذا مره وهي مبحلقه عيونها وقطعها صوت يلمان

سلمان: مروان تعــــــــــــــــال


فهد: سلمان الله يرجك بيت ابوك دق جوال ولا قوم له

سلمان: يخسى اقو له

مروان: اوش هذا انا قمت

سلمان: اعترف انه مقلب

مروان: سحب الكرسي وقعد

مروان: والله يامشاعل

سلمان: اختصر اختصر

مروان: طيب يا مشاعل

سلمان: قلنا لك اختصر

مروان: طيب مشاعل

سلمان: انت ماتفهم لاتقول اسمها

مروان: رجل مشاعل ممكن تسكت

مشاعل: سلمان اسكت ولا بقوم واخليكم

سلمان: طيب حكم القوي كمل

مروان: والله يامشاعل اناعطيت عمي هذا الشريط مقلب له وش وراي غيره اذا مااستهبل عليه استهبل على مين

سلمان: انجز

مروان عدل جلسته وغير طريقه كلامه: الا اصدق انت قايله ياحليلي


سلمان: قل حلاك وكثرو عيالك قوم اقلب وجهك انا جايبك تبرد حرتي تجي تكمل

مشاعل:ههههههههههههههه

سلمان: الحين عرفتي تضحكين عمتي مشاعل

_________________
افرح هلالي زعيمك خيالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الزعيم
مشرف الكرة العربيه
مشرف الكرة العربيه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 907
العمر : 23
الموقع : في قلب الزعيم
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حب في الجمس\ الجزء الرابع   6th سبتمبر 2008, 10:36 pm

ساره: ندى نفسي اسئل سؤال

ندى: اسئلي لايردك شي

ساره: الحين ياسر ليش دائما يلبس نظارات عاكسه نفسي اشوف عيونه ولو من ورى النظارات

ندى: ههههههههههههه ماتدرين

ساره:لا ليش

ندى: يجيك يوم وتشوفين عيونه

ساره: لي مريض هو عيونه فيها شي

ندى: ايش يخليك تقولين كذا

ساره: لان بملكه عمي سلمان كان لابس وكاسخ ثوب وغتره وكل شي ولابس النظاره

ندى: ماراح اقول خليها للزمن

ساره: سخيفه

ندى: جد هو مايفصخها لا نادرا ولا سباب وانا اايده مايفصحها

ساره:اها

ندى: اقول انت اليوم ترى بتجين معي مالي دخل

ساره: انا اكيد مايبيلها

ندى: اشوى مو تحقريني وتروحين للعنود

ساره: وش ابي فيها وانتي عندي

نهى دخلت بالنص: ههاااااااه وش عندكم وش تقولون

ندى: يالقافه عمري سالتك انت وفهده ايش تقولون

حمد: اقول في ناس يبي لسانها قص

نهى: تكلمني

حمد ناظراها بنظره يعني انت وش عليك

نهى عاد طلعت قوه ابوها فيه: تكلمني انا لاتسوي حركات بنات المدارس تبي شي قوله للشخص اللي تبي وانتهينا التنغيز هذا للمايقدرون يواجهون
سحبت الشنطه وطلعت مع العيال برى اللي سابقينهم اما حمد وماداراك ماحمد بغى يروح لها ويكوفنها عصب عليها وحس بكلامها فيه نوع من الصحه بس انقهر


حمد: عبد العزيز تعال معي بسياره

عبد العزيز عايش جو مادري يناظر فهده اللي كانت مندهشه من الموقف الللي ماحظره

عبد العزيز: طيب بجيك

العنود:ههههههههههههههههههههههههههه

ندى: اوف صراحه نهى مادري شقول موقف يفوق الوصف

العنود: احسن سكتته اجل حركات بنات اجل

فهده: هيييه ترى هذا اخوي ماله داعي السبانا هنا اذا رحت قولو اللي تبون

سكتو البنات والعنود يالله وقفت ضحك<<مهويه البنت


***********************************

وهم طالعين

ساره/ فارس ودني للبيت باخذ لي ملابس وبجيب تويتي

فارس: طيب

فهده:وجيبي لنا معك تويتي لاتنسينا

فارس: والله لو اعرف انها بتعجبك والله لجيبها

فهده: وتعجبني ليش لا احس انها شغل خكاريه

(توضــــيح: تويتي هذي البسه حقت ساره وفهده ماتدري وشي)

.فارس: اوكي ساره جيبها اذا اعجبتها انا اجيب لك

فهده: اوكي

عبد العزيز: سرينا يالله ماودك تركبين السياره

فهده: اركب ليش لا بس منيب رايحه مع حمد

عبد العزيز: ليش

فهده: تو نهى مسكته بطريقه دوبلوماسيه وتبيني اروح لا ياشيخ بروح اركب مع فهد يالله سي يو

عبد العزيز ابتسم من خاطر على هالبنت وتفكيرها وبعدين تذكر حمد مطاق مع نهى وانا اين كنت<<حلوه

عبد العزيز راح للحمد وركب السياره

حمد: سكر الباب

عبد العززي: طيب طيب على هونك

حمد: اوف

عبد العزيز: وش صاير

حمد: قام يقوله السالفه

عبدالعزيز: صراحه معها حق

حمد: معها حق تقلولي بنت مدارس

عبد العزيز:لا طبعا بس الحق انك جاي ترمي كلمه وتروح

حمد:لا

عبد العزيز: اجل خلاص

حمد: اقول تنباع بالعزى يقطعها ويقطع سنينها

عبدالعزيز: اوف اوف حمد لهدرجه

حمد: ناقصني على اخر عمري بنت تهاوشني هذي لو اسكت لها شوي كانت ذلتني

عبدالعزيز: والله انا ماعرف طبع نهى بس اللي اعرفه انها عمي بطباعه وعمي حقاني بكل شي

حمد: انا دري عنها والله ثم والله مااخليها تذلني عقب هاليوم

عبدالعزيز: يقطع الحب شو بيذل ..تعال انت وين رايح

حمد: بروح للبحر اريح اعصابي شوي

عبد العزيز: اختيار حلو يالله

حمد: يالله العود مانزلته من الشنطه صح

عبد العزيز: لا
********************

في السياره الكل ساكت نهى بطبيعتها لها هيبه بسكوتها وكلامها وزعلها


****************
!..غيرالبشر..!
08-03-2007, 11:52 AM

فهد: وش في بعض الناس

نهى: ايش

فهد: لا ابد اقول يااعز الناس

نهى رجعت على ورى ولا تنبهت للعنود اللي بتموت من كثر ماتكتم من الضحك دمعت عيونها

نهى : العنود وش فيك تصيحين

العنود استغلت الفرصه: انا وش اللي مو فيني بس

نهى: خير وش فيك

العنود: مااقدر خليها على الله

رهف تضحك على العنود وعلى سوالفها

*******************

في البحر بعد فتره من القوت جاب عبد العزيز العود وصاير يدق ويغني ويتسامر هو وحمد جو شله شباب امراتيين

هزاع: سلام عليكم الشيوخ

حمد: هلا بالشيخ وعليكم السلام

هزاع: والله اعرف اني شوي متطفل بس صراحه مودكم وااااايد اعجبني واذا ممكن اجي انا وشباب معكم

عبد العزيز:كم انتم

هزاع: اثنين

عبدالعزيز: اوكي

جلسو يغنون وكان صديق هزاع حميد صوته حلو بشلات <<نوع من الاحان الاماراتيه

فلوها وكان الجو حلو وعلى البحر مع الغنى والعود

هزاع: ماشالله وين تعلمت العود

عبدالعزيز: وانا ادرس بالجامعه كان معنا واحد يعلمني

هزاع: ماشالله........ألا عندي اقتراح مادري اذا بتوافقون ولالا

حمد: تفضل

هزاع: انا عرسي بعد ثلاث ايام يوم الخميس اذا مافي كلافه عليكم ابيكم تحضرون اذا سمحتم

عبدالعزيز: اوكي بس ترى ماندل

حميد: هذا تلفوني خذوه طبعا هزاع معرس انا بتكفل فيكم خذوه ودقولي وادلك

حمد: مشكوووور

عبدالعزيز: اوف الساع2 ماحسنا بالوقت

هزاع: اي والله يالله فمان الله


حمد: بتروح من جدك

عبدالعزيز: ياالذكي ماعرفته

حمد:لا

عبدالعزيز: تتذكر يوم نروح للبيت خوال فارس

حمد: ايه

عبدالعزيز: عندهم بنت اسمها شمه

حمد: ايه

عبد العزيز: بتتزوج يوم الخميس رهف معطتني محاضره طويله عريضه عشان تبيني اوديها وهو زوج شمه

حمد: يالذكي يمكن مو هو

عبدالعزيز: بلاكا حول شمه هذي كانت حاطه صورتهبسلسلال اللي لابسته

حمد: يمه منك تقز الاولي وتالي

عبد العزيز:اها عاد اسكت

حمدك والله ياحليل رهف مو مثل ذلي عندي ياطلبات ياتطاقني نفسي يوم تجي تسولف ولا تسالني ماعندها حلو وسط

عبدالعزيز: سرح

حمد: يوووه نسيت قوم يالله لو بحتريك نمنا هنا


عبدالعزيز: قلب العاشق هههههههههههههههههههههه

**************************

البنات اول ماوصلو راحو فوق ونهى مع العنود على ن انها تصيح

العنود اول مافصخت عبايتها انسدحت وقامت تضحك بقوه مسكت بطنها من الضحك لانها لعبت على نهى

نهى: وش فيك وش صاير

العنود: اكذب عليك هههههههههههههههههههههههااااااااااي

نهى: ايش تكذبين

العنود خافت من رده الفعل اذا حمد غسلت شراعه انا ايش بتسوي

نهى: تدرين بتركك لاني مالي خلقك ايد ولا كان وريتك

فهده راحت للغرفه قبل نهى

نهى: دخلت سلااام

فهده: ماردت

نهى استغربت راحت الحمام وجت وفهده ماسكه المخده تلعب باطرافها

نهى: فهيده وش نسوي

فهده:..................

نهى: فهده

فهده:........

نهى: فهده شو فيك

فهده رفعت راسها: نهى شوفي انت تناظرينه نظرات احتقار هذا شي راجع لك تحقرينه اذا تكلم شي راجع لك اما انك تهاوزشينه كانه اصغر عيالك مو على كيفك بصراحه انا متوقعتتك لهدرجه الموضوع ايزي عندك <<فهده من جدها زعلانه

نهى انصدمت اخر شي تتوقعه ردت فعل من مين من فهده وعلى ايش على هذا الموضوع لا والدهى والامر انها ملاحظه كل شي

نهى: فهده انتي زعلانه

فهده: ابه زعلانه

نهى: طيب انا اسفه

فهده: مو مني تعتذرين اعتذري للحمد اللي هنتيه وضحكتي الناس عليه صح انت عزيزه وغاليه بس انا بعد مايهون اخوي هذا لوا يش معزتك ماتجي شي عنده

نهى سكتت شوي تفكر بكلام فهده لان بصراحه ولاالمانه صحيح رجال طول بعرض تردين عليه كذا

نهى: طيب...... سكتت شوي وتنهدت:طيب خلاص انا بعتذر له بس مو الحين مافيه وقت ممكن الحين تفلين حجاجك

فهده: ممكن بس لازم تعتذرين منه او تحاولين تصلحين غلطتك

نهى : يصير خير وو

دخلت عليهم ساره بتويتي
فهده ونهى الصقو في بعض

ساره:ههههههههه فهده هذي تويتي تبين منها ولا شغل خكاريه

فهده: لالاطلعبها يالله

ساره قربت منهم ورجعت مدتها لهم

فهده: يمــــــــــــــــــــــه بعدي عني وخري عني

ساره:ههههههههههههههههههههههههههههه طيب يصير خير

***************

نابف لحول هذا ثلاث يوم تضحك وهي نايمه واذا قامت ولا كانها ضاحكه وش الحل مافيه الا اني اسئلها
(توضيـــح: نسايم اذا نامت وهي مهمومه او ضايق صدرها تضحك وهي نايمه وهذا بغير وعي طبعا لانها بالوعي تكتم الحزن)


كان سرحان يفكر بال ضحكها وتوصل انها مسكونه ومره حاله نفسيه وعلى هالحال وقطع عليه صوت جواله العنود تتصل

العنود: هاااااااااااااي

نايف: وعليكم الهاي

العنود:هههههه كيفك خيوو

نايف: بخير

العنود: شوف من تزوجتك ماكلمتك مكالمه على سنع


نايف: على سنع

العنود: ايه وش اخبار نسايم

نايف طلعمن الغرفه لاتضحك فجائه وتفضحه: بخير

العنود ونايف قامو يسولفون

العنود : نايف قبل مااسكر في طلب صغينوووون

نايف: امري

العنود: هو مو طلب سوال وجاوبني عليه بصراحه

نايف: طيب وشو

العنود: بصراحه نسايم ماتضحك وهي نايمه

نايف تننح لمده وبعدين فكر ان ماله مصلحه يقولها

نايف:لا

العنود سحبت تنهيدده: اشوى

نايف: ليش

العنود: لانها اذا ضاق صدرها ولا انشغل بالها تضحك وهي نايمه

نايف: صدق

العنود: ايه ولا تدري عن نفسها اذكر لما كنا بثالث ثنوي وتنتظر النسبه كنا باالمزرعه بس تضحك وهي نايمه كان في احد يقولها نكت

نايف: اها اجل كذا طيب مع السلامه

_________________
افرح هلالي زعيمك خيالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الزعيم
مشرف الكرة العربيه
مشرف الكرة العربيه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 907
العمر : 23
الموقع : في قلب الزعيم
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حب في الجمس\ الجزء الرابع   6th سبتمبر 2008, 10:37 pm

البــــــارت الخامس والثلاثون


مرت ثلاث ايام عاديه والاحوال في ركوود تاام


:
يوم الخميس الصبح الساعه9


نايف: نسايم ممكن سوال

نسايم: تفضل

ايف: انتي في شي مكدر خاطرك ولا مزعلك احد

نسايم خافت لاتكون فضحت نفسها: انا لا ......ليش

نايف جلس على الكرسي: بس احسك زعلانه في شي مكدرك

نسايم: لاابدا احساسك خطاء

نايف: ان شالله يكون خطاء........بتروحين اليوم

نسايم:لوين

نايف: للزواج بنت خال فارس العنود مزعجتني تبي تروح

نسايم:مدري ايش رايك؟؟؟........انت بتروح

نايف: انا اكيد خصوصا العيال بيروحون وخالهم عازمنا شخصيا والمعرس خوي عبد العزيز وحمد

نسايم: اممم اجل شكلي برووح ليش لا

نايف: براحتك

نسايم: العنود كلمتك امس

نايف: ايه ليش

نسايم:لا بس سوال

نايف: قومي بروح اسلم على امي ساره

نسايم:الحين

نايف:ايه لاني بصراحه عازمك على الغدى اليوم من دون الاهل خلينا تنقهوى معها الحين عشان الظهر ماتجرجرنا

نسايم:ههههههههه اوكي يالله

**************************************

العصر البنات ربشه يتعدلون ومدري كيف المهم جهزو وبيروحون

ياسر رن الجرس على غرفه ابو فهد اللي فيها البنات

فتحت له مشاعل

مشاعل: يسووور قديييم من زمان ماشفتك

ياسر:ههههههههههههههههههه اقول سلمان هنا

مشاعل تلعثمت:اا اا

ياسر: يعني هنا والله اني عارف المهم روحي ناديه

مشاعل:هههههههههههههه

سلمان:هلا النسيب شخبارك

ياسر:النسيب هنا مو هناك<<ياشر على مشاعل

سلمان: شايفك المهم شو بدك

ياسر: بنروح وباخذ معي بعض الموجودين

سلمان: زينه العقل خذ كل البنات وكل واحد ياخذ منهم شوي

مشاعل:اقول صرنا بضاعه

سلمان: الا انت انا بجيبها

ياسر:ايه هين مافي ركوب الابشرط

سلمان بعجز:وشو

ياسر: تمشون قبلي بسياره

سلمان:بس يالله االبسي عبايتك

مشاعل:ههههه طيب
**********************

حمد كان تحت يلعب بجواله وينتظر الي بيجون معه


ركبو كل البنات الانهى وفهده حمد شاف فهده تكلم نهى عرف انها رافضه انها تركب معه بعد فتره جت نهى وفهده
حمد كان مشغل المسجل وسكره

نهى: السلام عليكم

حمد: وعليكم

نهى حست انه من جد غلطت كيف رد عليها ولا حتى ناظرها بطرف عينه لفت تشوف الشوارع

******************************
وصلو الشباب كانو بخيمه

حمد: شسالفه عيد

عبد العزيز: مدري امشي ونشوف

دخلو كانت كل الخيمه شباب يرزفون ويولون<<نوع من الرقصات الاماراتيه

فارس كان لابس اماراتي وكاشخ ويول بالبندق اللي معه

المهم جلسو الشباب الين الساع0 بعدها جا المعرس هزاع ودخلو القاعه

نواف: وانا اقول عيال الفقر تاركين القاعه وقاعدين بخيمه

فهد:الله يقطع سوالفك اظاهر القاعه لازم يدخلها العريس قبل

************************
البنات

نجى: ســـــــــــــــــــاره وااااااااااااااااو

ساره:حلو

ندى:جنان

نهى: حلو بس كيف استحملتي ريحته


ساره: غصب انا هنا النقش شي مهم لو ماانقش كان عيب منقود

ندى: والله حلو مره......كيف حال شمه

ساره: اسكتي فوووق تصيح وتسكت

ندى:الله يعينها وعقبالك

ساره: بكيير عقبالك انت


ندى: اوووش الله يفضحك زيين
*******************************

خلص العرس
ولزمو على فارس يرجع معهم لانهم ماشافوه وبعد يومين بيرجعون للرياض

رجع معه فارس اول سياره وصلت فيها: ياسر وفارس ونواف وفهد ومروان ومشعل

ياسر: فارس سو لي زيك هذي ياشر على سفرته

فارس: اوكي تعالو جوا

ياسر: انا ماعندي الكارد حقت غرفتنا

فهد: ولا انا

نواف: هههههه حتى انا

اجل بنجلس لين يجون الباقين

ياسر: هنا في مرايا سوي لي

فارس اوكي بس انزل الله يعافيك انا وين وانت وين

ياسر:هههههه طيب

فارس: بدى الشغل

فارس: يووووووه شيل النظارات

ياسر: قام من مكانه :لالالالا مستحيل اصبر اذا جو ااهل معي نظاره اطرافها سخيفه

فارس: طيب انا عمري ماشفت عيونك فيها شي حتى وان بود وادي ماسبحت عشان تفصحها

ياسر: مو لازم

فارس:الا

فهد: ياسر لاتعقدها وبعدين هذاولد عمتك وبوجهك وبيشوفك بيشووك

يسر: طيب

فصخ النظاره وعيون فارس تطالعه بعدين فارس فتح فمه

***************

!..غيرالبشر..!
08-03-2007, 12:08 PM

حمد رجع البنات ونهى كانت مقرره انها لازم تعتذر نزلو البنات وبقي حمد ونهى فتحت الباب يازعم بتنزل

نهى: حمد


حمد مارد عليها

نهى: مدري شقولك بس انا غلطت وحبيت اعتذر لك

حمد: انزليي يابنت عمي انزلي

نهى:افهم منك سامحتني

حمدتنهد: خلاص انزلي يانهى

نهى:طيب فمان الله نزلت وسكت الباب بقوه

حمد سكر عيونه بقوه كان منحرج منها ومن اعتذارها له ومن الموقف الصعب اللي هو فيه كل قرارته راحت ادراج الرياح

نزلت نهى وراحت بسرعه فوق

********************

نرجع للشباب اللي كانو بالممر حق الفندق

فارس: قل اعوذ برب الفلق لا اله الا الله

ياسر: عرفت ليش انا مااطلع عيوني

فارس:ايه والله عرفت وانا دايم اقول خالي سعد شديد كيف يخليك بنظاراتك دائماصارت السالفه كذا

قاطعهم انفتاح الاصنصير (المصعد)
دخلت ساره وندى

ساره اول مامشت خطوه وشافت ياسر وقفت ندى نفس الشي بس مو ثل تتنيحه ساره كانت قويه ومبين عليها واللي زادها ان ياسر التفت يشوفها

فارس: الله يقطعك ماصارت عيون شوف اختي سطلت

ساره انتبهت على نفسها ورجعت شوي جنب ندى

ندى: لا اله الا الله قولي لا اله الا الله لايجي والولد شي من تتنيحتك

ساره: بقراء عليه الورد كامل الله يحفظه

ندى:ههههههههه
ياسر سمعهم وابتسم ورجع لبس النظاره من جديد

(توضــــــــيح: ياسر عيونه حلوه حيـــــــــل جدا وساع وكبار ويتميز نظرته انها صافيه مره ودائما يتعرض للاسئله والمشاكل بسببها لان جمالها مو طبيعي ابدا فيه نوع الجمال الرباني النادر وهذا السبب خلاه يلازم النظارات العاكسه عشان ما حد يشوفها وامه كانت تلح عليه بانه مايفصخها ابدا لان احد المرات جاه الاتهاب بعيونه وكالعاده الحريم امه حسبته عين من الناس)


****************************
دخلو البنات الرووم

ندى وهي تفصخ عباياتها: شفتي ليش يلبس نظارات

ساره ومازالت تحت تاثير عيونه: ااااه ياحلاته ياندى

ندى: هاه عمتي شكلنا....

ساره: لالا فال الله ولا فالك بس ماشالله الله يحفظه انا لو زوجته كان ثبت نظاراته بمسامير على راسه

ندى:ههههههههههههههههههههههههههه يمكن يوم من الايام

ساره: اطلعي بغير مابسي صدق فاضيه

دخلت نهى

فهده: وينك

نهى: ماردت عليها

فهده: عرفت ان السالفه فيها حمد عشان كذا سكتت

نهى راحت للروم دخلت وراحت للغرفه وسكرت الباب بقوه


ندى: وش فيها

فهده: مدري

فهده راحت بعد مارجعت ندى عند ساره يسولفون

فهده اتصلت على حمد

حمد شاف رقمها

حمد: شوفي انا منيب رايق ولا نيب جايب لك ولا شي زيين واذا فيك حرة هواش بعد انتي عندك عبدالعزيز روحي طلعي حرتك فيه

فهده: على هونك ....لا مابي منك شي بس دقيت بسولف

حمد استغرب وبين من نبره صوته: تسولفين معي

فهده: ايه وش فيها

حمد: لا مافيها شي

فهده: اممم رامي نام

حمد: لا رايح مع مشعل هناك مجتمعين

فهده:اها طيب ممكن سوال من دون عصبيه

حمد: ممكن

فهده: نهى اعتذرت لك

حمد: ايش

فهده: نهى اعتذرت لك

حمد:ليش

فهده: اممم بس سوال

حمد: ايه اعتذرت

فهده: سوال ثاني ممكن

حمد: ممكن

فهده: انت تحب نهى

حمد:ليش

فهده: اول جاوب

حمد: اول قولي لي ايش اللي خلاك تقولين كذا

فهده:امم بصراحه نهى عمرها ماسوت شي تندم عليه او تفكر تعتذر عنه الا اذا كان شي قوي مره وانت اللي بينم تتش بسيط واعتذرت لك وبعض الاشياء الصغيره

حمد:اها ايه

فهده:وشو ايه

حمد:ايها حبها

فهده نطت فوق الكنبه اللي بالصاله وصارت تتكلم بصوت عالي:

فهده:واااااااااو وناسه واخيرا

حمد:ههههه ليش واخيرا

فهده: كانت امنيه عشان ماتفرقنا الليالي

حمد:هههههههه

فهده: واي حمد تحبها تحبها يابختي ياناس

طلعت نهى وبالبجامه دليل على انها كانت بتنوم وفهده ازعجتها

فهده:نهى وراحت وضمتها بقوه

نهى:وش فيك وش صاير

حمد كان يصارخ بالجوال يبي فهده تسكت بس هو لاعلى بالها

فهده جتهانوبه ضحك ونهى صارت تضحك معها وهي ماتدري وش السبب وبعدين سمعت صوت حمد بالجوال

نهى : في احد عل خط من انت لاطعته

فهده:هههه يوه صح....الو ...
حمد: عسى ماقلتي لها والله اذبحك

فهده: لا اماقلت ماقدرت من كثر مااظحك

حمد: اول مره احس من ضحك فايده

فهده: ه الله يقطع سوالفك تكفى بقول لها


حمد:لا لاتقولين

حمد: مو هي اعتذرت خالاص

نهى حست انهم يتكلمون عنها

نهى: فهوووده من تكلمين

فهده: وش عليك

نهى: مالت عليك

فهده: اوريك ياهوووه هييين اصبري اخلص

حمد: فهيده ياويلك ان سويتي لها شي

فهده:هه بدينا من الحين

حمد: اووف وانت وش عليك جتنا ياسر الثاني

فهده:ااااه على طاري ياسر ياخي ياعليه عيووون

حمد:هاه عيب وجع

فهده: الحق ياخي اليوم كان فاصخ النظاره يوم جينا فوق واو ياشكل بس نهوه بنت الفقر تعدته

حمد: بعدي والله


فهده:حمد سوا لاخير ممكن


حمد: وشو بسرعه

فهده:امم ليش قلت ان كانك مععصبه روحي للعبدالعزيز

حمد:هاه ابد مجرد نصيحه لان هو الوحيد اللي يسكت

فهده:اها وو<<ماصدقته

فهده:مالت اقول صرف علي اقلب يور فيس

حمد: اوكي بنقلبه ولا يهمك

نهى: من تكلمين

فهده:وش دخلك

نهى: فهيده يالله عاد

فهده:ا كلم حمد

نهى:حمد

فهده:ايه وش عندك

نهى راحت للمطبخ: ولا شي

***************************************

_________________
افرح هلالي زعيمك خيالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الزعيم
مشرف الكرة العربيه
مشرف الكرة العربيه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 907
العمر : 23
الموقع : في قلب الزعيم
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حب في الجمس\ الجزء الرابع   6th سبتمبر 2008, 10:38 pm

نرجع للساره وندى

ندى تبربر وساره مسرحه بعيون ياسر
نىد:اووووووف سوير اكلم جدار


ساره:معك كملي

ندى: واااضح امشي نطلع

ساره: صح وين اخوانك

ندى: مروان وفهد رايحين للروم عند عبدالعيزيز ومشعل مجمعينهم

ساره : رهف هناك

ندى: ايه بتجي بعد شوي بتمر عليها العنود

ساره: عز الله راح اخوي فيها

ندى:خخخخ والله انهم تحفه


ساره: تدرين يقهروني

ندى:ليش

ساره: مدري كذا

ندى:ههههه وين القبله معه يارب انك ترزق سوير بنت سلطان واحد تحبه

ساره:ههههههه الله يرجك

ندى: تعالي ينروح للمطبخ وراحو هناك وبدى التبديع في اخر اليل

دخل ابو فهد

ابو فهد: وش مقعدكم مانمتو

نهى: بابا خلنا كذا موب لازم ننوم

فهده:ايه والله شي نومنا النوم بنلقاه بالرياض وبعدين بكره بنرجع

ابو فهد:الله يهديكم..بس اذا جت امكم مالي دخل

نهى: عاد هذيك دلوعها موب فيه

ابو فهد: هاه ترى افتن

نهى:لأابابا مروان يردح عند مشعل وانا ننوم لا اوالف لا

ابوفهد :اقول كملو السهره وانا بغطي عليكم


فهده:كفو عمي

ابو فهد: ساره وش فيك هاجده

ندى: قلها ماسكتلي هالهدوء

ساره:لا والله انا طبيعيه انتم اللي فيكم وشه

فهده: وش تقصدين

ساره: ولا شي

ابو فهد: تصبحون على خير انا برووح يالله

****************************

عندالشباب مشعل وعبدالعزيز جامعينهم اخر يوم

مروان: وش ذا الهدوء

مشعل: شفت لازم نحيي الحفل مروان صادق عبد العزيز..

عبدالعزيز:لالالا ماراح ادق عود طفشت ابي شي غير

مشعل:فيه فلم حلو على شنل تو ان كانه ماخلص

مروان: هات الريموت خلنا نشوف

مشعل:خذ

والفلم توه بادي وتسدحو يناظرونه رهف طلعت وهم ماحسو لانهم مطفين اللمبات مع الجو


العنود: جت تاخذتها

شكل رهف تطلع وهي تصك الباب بشويش عشان محد يحس

العنود:هههههههههه شكلك تحفه

رهف: اسكتي فضحتينا

العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههااااااي

رهف:عنيده بالا هبال اسكتي

العنود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههاا ااااااااااي

طلع مشعل يشوف السالفه صوت ضحكهم قطع جوهم على الفلم مشعل طالع بالبجامه

مشعل: رهيف وش مطلعك هنا

رهف: بروح للبنات

مشعل: طيب وش ذا الازعاج

العنود:ههههههه ليش طالع بالبجامه

مشعل: عادي انا ولد

العنود:ههههههههههههه

رهف :الله ياخذك ان كان رحنا بستين داهيه فهو منك

مشعل:ة بس سكوت .... وقطع عليهم الاصنصير فتح واكنت عائله خليجله

مشعل كل عاده مراهق طير يعيونه بيطالع

رهف:الله يفشك وش تناظر ادخل انت وبجامتك

مشعل بعد مامرو من عندهم


مشعل:هاه

رهف: فاضحنا ببجامتك ولاهمك

مشعل:انا ولد انقلعو يالله روحو

رهف: طيب

وراحو للبنات وسهرو وفلوها صح اخر يوم

البنات جالسين مجتمعين:

العنود: بنات في سوال ابي اسئله لكم

ندى:الله يستر

العنود:عاد انتي حاله خاصه المهم كل وحده كيف مواصفات فارس الاحلام

رهف:انا ببدى

العنود:انتي اسكتي فارس احلامك لقيناه من زمان

رهف: ياشينك

فهده:انا انا ابيه رومنسيييييييي وجميييييييل وطوييييل واخلاق ودين و وابيه عصبي

العنود:ههههههههههه كلها ممكن الا رومنسي وعصبي للسببين

فهده:ايش هم

العنود:1: شبابنا لايميلون للرومنسيه ناسفينها على جنب

رهف:حرام عليك

العنود:عاد مو بكل ناس كانو في اسبانيا افهمي

رهف اسكتت لاتقوم تطقها
العنود والسبب الثاني:انت يالمملوحه ماتنقعين مع رومنسي انت كفوك واحد بالنعال تتفاهمون

فهده: ياويلك من ربي بس انا رومنسيه

مشاعل:مرررره واضح

فهده:اف منكم تاكلون الواحد بقشوره


العنود:عصبي ليش ممكن افهم

فهده:ابي واحد واحد يهاوشني

العنود: صاحيه

فهده:والله ابيه يكسر شوكتي <<لفظ يعني يربيها من جديد<<

العنود:عاد فهده واحد عصبي بتصير حرب لا ياحبيتي نحنا نبي الرياض اذا استغنينا عنها ذيك الساعه زوجناك عصبي

العنود: وانتي يانهى

نهى: ابيه اهم شي جذاااااب وعريض واخلااق عاليه وراقي بالتعامل

العنود:حلوه ماواصفاتك موزنه

فهده:هههههههههههه

نهى:خير قلنا نكته

فهده:لابس ذكرت شي

العنود:والله موب منكم اقول قومو صلو بس اللي يسالكم اصلا



يوم السبت بالمطار بالسوق الحره هناك

البنات يتمشون وسوالف وضحك

مروان:ااااه ياقلبي ياهناك لبنانيه تشلع القلب تبيع ساعات


ام فهد مافهمت: ساعاتها حلو

مروان: تجنن

فهد:وجع انك كانك تبي تخرب ام فهد علينا قوم انت وعلومك الشينه

مروان: علومي شينه من اللي تو صار يبي يشتري قيم بوي عشان اللي تبيع هاه

فهد:هاه من قالك اني ماابي اشتري الا كنت بشتر ي بس ماحصلت اللي ابيه


الجد: اشوى ان اللي بيعون عندنا رجال ولا كان عللوووم


فهد: افا ابوي حمد هذا انت اللي تقوله

الجد: اوش ولا كلمه بس ..قومي جمعهم وقل للياسر يجي يجلس هنا موب جالس قبالنا ولا كانه يعرفنا يناظرنا بطرف عين

مروان:مشعل الحق ابوي حمد يعرف طرف عين ونظرات

الجد:اقول قم لاخبطك بهذي <<يقصد العصاه

مروان :انشاالله

بعدربع ساعه اعلنو الرحله وركبو راجعييين للرياض

نهايه البارت

ـــــــــــــــــ
ابي ارائكم عالمواقف اللي صارت اوكي

!..غيرالبشر..!
08-03-2007, 12:09 PM

البــــــــارت السادس والثلاثون

ركبو في الطياره وكان الجو مو مثل الروحه يعني وناسه بس اقل

فهده ونهى كانو قدامهم عبدالعزيز وحمد

فهده جالسه تسولف ونهى كانت ماسكه دفتلا وقاعده تكتب مذاكراتها وبعض الخواطر

عبدالعزيز ذاب اذنه اما حمد مسكر عيونه بس مانام

نهى طفشت من فهده وسوالفها هي تبي تندمج بالهدوء وهذي تبربر

نهى: فـــــهد اسكتي

فهده:ليش خليني اسولف

نهى:اسكتي انا ماسمعك انا انا اكتب

فده: تكفين انا من تخلص المدرسه اودع الكتابه وكل بدايه سنه اواجه مشاكل اتذكر الحروف والارقام

عبدالعزيز وده يقوم يسطر نهى ليش انها بتسكت فهده

حمد كان خاش جو من تكلمت نهى

نهى بعجز: فهده حرام عليك والله هذي لحظات حلوه حرام اضيعها

فهده: وش حلاها

نهى:ياختي شوفي حنا بين الارض والسما ووقت الغروب جاي وقت ولا اروع

حمد كان مستغرب ان نهى من ضمن تفكيراتها يجي شي مثل هذا متخيلها فرعونه ماتهتم بهالاشياء

فهده: سخيفه احسب عندك سالفه

نهى عصبت: فهده اسكتي

فهده خافت لاتنفجر عليها

فهده:زين وين بسم الله لاتتفجرين علينا

نهى قامت تطق فهده وفهده ميته ضحك


نهى:اجل انفجر هاه

فهده: نهى خلاص هههههههههههه والله شكلك ينكت

حمد التفت عليهم وتدخل:

حمد: يكفي فضايح شوفو كل اللي بطياره يناظرونكم

نهى:قل للاختك التافهه

حمد: بس اجلسي

نهى وللمره الاولى تنصاع للاوامر احد غير امها وابوها:طيب

فهده: الحين ياقليله الخاتمه ساعه اترجاك تفكيني سافهتني يوم جا حمد جلستي

حمد خاف لاتخربهافهده:

حمد:فهوده اسكتي واجلسي وجع بنات اخر زمن

عبدالعزيز:وش صاير<<لايشيخ ماتدري

حمد: ماتدري يعني وش اللي صار شف اذنك وش كبرها من كثر ماتسمع سواليف بعض الناس

++++++++++++++++
ياسر جالس بين مشاعل وسلمان

سلمان يحاول يكلم مشاعل من دون مايشوف ياسر

ياسر:تراك حوومت كبدي

سلمان: صدقني مو مثلي

ياسر:ليش ان شالله

سلمان:ياخي ابي اسولف مع زوجتي وانت كانك ابليس

ياسر:توني بقوم السالفه فيها اباليس منيب متحرك

سلمان:لا لاخلاص انت ملاك بصوره بشر

ياسر: والله موب عشانك عشان مشاعل بس ماتحقد علي

سلمان:شوكرن

ياسر: ياحبك لمتمتيط الحروف

سلمان عمك اصمخ جلس حنب مشاعل

++++++++++



فهده:نهى سؤال ممكن

نهى:اوف بسرعه

فهده: ماكلمتي ريناد

نهى:ياعمري دايم تصل علي بس مروان اذا مسك السماعه والله مايخليها ماعاد اتصلت اذا لقيتها بالماسنجر كلتها

فهده: والله خايسه من زمان عنها وحشتني

نهى:ايه والله بدايه العطله عزمتها تدرين وش قالت

فهده:وش قالت

نهى:قالت خاف اشوف اخوك واخربها معه

فهده:والله مروان موب صاحي يفلها ويخلي العاقل مجنون احسن من ذا اللي عندي كل مادورته لقيته يايرتب الغرفه ولا ماسك له شي ينظفه عاد تعرفين رامي

عبدالعزيز ماعجبه انهم يمدحون غيره

عبدالعزيز: بنات كم الساعه

نهى :انا مالبست ساعه

فهده:انا معي ساعه بس ماعرف لها

عبدالعزيز:ههههههههههههههههههه ماتعرفين للساعه

فهده:ايه ماعرف فيها شي

عبدالعزيز"ابد مافيها

حمد: يالحبيب كنك زودتها باك باك

عبدالعزيز:اوف منك

حمد:لاتنسى ترى اختي هذا اولا وتدري ليش انا مخليك على راحتك


عبدالعزيز:ليش

حمد:لاني اعرفها ميب معطيتك وجهه ولا بتقلب الموضوع فوق تحت اسئلني فهده ورمانسيه مايصلحون

+++++++++++++++++++++++

ندى:يمـــــه طفش

_________________
افرح هلالي زعيمك خيالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الزعيم
مشرف الكرة العربيه
مشرف الكرة العربيه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 907
العمر : 23
الموقع : في قلب الزعيم
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حب في الجمس\ الجزء الرابع   6th سبتمبر 2008, 10:38 pm

+++++++++++++م فهد:عندك الشباك افتحيه ونطي منه شسويلك طفشانه

العمه لطيفه:هههههههههه والله ندى بتدخلين فيه


نواف توه جاي

نواف:وشو اللي بتدخلون فيه

لطيفه: وانت وش دخلك

نواف:افا يام نواف هذي اخرتها افاا بس

لطيفه:اها عاد لاتكسر خاطري

نواف:طيب يمه لو سمحتي يعني قولي للبعض الناس يتغطون

لطيفه:ههههههه انا مالي دخل قل انت

نواف: فشلتنا كل من مر صار يطل علينا

(توضيــــــح: الكلام حول الجده ماتغطت)

العمه :خلها صدق انك نشبه

ندى قامت

نواف:على وين

ندى ارتبكت من سواله: بروح عند خالتي حنان<<ام حمد

لطيفه: ايه انتي وياها ويش يسكتكم

ندى تفشلت: يالله بروح

راحت ندى

لطيفه:هيه هنا وين عيونك

نواف: الا اقول يمه وش رايك ماناخذ عمره

لطيفه:تونا بطياره ماوصلنا وتفكر بالعمره خلنا نوصل ونريح ويصير خير وبعدين يمكن نايف مايبي يروح

نواف: وش دخله ولالازم سيح العين ولدك وانا لا

لطيفه:اقول الكلام ضايع بس تدري فكره العمره حلوه

نواف:اعجبك انا


جا الجد: هاو ساره ليش كاشفه

الجده:ماعليك مني حر

الجد:تغطي

الجده صفهته

الجد: ورى ماتتغطين

الجده:هه تغطينا
لطيفه:ارتحت الحين

نواف:اكيد
++++++++++++++++

مروان:مشعل مشعل الحق
مشعل:وشو

مروان:رامي ينظف كاساتهم

مشعل:هههههههههههههههه كركر يالبنيه وشوله اشرب والله مايظر

رامي:مالكم دخل خلوني

وائل كان قاعد بكرسيه ولاتحرك منه لان ناديه كانت بالكرسي مو اللي بجنبه يعني على نفس الصفه بينهم ممر

مشعل:مروان وش في رفيقنا منشي الغتره وقاعد


مروان:ايه والله لاولافصخ النظاره

مشعل:وائـــل

وائل:سم

مروان:لا سم اكيد فيه شي

رامي:هههههههه شوفي ناديه جنبه

مروان:ههههههههههه قولو كذا وائل فهمن الحركات والتنشيه النظارات ليش

مشعل:خلك ذكي عشان يقز وماتدري عنه

مروان:والله السوسه موب هين والله

مشعل:مروان تتذكر ذاك الولد اللي كان معنا بالمدرسه

مروان:اي

مشعل:هذاك النشبه اللي شيبنا فيه

مروان:أيه خالد الاتغ<<ماينطق حرف الراء بوضوح ويدخل مغه في النطق حرف الغين

مشعل:ايه بس وصلت

مروان:ياهذاك اتمنى اني اصير التغ مثله

مشعل:ههههههههه تتذكر كيف كان بنطق الكاف

مروان:ايه ياخي صح الحروف منكسه معه بس شي حركه مره ليتني مثله

رامي:ألحمدالله والشكر بس احد يتمنى العاهات

مروان:رامي خلنا ساكتي ولا ارجع للكاساتك صح ياميشو<<اسم الدلع للمشعل

مشعل:ايه صح

رامي : ياشينكم مايمديكم تمسكون على الواحد شي

وائل: سكوت خلوني اسمع

مشعل:خذ هذا اللي نستفيده منه

++++++++++++++++++++




وصلو للرياض بسلامه وكل راح للبيته بعد هالكلام بــ3 ايام فهده تكلم نهى

فهده:يالله تعالي انا امي قالت لا

نهى: والله مدري عن امي اذا بتوافق

نهى:حاولي وتعالي بعدين بيتنا مافيه احد عكس الامم اللي عندكم

نهى:امم من في البيت


فهده:لاتخافين حمد يطلع

نهى اغتاضت منها:ورامي

فهده:لا هذاك بيقعد ان ذا هاوس وانت وش عليك منه تعالي من هنا وللغرفه من هنا زين

نهى"بش وف امي يالله سلام

فهده:اوكي ردي لي

نهى:اوكي سي يو

+++++++++++++++++++

نهى:امي العزيزه

مروان: ام المصالح جت

ابو فهد:اسكت وراك عليها تعالي ابوي

نهى: بابا طلب قل يتم

مروان قام:يالله اذا خلص مسلسل الدلع نادوني

ام فهد:هههههههههههههههه ارجع ارجع بلا هبال

مروان:نفسي يوم تستقبلني كذا والله اول ماادخل ياتوك قايم ولا من وين جاي ولا صب قهوه هذا اذا كنت رايق

ابوفهد: انت رجال وهي بنت

مروان:لا انا طفل صغير

نهى:مروانوه اسكت

مروان:يالله سكتنا

نهى:بابا انا طفشانه وفهده عازمتني عندها

ابو فهد: اها طيب روحي بس بشرط

نهى:وشو

ابوفهد:مافيه نوووم مو اذا رحتي قلتي مابي ارجع

نهى:لالا مافيه

ابوفهد: زين خلاص خلي مروان يوديك

نهى:ان شالله سمعت

مروان: اقول يالمملوحه رامي هناك

نهى: شكرا مو شي جديد ان يمملوحه وعلى كلام فهده ايه

مروان:اي كلام فهده اخبارا قديمه خليني بدق على حمد ودي اسوي مقلب فيه

نهى اعجبتها السالفه: وش بيتسوي


مروان: بحوس غرفته

نهى: يمه منك تعرف نقاط الضعف

مروان: زين ساعه والقاك عند الباب ولا ترى بروح

نهى:اوكي

بعدساعه وعشر دقايف مروان بسيارته الكامري

مروان:هلا حميدان ايه:..........لألا تقوله ياويلك...... خلني استانس عليه.....

وفجائه صرخت نهى وتسكرت الدنيا بهذيك اللحظه بالنسبه لهم

+++++++++++++++++++++++++

في بيت العمه لطيفه

لطيفه:العنود

العنود:هلا

لطيفه:ترى اليوم دقت علي مرت عمك علي

العنود:وش تبي ان كانها بتعزمنا بروح توني متقضيه من سفره

لطيفه: الله يتكفل فيك بس داقه تخطبك للاحمد

العنود:هاه

لطيفه:وشو هاه ايه تبي تخطبك كانك توك تدرين يعني

العنود:انا توني ادري

لطيفه: قديمين المهم استخيري وردي لي زين
العنود:طيب

العنود راحت للغرفتها وخذت جوالها

العنود:الو

نايف:هلا

العنود: انت بغرفتك اطلع لي الغرفه

نايف:ليش

العنود:تعال

--------------------------------------------------------------------------------

ايف:طيب

راح لها نايف

نايف: تدرين فكيتنيني من الترتيب

العنود:اي ترتيب

نايف:ناسيه ان اول يومين لنا بعش الزوجيه ونسايم فاتحه الشنط وكل شوي ماسكه وحده وعاد انا استحست وقلت ياولد قم رتب شوي

العنود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

نايف:المهم وش السالفه

العنود:صح تدري وش صار

نايف باهتمام:وشو

العنود: احمد ولد عمي خطبني

نايف:احسب عندك سالفه انت منذ مبطي له وهو لك

العنود:ياسخفك

نايف:طيب انتي من زمان عارفه هذا شي من يومك بثنوي وعلى فكره ترى هو بياخذ سنتين استشاره

العنود:يعني بسافر

نايف:ايه

العنود:لالا اجل هونا مابي اروح

نايف: العنود انتي تعرفين ان احمد رجال وماينعاب واذا على السفر سنتين وبس

العنود:طيب

نايف:العنود انت ماتحسين ان نسايم فيها شي متغيره

العنود:الا والله

نايف: وش فيها

العنود: ياخي تسرح طول مانا اكلمها سرحانه و ماعاد هي زي اول

نايف:كيف مو زي اول

العنود:يعني ماتضحك اول نفلها انا وياها ضحك وطنازه على الخلق بس الحين لا

نايف:شي طبيعي تزوجت تبينها تجاريك بضحكك لو تضحك اليوم كله ماراح تجي زيك بس

العنود:هذا اللي ببالي انت ملاحظ شي

نايف: هاديه طول الوقت هاديه

العنود: والله مدري عنك انت وحرمتك وانا وش عرفني بالمتزوجين


نايف: تعرفي بتتزوجين

العنود انحرجت منه:قوم اطلع بسوي اتصالات مهمه

نايف:ايه هين اتصالات تلقينها رهف ولا وحده من صديقاتك


++++++++++++++++++++

ابو فهد رن جواله كان طالع من المسجد:

ابوفهد:الوه

المتصل:معك مستشفى........

ابوفهد وقف:خير

المتصل: عيالك جاهم حادث

ابو فهد:ايـــش وين

المتصل :وصف له راح لهم ابوفهد بس بعد فوات الامان كان الاسعاف خذهم

ابوفهد راح بيروح للسياره بيتاكد

!..غيرالبشر..!
08-03-2007, 12:10 PM

الشرطي:نعم اخوي

ابو فهد:الحداث للعيالي بنتي وولدي

الشرطي حس بصدقه:تفضل دخل وبعد عن حشود ناس شاف شنطة نهى مقطوعه جوالها مكسور الصندل حقها طايح بالاارض شماغ مروان وطاقيته ودم بكل انحاء الشارع واللي زاد منظر السياره اللي يشوفها مايتوقع ان فيه احد بيطلع ناجي منها شافها وشاف الدم ملطخها حش بالدنيا تدور داخ بسبب ارتفاع الضغط عليه
+++++++++++


ام فهد فجائه طيحت البياله من يدها

فهد:يمه وش فيك

ام فهد:عيالي عيالي فيهم شي

فهد:وشو يمه وش فيك

ام فهد: نهى ومروان ياربي فيهم شي

فهد:صبربتصل عليهم اتصل على جوال نهى رن مرتين وبعدين تسكر الجوال

فهدحس بان الموضوع جد

وفجائه رن التلفون

فهده:هلا خالتي

ام فهد :هلا

فهده: خالتي وين نهى من متى وانا انتظرها الساعه 8

ام فهد: عيالي انا عارفه فيهم شي هم طالعين من الساع

فهده:ايش (خافت من جد) لا ان شالله مافيهم شي

ام فهد تركت السماعه ودخلت بنوبه بكاء

فهده بكت كانت مره خايفه

حمد دخل على فهده

حمد: فهده وش فيك

فهده: نهى فيها شي

حمد: وش خلاك تقولين كذا

فهده: حسيت انهم تاخرو اتصلت وخالتي تقول انهم طالعين الساع

حمد :انا كنت اكمل مروان وانقطع الخط بس توقعت انه هو يستهبل

فهده بدت تشاهق حست بالموضوع:حمد خاف من كل قلبه

شوي ورن جوال حمدورقم مروان

حمد:الو ...مروان

المتصل: هلا اخوي والله صاحب هذا اجلوال جايه حادث ولقينا جواله بالشارع وانا ناخذ اغراضهم بس مالقينا عن شي يدل على شخصيته وانت اخر رقم يتصل عليه

حمد جلس على الكنبه من الصدمه

المتصل:اخوي ممكن تشرف المستشفى عشان ناخذ بيانات مهمه


حمد:طيب بطريق

فهده: حمد وش فيهم

حمد طلع ولا قال لها شي وهو بطريق اتصل على فهد وقاله فهد ماقال للامه راح مع حمد


وصلو هناك

حمد راح بسرعه وسئل فهد كان متنح من الصدمه كانت قويه عليه اخوانه مين نهى ومروان

طلع الدكتور

طبعا هم ماعرفوه من يكون

الدكتور:السلام عليكم

حمد:وعليكم السلام

الدكتور:معكم الدكتورا فواز انتم اهل المريضه نهى

فهد تكلم:ايه وش فيها

الدكتور :والله مدري شقولكم تفضلو معي للمكتب
راحومعه
++++++++++++++=

الدكتور: الضربه كانت قويه عليها وكانت اقوى شي على الرجل وطلع لهم صوره اشعه شوفو الظربه جت بالركبه ومن ماخل توازن الرجل كلها يعني تقريبا شهر ماراح تمشي عليها

فهد: كيف ماتمشي

الدكتور:يعني ماراح تتحرك او تدوس عليها رجلها بخير ومافيها كسور بس الركبه هي اللي فيها خلل وتعرف الركبه مكان حساس وبقولك قبل ماتتفاجاء رجلها كلها بتتجبس

فهد:ليش

الدكتور:لازم نترك الرجل قائمه مده عشان الركبه ترجع للوضع الطبيعي

فهد:لاحول ولا قوه الا بالله

الدكتور: يعني فيه بعض الكدمات والظربات بس طفيفه يعني شغله اسبوعين وهي رايحه بس مو هنا المشكله

فهد:اجل وين

الدكتور:والله احنا حاولنا اننا مانشيلها هم شي بس انا مدري كيف صحت وصرخت وشرشحت النيرس اللي معي لو ماعطيناها مهدء مدري ايش بتسوي فينا يعني الصدمه النفسيه كانت قويه شوي وتاثرت اتمنى انكم ماتحسسونها بهذا الشي

حمد كان مصدوم وضايقه فيه الدنيا كل هذا يصير بنهى بين يوم وليله توها قبل كم يوم كانت تتكلم مه كانت تخانقه حمد حس ببرود بكل اطرافه ماعاد يحس للكون اي اهميه قطع عليه هالجو فهد

فهد:طيب اخوي كان معها

الدكتور ابتسم: مروان

فهد:ايه

الدكتور:لا بخير بس هو تعرض جرح عميق ببطنه واظطرينا نعقمه ونخيطه له ومساله وقت باذن الله ويندمل الجرح بس لازم يداوم على المضادات

فهد:بس

الدكتور:هذا ايش يصير لك

فهد:مروان اخوي

الدكتور :الله يخليه لك

فهد:ايش مسوي

الدكتور:ابد بس قعدنا وقت عشان نعرف اسمه ..على فكره الوالد هنا

فهد وقف: ابوي وش فيه

الدكتور:ابدا ارتفع الظغط عليه

فهد:عارف عنهم

الدكتور :ايه

فهد: ممكن اشوفهم

الدكتور:ممكن بس اختك اذا شفتها حاول تتعامل معها بشكل عادي

فهد ماستوعب بس ماهمه همه يشوفها

فهد:حمد بتقعد هنا

حمد:اشر له كانت الصدمه ماثره عليه للحين

فهد دخل بعدالدكتور يوم شاف نهى ماقدر يمسك نفسه كان شكلها مبين فيه الالم كانت نايمه فيه جرح بوجهها قرب فهد وراح لها شاف يدها ملفوفه ثلاثه من اصابع يدهالليمنه مجروحه والجرح كان عميق شوي يعني مافي بهذيك اليدالا السبابه والابهام ورجلها كانت كلها من اولها لاخرها مجبسه وكان الجبس عريض مره من اصابعها الا نهايه فخذها طلع قلبه تقطع على اخته اللي مبين انها بتعاني من بعد هذا الحادث

راح للمروان ولقى ابوه عنده

فهد:هلا به شخبارك

ابو فهد ودمعته يعنه: تسالني

فهد:يبه الله يطول يعمرك مافي شي خطير الحمدالله كلهم بخير

ابو فهد:انت شفت نهى شفت طقتها لو ستر ربك كان مامشت الحين تدري انها ماراح تمشي شهر واحتمال المده تطول

تغيرت ملامح فهد وماحب يضايق ابوه زود

فهد:ايه شفتها مافيها شي كلها جروح وتروح

فرت من عين ابو فههد دمعه

ابو فهد: بنتي الصغيره يصير فيها كذا مسكينه ليته فيني ولا فيها

فهد:يبه انت كبيروتفهم هذا قضاء وصدقني انا تو مكلكم دكتورها وقالي كل السالفه ان رجلها مكسوره مع شوي كدمات

ابو فهد:ان شالله كذا

فهد:ان شالله التفت يشوف مروان ومبين على شكله انه منهك

فجائه مروان قام يتكلم ويصارخ ويسب

ابوفهد:مروان ابوي وش فيك

بس مروان لاحياه لمن تنادي كان يتكلم وساعه يضحك وساعه يصرخ قرب ابوه من عنده عشان يهديه بس مروان ماكان بوعيه

مروان: ابعد عني وعطى ابوه كف محترم
فهد طلع بسرعه ونادا الطبيب المسؤول
اما ابوفهد كان يبكي كف ومن مين من ولده ومن دون سبب كل الصدمات اللي تعرض لها بيوم واحد تلخصت بكم دمعه منه بس اللي مااقدر يستحمله الكف اللي جاه من مروان مهما كان السبب ولد يضرب ابوه الفكره كانت قويه مره وفوق التصديق

الطبيب عطاه مهدء:

الدكتور:لا ماعليه شر كثير من الناس يتعرضون للصدمه يرجع عليه مواقف من حياته وهو عايش فيها يعني كله من تاثير الصدمه

ابوفهد:يعني ولدي مافيه شي كان مو بوعيه صحيح

الدكتور:لا ان شالله ماعليه شر لاموبوعيه ولاتشره عليه ياخال ترى هو مايدري عنك ولا يحس باحد ان شالله على بكره بيقوم ومافيه شي

ابو فهد:طمنه كلام الدكتور





حمد طق الباب وفتحه:السلام عليكم

_________________
افرح هلالي زعيمك خيالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الزعيم
مشرف الكرة العربيه
مشرف الكرة العربيه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 907
العمر : 23
الموقع : في قلب الزعيم
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حب في الجمس\ الجزء الرابع   6th سبتمبر 2008, 10:39 pm

ابو فهد+فهد:وعليكم السلام

حمد راح للعمه وسلم عليه

حمد:الحمد الله على السلامه

ابو فهدا :الله يسلمك

ابو فهد:فهد روح للامك وعلمها وجبهاهنا

فهد:بجيبها بكره

ابو فهد: ماراح توافق

فهد :الله يعيني

حمد: عمي انا يستاذن بروح للفهده فمان الله

++++++++++++++++++++++++++
!..غيرالبشر..!
08-03-2007, 12:11 PM

الكل عرف ام فهد دمعتها على خدها وسكر ارتفع عليها ندى صابتها حاله ذهول مو طبيعيه ساكته اما نسايم ضاق صدرها على اخوانها

+++++++++++++

اليوم الثاني:فتحت عينها بتعب لحظه انا وين هذي ندى بس ليش متغطيه لحظه من هذا وددقت النظر وعرفت انه الدكتور

نهى قامت: بسم الله ويني وش صاير

ندى:لمته بقوه وبكت طلعت حرتها

نهى:اه وش هذا وخر يعني وش فيكم ليش انا هنا

الدكتور: اختي انتي جاك حادث نهى طالعته باستغراب كبير وبعدين حطت يديها على راسها وكانت لابسه الشيله تكمنت وقال

نهى:من انت

الدكتور:انا فواز ابعالجك ان شالله
هى:وش فيني

الدكتور وهو يدخل القلم بيجي البالطو الابيض: مافيك الا الخير

طلع وانتبهت على رجلها


نهى:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااه

فهده:دخلت كانت برى وام فهد كانت عندمروان

ام فهد:وش فيك

نهى:رجلي رجلي وش فيها

ام فهد: ....

نهى: اه يمه يمه يمه صوتي ليش متغير كان تاثير البنج على صوتها

دخل فهد

فهد: نهى هدي وانا بفهمك


نىه:وشو اهدى (بدت نوبه غضب)

فهد عرف انها ماراح يسكتها الا بهواش:
فهد: اسمعيني واجلي صراخك

نهى:وشو

فهد:قال لها كل السافه

نهى: ماراح امشي شهر شهر بقعد عاجزه(نهى نفسه عزيزه عليها يعني بجلس عاله على غيرها اذا ماقدرت تمشي وهذا كل اللي مازمها)

فهد: نهى فتره مؤقته

نهى:لال ا اي فتره كيف انا وشلون وبدت تصييييح بقوه

ندى:بس نهى حرام عليك


فهده:نهى الله يعافيك لاتصيحين
نهى كانت تبيكي وامارات الدهشه على وجهها وهي تطالع رجلها ماتحس فيها كانها مو رجلها


فهد يبيها تسكت: نهى اسكتي مروان هناك يضحك ولا جاه شي ولا صاح

نهى:مروان وينه وش فيه

فهد:مافيه شي جرح بسيط وبيطلع بكره

نهى سكتت وقعدت تطالع رجلها لانها كانت مو مصدقه

نهى بعد صمت :انا متى بطلع

فهد: تقريبا ثلاث اسابيع

نهى:ايــش
ورجعت للصياح الاان نامت+++++++++++++++++++++++++++++++

نرجع للمروان

مشعل جالس جنبه على السرير

مشعل:والله خوفتنا عليك الحمد الله على السلامه

مروان: الله يسلمك

مشعل: ياعمري صوتك ماينسمع

مروان كان يتكلم بس محد فهمه لانه البنج ماثر عليه وبالحادث تاثر لسانه شوي
+++++++++++++++++++++++++

ندى: يمه انا بنوم عند نهى وانتي اقعدي عند مروان


ام فهد:لا انت ارجعي

ندى:لا والله مرجع خلاص انا قاعده وراحت للنهى

باليل الساعه 11 نهى بدت تبكي وهي تقريبا نايمه

ندى:نهى نهى وش فيك

نهى: رجلي توجعني واناماعرف انو معلى ظهري لازم على جنبي

ندى :طيب انادي الدكتور

نهى:لا يوريني وجهه

ندى سفهتها ونادت الدكتور

الدكتورفواز: سلامات وش تحسين

نهى: انا قلت لك لاتنادينه

الدكتور:رجلك توجعك

نهى بكت بقوه وصارت تئن بسبب رجلها

الدكتور: ماانقدر نسوي شي غير اننا نعطيك مهدئات هذي فتره حرجه ولا نقدر نحرك رجلك

نهى سفهته نادى النيرس وعطتها مهدىء ونامت بسابع نومه

+++++++++++++++++++++++


!..غيرالبشر..!
08-03-2007, 12:12 PM

البـــــــــــــــــــارت السابع والثلاثون


بعد هذا اليوم الملئ بالاحداث كلن راح للبيته

فهده رجعت للبيت وهي مره متاثره بسبب نهى راحت على طول للغرفتها وجلست تبكي وقعدت يمكن ساعتين لانها عارفه ان هالحادث يمكن يسبب خسارتها للنهى
حمد كان بغرفته وضايق خلقه مره طلع شوي يتنفس حس انه مخنوق سمع صوت صياح فهده فتح الباب حمد وقف عندالباب فهده يوم شافت ملامحة وجهه الكئيبه صاحت بزياده عن قبل
حمد:خلاص فهده ترى ماتسوى كلها كسر رجل

فهده: وشلون ماتسوي(شهقت) انت ماتدري....... تخيل اليوم جالسه عندها اكثر من خمس ساعات ماجا على بالها تكلمني ولا تسال عني

حمد:فهده انتي لازم تعذرينها

فهده:اخاف

حمد:تخافين

فهده:ايه اخاف اعذرها ولاترجع نهى الاوليه

حمد(انا ناقصك): لا انشالله بترجع بعدين يمكن ماكلكمتك الصدمه ماثره عليها

فهده:تتوقع

حمد:ماتوقع اكيد

فهده:وانت

حمد:انا شفيني

فهده:مو زعلان

حمد:الا اكيد(يبي يضيع السالفه لانه لو تكلم مايدري وش بيصير) فهده ممكن طلب

فهده:تفضل

حمد: ابيك ماتتركينها بهالظروف هي محتاجه لك

فهده: توصيني ياحمد هذي نهى لاتوصيني

حمد:طيب الحين نومي عشان بكره اوديك

فهده:طيب تصبح على خير

حمد:وانتي من اهله

طلع من الغرفه وهو مستغرب اللي بينه وبين فهده يتحسن يعني هي دائما ياطلبات ياهواش بس هالايام الحمدالله صايره عاقله

+++++++++++++

الصبح الساعه9

ندى مانامت من امس كانت مشتته نفسها ولا عرفت تنوم راحت للحمام وطلعت وصلت وقامت نهى

نهى:ندى

ندى:هلا صباح النور

نهى:كم ساعه

ندى:9 ونص

نهى:ابي اصليي

ندى هنا فععلا ابتلشت ماتدري وش تسوي ولاكيف قاطعهم دخول النيرس جايبه الفطور

ندى:طيب الحين افطري

نهى سكتت ولفت وجهها عرفت ندى انها مهي متقبله فكره انها تطلب المساعده

ندى:افطري

نهى مدت يدها اليمني اللي طبيعيا تاكل فيها لقت اصابعها مجروحه والجرح عميق يعني يوم حركت يدها حست بالم كبير

ندى خذت الملعقه:نهى كلي

نهى:مابي

ندى: ليش

نهى بحزم: قلت مابي وانا مابي احد ياكلني
++++++++++++++++++++++++++

بيت العمه لطيفه

نسايم طول الوقت ساكته ومتكدره على اخوانها وعلى حياتها
نايف:العنود ايش قلتي بموضوعنا

العنود:اي موضوع

نايف:احمد ولد عمي

العنود:هاه

نواف:بعد فيها هاه من متى وانتي تدرين انه خاطبك

العنود:موافقه بس مو قبل مااشوفه

نواف:وش رايك تتواعدون بتحليه

نايف:نواف عيب

العنود:لاجد انا مذكر شكله

نايف:طيب قومي البسي عبايتك بنمر نهى ومروان واوريك اياه

العنود:وش دخل

نواف:هو دكتور هناك يالفالحه

العنود:اها

نسايم؟:بروح معكم

نايف(اخيرا): طيب البسي عبايتك

راحو للمستشفى

+++++++++++++++
حمد يطق الباب


فهده:ادخل

حمد:قايمه

فهده:ايه

حمد:مانمتي صح

فهده تغيرت ملامح وجها

حمد:يالله انا ورامي بسياره استعجلي

+++++++++++++++++++

ندى سكتت عن نهى لانها تعرف اعند مخلوقات الله هي

++++++++

نايف:نسايم بنوديك عند نهى وبروح اوريها عريس الغفله

العنود:نايف استحي شوي تراك تحرجني

نايف:اخص والعنود صارت تنحرج والله تطور

نسايم دخلت غرفه نهى ولاخظت ان الجو متكهرب شوي

نسايم:السلام عليكم

ندى:هلا

نسايم راحت للنهى:شخبارك اليوم

نهى:الحمدالله

نسايم ماقدرت تمسك نفسها بكت كان فيه اكثر من ضغط خلاها تصيح

نهىصدت عنها

نهى:اذا جايه تصيحين عندي وفري دموعك انا مابي احد يرحمني ويصيح عندي

نسايم دخلت الحمام عارفه طبع اختها العنيد ومستحيل تقدر تجاريها

دخلت العنود:الســـــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــلا م عليكم

ندى:هلا والله عنود

العنود:كيفكم ياصبايا

ندى:بخير الحمدالله

العنود: هاه نهى تسيف الحال

نهى ابتسمت على رجتها:بخير

ندى:بخير لو انها بس تفطر

العنود:ليش ماتفطرين

نهى: مابي

العنود اخذت صحن الشوربه وقربته عند فمها

العنود:افتحي فمك

نهى:خير ماابي

_________________
افرح هلالي زعيمك خيالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الزعيم
مشرف الكرة العربيه
مشرف الكرة العربيه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 907
العمر : 23
الموقع : في قلب الزعيم
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حب في الجمس\ الجزء الرابع   6th سبتمبر 2008, 10:40 pm

ندى: ليش

نهى بحزم: قلت مابي وانا مابي احد ياكلني
++++++++++++++++++++++++++

بيت العمه لطيفه

نسايم طول الوقت ساكته ومتكدره على اخوانها وعلى حياتها
نايف:العنود ايش قلتي بموضوعنا

العنود:اي موضوع

نايف:احمد ولد عمي

العنود:هاه

نواف:بعد فيها هاه من متى وانتي تدرين انه خاطبك

العنود:موافقه بس مو قبل مااشوفه

نواف:وش رايك تتواعدون بتحليه

نايف:نواف عيب

العنود:لاجد انا مذكر شكله

نايف:طيب قومي البسي عبايتك بنمر نهى ومروان واوريك اياه

العنود:وش دخل

نواف:هو دكتور هناك يالفالحه

العنود:اها

نسايم؟:بروح معكم

نايف(اخيرا): طيب البسي عبايتك

راحو للمستشفى

+++++++++++++++
حمد يطق الباب


فهده:ادخل

حمد:قايمه

فهده:ايه

حمد:مانمتي صح

فهده تغيرت ملامح وجها

حمد:يالله انا ورامي بسياره استعجلي

+++++++++++++++++++

ندى سكتت عن نهى لانها تعرف اعند مخلوقات الله هي

++++++++

نايف:نسايم بنوديك عند نهى وبروح اوريها عريس الغفله

العنود:نايف استحي شوي تراك تحرجني

نايف:اخص والعنود صارت تنحرج والله تطور

نسايم دخلت غرفه نهى ولاخظت ان الجو متكهرب شوي

نسايم:السلام عليكم

ندى:هلا

نسايم راحت للنهى:شخبارك اليوم

نهى:الحمدالله

نسايم ماقدرت تمسك نفسها بكت كان فيه اكثر من ضغط خلاها تصيح

نهىصدت عنها

نهى:اذا جايه تصيحين عندي وفري دموعك انا مابي احد يرحمني ويصيح عندي

نسايم دخلت الحمام عارفه طبع اختها العنيد ومستحيل تقدر تجاريها

دخلت العنود:الســـــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــلا م عليكم

ندى:هلا والله عنود

العنود:كيفكم ياصبايا

ندى:بخير الحمدالله

العنود: هاه نهى تسيف الحال

نهى ابتسمت على رجتها:بخير

ندى:بخير لو انها بس تفطر

العنود:ليش ماتفطرين

نهى: مابي

العنود اخذت صحن الشوربه وقربته عند فمها

العنود:افتحي فمك

نهى:خير ماابي


العنود: من قالك اني اشاورك افتحي فمك

نهى تحت الضغوط فتحت فمها والعنود شربتها كل الصحن

ندى :الله يعافيك

العنود: وشوله ملاعق عصر السرعه

نهىماقدرت انها غير تبتسم

نسايم طلعت:وش رايك بعريس الغفله

العنود:ايش

نسايم: تغير المود اجل

العنود:هههههه مالك شغل

ندى:نسايم تقعدين هنا بروح للمروان وامي يشوف متى بيطلعون ابروح اغير ملابسي واريح

نسايم:طيب

العنود:خدني معك بالجو الحلو

ندى:اشهد بالله انك زاحفه

دخلت فهده: السلاااااااام

نسايم:اجل بجي معكم جت فهده

فهده:وش السالفه بتنحاشون عشاني جيت

ندى:بنروح للمروان خليك معها

فهده:اوكي

نهى وفهده:جلسو بحاله سكوت فهده قامت من مكانها وراحت للنهى
فهده:قربي شوي

نهى:وين اروح

فهده:قربي
نهى قربت شوي بسرير جلست جنبها

فهده:امس نمتي

نهى:لا بس عطوني ممهدء عشان انام

فهده:يعني مانمتي

نهى:لا

فهده:نهى لو اطلب طلب تنفذينه

نهى:وانا بهالحاله ماظن

فهده:متاكده انك تقدرين

نهى:وشو

فهده:طلعي اللي بقلبك يانهى انا فهده طلعي اللي بخاطرك لي
نهى كانت تتنتظر مثل هالكلمه من فهده عشان تقدر تخفف على نفسها نهى من دون اي مقدمات قامت تصيح وفهده صاحت معها ضمتها وقعدو يصيحون اللين كل وحده طلعت اللي بقلبها من دون كلام الين نامو دخلت ندى لقتهمم نايمين طلعت وخلتهم

+++++++++++++++++++++++++++++

ندى طلعت وهي سرحانه بنهى وفاجائه سمعت احد يناديها التفتت نواف

نواف:ندى

ندى:هلا

نواف:شخبارك

ندى:بخير

نواف:ألحمدالله على سلامه

ندى:الله يسلمك

نواف لاحظ عيونها المتفخه من البكي وقل النوم

نواف:ندى

ندى:نعم

نواف:أوعديني

ندى:بايش

نواف:انك تنتبهين على نفسك
ندى:ان شالله عن اذنك

راحت ولاول مره يكون مالها خلق نواف

+++++++++++++++++++++++++++++++++
الدكتور فوازوقت مروره على المرضى طق باب غرفه نهى محد رد فتح الباب ودخل ابتسم على المنظر اللي شافه

نهى حاطه راسها بحظن فهده وفهده راسها على الجدارماسكتها وبسابع نومه توقع ان فهده عزيزه على نهى اخذ الاوراق حقت هذا اليوم وشسيك عليها وطلع والابوجهه حمد

حمد ماسك نفسه:من فيه داخل

الدكتور فواز:المريضه ومعها وحده ثانيه

حمد:اها....ممكن شوي

الدكتور بعد له الطريق وراح حمد كان وده يكفخه كذا بالمزاج مع انه ماسوى شي بس الغيره وماتعمل جت نسايم

نسايم:حمد بغيت شي

حمد:ايه ابي فهده

دخلت نسايم وطلعت مبتسمه

نسايم:فهده نايمه

حمد:وشو الله يفشلها نامت هنا

نسايم:خلها هنا توسع صدر نهى

حمد:صادقه اجل اسمعي رامي بيقعد هنا عشان اخويا مروان بيجون العصر فخليها ترجع معه

نسايم:ان شالله يصير خير

راح حمد توها بتدخل مسكها نايف

نايف:شخبارها

نسايم:الحمدالله فهده عندها

نايف:طيب بترجعين الحين

نسايم:لا بقعد معهم

نايف:اسمعي خلينا نروح الحين ونريح واذا جا قبل المغرب بشوي جينا

نسايم:مدري براحتك

نايف:انت وش ودك

نسايم: خلاص نرجع

ارجعت هي وياه

++++++++++++++++++++++



_________________
افرح هلالي زعيمك خيالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الزعيم
مشرف الكرة العربيه
مشرف الكرة العربيه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 907
العمر : 23
الموقع : في قلب الزعيم
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حب في الجمس\ الجزء الرابع   6th سبتمبر 2008, 10:40 pm

البـــــــــــــــــــارت السابع والثلاثون


بعد هذا اليوم الملئ بالاحداث كلن راح للبيته

فهده رجعت للبيت وهي مره متاثره بسبب نهى راحت على طول للغرفتها وجلست تبكي وقعدت يمكن ساعتين لانها عارفه ان هالحادث يمكن يسبب خسارتها للنهى
حمد كان بغرفته وضايق خلقه مره طلع شوي يتنفس حس انه مخنوق سمع صوت صياح فهده فتح الباب حمد وقف عندالباب فهده يوم شافت ملامحة وجهه الكئيبه صاحت بزياده عن قبل
حمد:خلاص فهده ترى ماتسوى كلها كسر رجل

فهده: وشلون ماتسوي(شهقت) انت ماتدري....... تخيل اليوم جالسه عندها اكثر من خمس ساعات ماجا على بالها تكلمني ولا تسال عني

حمد:فهده انتي لازم تعذرينها

فهده:اخاف

حمد:تخافين

فهده:ايه اخاف اعذرها ولاترجع نهى الاوليه

حمد(انا ناقصك): لا انشالله بترجع بعدين يمكن ماكلكمتك الصدمه ماثره عليها

فهده:تتوقع

حمد:ماتوقع اكيد

فهده:وانت

حمد:انا شفيني

فهده:مو زعلان

حمد:الا اكيد(يبي يضيع السالفه لانه لو تكلم مايدري وش بيصير) فهده ممكن طلب

فهده:تفضل

حمد: ابيك ماتتركينها بهالظروف هي محتاجه لك

فهده: توصيني ياحمد هذي نهى لاتوصيني

حمد:طيب الحين نومي عشان بكره اوديك

فهده:طيب تصبح على خير

حمد:وانتي من اهله

طلع من الغرفه وهو مستغرب اللي بينه وبين فهده يتحسن يعني هي دائما ياطلبات ياهواش بس هالايام الحمدالله صايره عاقله

+++++++++++++

الصبح الساعه9

ندى مانامت من امس كانت مشتته نفسها ولا عرفت تنوم راحت للحمام وطلعت وصلت وقامت نهى

نهى:ندى

ندى:هلا صباح النور

نهى:كم ساعه

ندى:9 ونص

نهى:ابي اصليي

ندى هنا فععلا ابتلشت ماتدري وش تسوي ولاكيف قاطعهم دخول النيرس جايبه الفطور

ندى:طيب الحين افطري

نهى سكتت ولفت وجهها عرفت ندى انها مهي متقبله فكره انها تطلب المساعده

ندى:افطري

نهى مدت يدها اليمني اللي طبيعيا تاكل فيها لقت اصابعها مجروحه والجرح عميق يعني يوم حركت يدها حست بالم كبير

ندى خذت الملعقه:نهى كلي

نهى:مابي

ندى: ليش

نهى بحزم: قلت مابي وانا مابي احد ياكلني
++++++++++++++++++++++++++

بيت العمه لطيفه

نسايم طول الوقت ساكته ومتكدره على اخوانها وعلى حياتها
نايف:العنود ايش قلتي بموضوعنا

العنود:اي موضوع

نايف:احمد ولد عمي

العنود:هاه

نواف:بعد فيها هاه من متى وانتي تدرين انه خاطبك

العنود:موافقه بس مو قبل مااشوفه

نواف:وش رايك تتواعدون بتحليه

نايف:نواف عيب

العنود:لاجد انا مذكر شكله

نايف:طيب قومي البسي عبايتك بنمر نهى ومروان واوريك اياه

العنود:وش دخل

نواف:هو دكتور هناك يالفالحه

العنود:اها

نسايم؟:بروح معكم

نايف(اخيرا): طيب البسي عبايتك

راحو للمستشفى

+++++++++++++++
حمد يطق الباب


فهده:ادخل

حمد:قايمه

فهده:ايه

حمد:مانمتي صح

فهده تغيرت ملامح وجها

حمد:يالله انا ورامي بسياره استعجلي

+++++++++++++++++++

ندى سكتت عن نهى لانها تعرف اعند مخلوقات الله هي

++++++++

نايف:نسايم بنوديك عند نهى وبروح اوريها عريس الغفله

العنود:نايف استحي شوي تراك تحرجني

نايف:اخص والعنود صارت تنحرج والله تطور

نسايم دخلت غرفه نهى ولاخظت ان الجو متكهرب شوي

نسايم:السلام عليكم

ندى:هلا

نسايم راحت للنهى:شخبارك اليوم

نهى:الحمدالله

نسايم ماقدرت تمسك نفسها بكت كان فيه اكثر من ضغط خلاها تصيح

نهىصدت عنها

نهى:اذا جايه تصيحين عندي وفري دموعك انا مابي احد يرحمني ويصيح عندي

نسايم دخلت الحمام عارفه طبع اختها العنيد ومستحيل تقدر تجاريها

دخلت العنود:الســـــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــلا م عليكم

ندى:هلا والله عنود

العنود:كيفكم ياصبايا

ندى:بخير الحمدالله

العنود: هاه نهى تسيف الحال

نهى ابتسمت على رجتها:بخير

ندى:بخير لو انها بس تفطر

العنود:ليش ماتفطرين

نهى: مابي

العنود اخذت صحن الشوربه وقربته عند فمها

العنود:افتحي فمك

نهى:خير ماابي


العنود: من قالك اني اشاورك افتحي فمك

نهى تحت الضغوط فتحت فمها والعنود شربتها كل الصحن

ندى :الله يعافيك

العنود: وشوله ملاعق عصر السرعه

نهىماقدرت انها غير تبتسم

نسايم طلعت:وش رايك بعريس الغفله

العنود:ايش

نسايم: تغير المود اجل

العنود:هههههه مالك شغل

ندى:نسايم تقعدين هنا بروح للمروان وامي يشوف متى بيطلعون ابروح اغير ملابسي واريح

نسايم:طيب

العنود:خدني معك بالجو الحلو

ندى:اشهد بالله انك زاحفه

دخلت فهده: السلاااااااام

نسايم:اجل بجي معكم جت فهده

فهده:وش السالفه بتنحاشون عشاني جيت

ندى:بنروح للمروان خليك معها

فهده:اوكي

نهى وفهده:جلسو بحاله سكوت فهده قامت من مكانها وراحت للنهى
فهده:قربي شوي

نهى:وين اروح

فهده:قربي
نهى قربت شوي بسرير جلست جنبها

فهده:امس نمتي

نهى:لا بس عطوني ممهدء عشان انام

فهده:يعني مانمتي

نهى:لا

فهده:نهى لو اطلب طلب تنفذينه

نهى:وانا بهالحاله ماظن

فهده:متاكده انك تقدرين

نهى:وشو

فهده:طلعي اللي بقلبك يانهى انا فهده طلعي اللي بخاطرك لي
نهى كانت تتنتظر مثل هالكلمه من فهده عشان تقدر تخفف على نفسها نهى من دون اي مقدمات قامت تصيح وفهده صاحت معها ضمتها وقعدو يصيحون اللين كل وحده طلعت اللي بقلبها من دون كلام الين نامو دخلت ندى لقتهمم نايمين طلعت وخلتهم

+++++++++++++++++++++++++++++

ندى طلعت وهي سرحانه بنهى وفاجائه سمعت احد يناديها التفتت نواف

نواف:ندى

ندى:هلا

نواف:شخبارك

ندى:بخير

نواف:ألحمدالله على سلامه

ندى:الله يسلمك

نواف لاحظ عيونها المتفخه من البكي وقل النوم

نواف:ندى

ندى:نعم

نواف:أوعديني

ندى:بايش

نواف:انك تنتبهين على نفسك
ندى:ان شالله عن اذنك

راحت ولاول مره يكون مالها خلق نواف

+++++++++++++++++++++++++++++++++
الدكتور فوازوقت مروره على المرضى طق باب غرفه نهى محد رد فتح الباب ودخل ابتسم على المنظر اللي شافه

نهى حاطه راسها بحظن فهده وفهده راسها على الجدارماسكتها وبسابع نومه توقع ان فهده عزيزه على نهى اخذ الاوراق حقت هذا اليوم وشسيك عليها وطلع والابوجهه حمد

حمد ماسك نفسه:من فيه داخل

الدكتور فواز:المريضه ومعها وحده ثانيه

حمد:اها....ممكن شوي

الدكتور بعد له الطريق وراح حمد كان وده يكفخه كذا بالمزاج مع انه ماسوى شي بس الغيره وماتعمل جت نسايم

نسايم:حمد بغيت شي

حمد:ايه ابي فهده

دخلت نسايم وطلعت مبتسمه

نسايم:فهده نايمه

حمد:وشو الله يفشلها نامت هنا

نسايم:خلها هنا توسع صدر نهى

حمد:صادقه اجل اسمعي رامي بيقعد هنا عشان اخويا مروان بيجون العصر فخليها ترجع معه

نسايم:ان شالله يصير خير

راح حمد توها بتدخل مسكها نايف

نايف:شخبارها

نسايم:الحمدالله فهده عندها

نايف:طيب بترجعين الحين

نسايم:لا بقعد معهم

نايف:اسمعي خلينا نروح الحين ونريح واذا جا قبل المغرب بشوي جينا

نسايم:مدري براحتك

نايف:انت وش ودك

نسايم: خلاص نرجع

ارجعت هي وياه

++++++++++++++++++++++

في غرفه مروان

مروان:يمه

ام فهد هل اابوي

مروان: متى بيطلعوني

ام فهد :بكره

مروان:بكغه

مشعل:ههههههههههههههههههههههههههههههه

مروان:لاتضحك علي

مشعل:ماقدر والله ماقدرهههههههه

مروان:طيب جيب جوالك بسجل صوتي اسمعه

مشعل:طيب خذ وقل اسمك كامل

مروان:مروان عبدالرحمن ال.........

مشعل:ههههههههههههههههههههههههههه

مروان :هاته ياسخيف

مروان شغله وهو يسمع وناسه على الاخر

مروان:وااااااااي وناسه ياشيخ صرت التغ واخيرا

رامي:الحمدالله والشكر بس

مروان:غامي اسكت

ام فهد:ههههههههههههههههههه الله يهديك اهل العقول في راحه

شوي ولا دخل عليهم فارس

مروان:فاغس

فارس:هههههههههه وش فيك قلبت

مروان:ههههه خلني مستانس

دخل الدكتور:السلام عليكم

مروان:هلا وغلا

الدكتور ضحك عليه: كيف حالك الحين

مروان:ولا احلى

ام فهد:دكتور ماعندكم دوا يهجده

الدكتور:هههههه للاسف ياخاله ولاودنا نخدمك

الم فهد:طيب لسانه موب متعدل

الدكتور:الا تقربا من شهر الا شهرين يقدر يرجع يتكلم طبيعي

ام فهد:الحمدلله على كل حال


مشعل رن جواله وهو بيد مروان
مروان:مشعل هذي غهف

مشعل:الله يقطع ابليسك كانك خليتنا مراض على هاللهجه

مروان سفهه ورد:هلا والله غهف

رهف:ألو

مروان:هلا

رهف:مروان

مران:ايه

رهف:امداك تصحى من البنج

مروان:لاهذاعندي حلاو مص ماياثغ فيني

رهف:طيب .........وش في لسانك

مروان انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه حلو صحيح

رهف خافت لاتطوت الاصابه براسه:هاه ايه حلو

مشعل:مروانوه لاتهبل بختي

فارس:مروان خلك عاقل

مروان:غهف غهف

رهف:خسك الله خربتي اسمي

مروان:هههههههههههههه

رهف:عطني مشعل

مشعل سحب الجوال

مشعل:هلا

رهف:اجي ولالا

مشعل:خليها العصر احسن

رهف:طيب

فارس ذاب اذنه يتسمع



+++++++++++++++++++++++
رجعت نسايم ونايف

نايف:نسايم ممكن اكلمك شوي

نسايم:تفضل


نايف:ناظريني لو سمحتي انا اللي اتكلم مو التلفزيون

نسايم لفت له:امر

نايف:انت وش فيك

نسايم:انا

نايف:ايه لا تقولين مافيني شي بس هذي الحقيقه انا ماعرفك قبل زواج بس اللي يعرفونك يقولون كذا

نسايم :من اللي يقول

نايف:كل شي فيك يقول سكوتك سرحانك حتى سواليف من تزوجنا ماقعدنا سوالفنا زي الناس

نسايم:........

نايف:اذاهذا شي يضايقك الكلام عنه خلاص مو لازم بس ابيك تعرفين لو في شي اقدر اسويه ماتاخرت عليك ولا دقيقه واذا تبين تقولين شي انا موجود

نسايم:مشكور

نايف ارتفع ضغطه احر ماعنده ابرد ماعندها راح ودخل الغرفه ينوم

++++++++++++++++++++

ساره كانت جايه مع فارس وراحت للنهى ولقتها نايمه هي وفهده طلعت وراحت وهي بالممر يكلم بجواله

ياسر: قلت لا

ياسر:جبها هنا........اسرع ....فمان الله

ياسر:هلا شيخه

ساره ابتسمت نفس الطريقه الاماراتيه

ساره:هلا الشيخ السموحه منك بس ماتدري وين غرفه مروان

ياسر: الا تفضلي هذاك الباب

ساره:ههههههههههه

ياسر:في شي يضحك

ساره: لا ابدا وراحت للغرفه مروان

ياسر شك بنفسيه راح يدور شي يشوف نفسه فيه مالقى غير الزجاج حق الحظانه حقت المواليد عشان يناظر نفسه فيها جت النيرس وتحسبه ابوي لاحد فهالاطفال ودقت سوالف معه

+++++++++++++++ساره دخلت

مروان:ساغه

ساره:هههههههههه هلا

مروان: ماعندي سالفه بس اجرب صوتي

ساره: الحمدالله عسلامه

مروان:الله يسلمك

ساره:يالله انا بروح مريت على نهى لقيتها نايمه
حمد اللي كان ماخذ زاوييه لنفسه ويفكر من سمه طاريها التفت

ساره:انا بروح

العنود:خدني معك بالجو الحلو<<معلقه

ساره:ههههههه

العنود:بجي معك جحدوني جعلهم منيب قايله خذى حرمته وانحاش

ساره:مين

العنود:نايف

ساره:اها

العنود:نواف اذا بغيت اجي بتصل عليك

نواف:يصير خير

العنود:مروان سلم على ربعك

مروان:ههههههه يوصل

العنود:سي يو

طلعت االعنود وساره وراحو مع السواق للبيت وارجعت معهم حسنا عشان تجيب اغراض للنهى ومروان
دخل ياسر:السلام

مروان:ياسغ

رامي:والله حظك كل اهلنا في اسماءهم حرف الراء

مروان:من قدي
ياسر:الحمدالله عسلامه

مروان:الله يسلمك

الساع الظهر قامت فهده وعيونها ثقال من التعب سحبت نفسها وراحت للبيتهم وخلت نهى الكل رجع البيت ماعدا ام فهد عند مروان

!..غيرالبشر..!
08-03-2007, 12:13 PM

بعد ماراحت فهده بشوي صحت نهى على صوت النيرس المزعج كانت جايبه الغدى للنهى نهى ماتبي تاكل جلست الي وهي تفكر انطق الباب عدلت شيلتها(الطرحه)
الدكتور:السلام عليكم

نهى:وعليكم

الدكتور فواز كان ملاحظ كره نهى له

الدكتور:كيفك اليوم

نهى:بخير

الدكتور شاف غداها ورفع حاجب:ليش ماتغديتي

نهى:مو شغلك

الدكتور فواز:الا شغلي اجل ليش انا هنا عشان تطلعين من هنا سليمه ومن ظمن العوامل الاكل

نهى:انا مابي اصير سليمه

د:فواز:ممكن اعرف ليش

نهى سكتت لان ماعندها رد

د:فواز:شوفي انسي اني دكتورك اعتبريني واحد مرت عليه تجربه مشابهه

نهى:كيف

د:فواز:انا مثلا جاني حادث وركبو لي سيخ بيدي يثلاث سنوات

نهى:ثلاث سنوات

د:فواز:ايه وهذا وانا كنت طالب صبرت وتحملت الين تخرجت من الجامعه ولااثر علي مع اني كنت بغربه مااحولي اهلي

نهى سكتت شوي تفكر بكلامه
نهى:طيب..من كان عندك

د:فواز:ماكان عندي غير واحد من الي يدرسون معي

نهى:وشلون طيب

د:فواز:كنت مابي اضيع سنوات ابي اتخرج وارجع هنا

نهى:اها


د :فواز: مين كان عندك

نهى:وش مين عندك

د:فواز مافهم عليها:يعني مين كان هنا

نهى: ماكنك طقيت الميانه اللي عندي اهلي وبس

د:فواز: فطس من الضحك عليها:هههههههههههههههههههههههههههه

نهى بخاطرها تقول وش هالمهبول يضحك على نفسه الحمدالله

دخل ابو فهد:السلام

نهى:هلا ابوي

سلم عليها وطلع لان الدكتور ناداه

ابو فهد:خير بنتي فيها شي

د:فواز خير ان شالله بس ابي اقولك شي للمصلحتها

ابو فهد: تفضل

د:فواز:انا مدري من كان عندها بس جت وحده عندها وخلت نفسيتها تتحسن بس كااعرف من انا ماودي اتدخل بخصوصياتكم بس هذا للمصلحتها تحسن النفسيه ماشالله اخوها عشان نفسيته حلوه انتهينا من كل شي بسرعه وبكره بيطلع اتمنى انكم تساعدونها تعدل نفسيتها

ابو فهد:لاتوصي حريص ياوليدي هذي بتني

رجع ابو فهد

ابوفهد: نهى اليوم جت عندك فهده

نهى ابتسمت:ايه جت

ابوفهد(بس اكيد هي):طيب انا الحين بطلع تبين شي
نهى:لأا متى بترجع

ابوفهد:اذا اذن ربي العصر

نهى:طيب

+++++++++++++++++++++++

مروان زاروه اصدقاءه

خالد:مغوان

مروان:خالد

خالد:كيفك

مروان:بخيغ

خالد:اااااااااه صغت مثلي

مروان:هههههههههههههه ايه وناسه اثغك عايش بهالنعمه

وائل: وين القبله من وين

مشعل:يمينك

وائل:ياارب انك ترفق بعقولنا قولو امين

كلهم:امين

فلوها الشباب كانو خايفين على مروان بس الصدمه انه مو سع صدري اكثر منهم


+++++++++++++++++++++++++




_________________
افرح هلالي زعيمك خيالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الزعيم
مشرف الكرة العربيه
مشرف الكرة العربيه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 907
العمر : 23
الموقع : في قلب الزعيم
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حب في الجمس\ الجزء الرابع   6th سبتمبر 2008, 10:41 pm

البارت الثامن والثلاثون

++++++++++++

الســـاعه 5 العصر ببيت ابو فهد تحديدا بصاله الفوقيه

ساره:العنود تجين معي ولالا

العنود:هلا الا بجي وش رايك نقوم ندى

ساره:لالا مسكينه مانامت الامتى خليها تنام

العنود:طيب ونهى من بيرافق معها

ساره:مدري امشي نروح ونشوف

العنود:اوكي

ساره:اتصل للفارس

العنود:لالا بتصل بنواف

العنود:الو

نواف:هلا

العنود:تعالى وخذنا

نواف:ببيت خالي انتي

العنود:يس تعال

نواف:طيب ربع ساعه واجي

++++++++++++++++++++++++++++

بالمستشفى ربع مروان كثار واحدد داخل واحد طالع هذا غير التجمع العائلي

مشعل كان يكلم بالجوال مر من عنده ياسر

مشعل:يسوور تعال

ياسر:خير ان شالله

مشعل:انت تشتغل هنا


ياسر:قديم من متى وانا اداوم هنا

مشعل:توني ادري

ياسر:يالله انا عندي مرضاي انقلع اذا سمحت

مشعل:ماسوت صرت طبيب

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
نهى كانت جالسه وجت عندها الساع فهده

فهده:هااااي

نهى ابتسمت:هلا

فهده: شبعتي نوم

نهى:هههه ايه

فهده:احسن عشان اليوم بنوم عندك

نهى:والله


فهده:يس

نهى:خالتي حنان وافقت

فهده:لاتذكريني طلعت عيوني عشان توافق

نهى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فهده: المهم عندي لك شي

نهى:انا


فهده:لا الجني ايه انتي

نهى:وشي

فهده طلعت جوال جديد

نهى:غيرتي جهازك ياسخيفه

فهده:ايه وطلعت الجهاز الثاني من شنطتها:هذا لك وهذا لي الفوشي لك والاخضر لي كانت الوان اطراف الجهاز

نهى: مشكوره بعد عمري الا جوالي ايش صار عليه

فهده:جوالك الله يسلمك راح في خبر كان

نهى اكتئبت:صح نسيت

قاطعهم دخوول النيرس


فهده ماحبت تضايقها: المهم بروح شوي واجيك اوكي


نهى:اوكي



++++++++++++++++++++++++++++

!..غيرالبشر..!
08-03-2007, 12:14 PM

--------------------------------------------------------------------------------


بنفس الوقت

فهده:جالسه بالممر لان مروان عنده اخوياه مالها الاتنتظر هنا

عبدالعزيز: هلا فهده شتسوين هنا

فهده:هاه انا


عبدالعزيز:ايه انتي

فهده(ياربي شسوي انا من اشوفه تضيع علومي ولا عرف اتحرك)
فهده تصرفها: ابد انتظر حمد

عبدالعزيز:اها طيب ممكن سؤال؟

فهده: تفضل

عبدالعزيز: انتي بتجلسين مع نهى اليوم

فهده:ليش

عبدالعزيز:لا كنت ناوي اجي عند حمد واسهر معه خبرك اخوك هالايام تعباااااااان

فهده(شيبي ذا): طيب واذا صرت انا فيه

عبدالعزيز:لا اذا صرت فيه عيب اسهر عندكم

فهده ببراءه: وانا وش دخلني فيك تبي تجي تعال يعني انا اللي بسكر الباب عنك

عبدالعزيز:لا منيب مسكرته الاماكن حمد طول
فهده:وش عندك مبتسم

عبدالعزيز:والله مدري المؤثرات الخارجيه لها سبب

فهده على نياتها: اها خلاص نخلي رامي عندكم كم يوم ويصير جو بيتكم مثل المستشفى وابتسم على راحتك

عبدالعزيز (وش فيها دلخه اليوم) سكت شوي بعدين انفجر ضحك

فهده (وش فيه يضحك منهبل اليوم بس ياحلوه لين تكلم موب كانه ابو الهول والحين وشلون يابنت بتفركين منه ادخل خاف النيرس ماخلصت واحرج نهى )

فهده طلعت جوالها

عبدالعزيز: من بتكلمين

فهدهتمون): بكلم حمد بشوفه ليش تاخر

عبدالعزيز:افا مليتي مني

فهده بلا وعي بس تبي تسكته:ايه

عبد العزيز:ايش والله شرهه علي متعني اسليك وانتي تنظرين


فهده:محد قالك انتظر

عبدالعزيز: اساليني عن ساعات الانتظار يشينها قلت اسليك بس طلعتي موب كفو
فهده تبي ترد له الحركه

فهده:ممكن سؤال

عبدالعزيز واعرض ابتسامه على وجهه: امري

فهده:وش صاير فيك اليوم تتكلم

عبدالعزيز تحطم بس مايبي يبين

عبدالعزيز:اول مره تدرين اني اتكلم

فهده:لا بس اليوم سواليفك زياده ولا العاده لوح

عبدالعزيز:لو سمحتي لاتقولين لوح

فهده:ليش هذي الحقيقه

عبدالعزيز تغيرت نبره صوته الهاديه: نعم لو انا لوح كان ماوقفت اكلمك ولا اسلم عليك

فهده بسلطتها المعهوده:محد طلب منك

عبدالعزيز:لو سمحتي عدلي اسلوبك معي

فهده:عشنا وشفنا عزيز يهدد

عبدالعزيز:هذا كلامك

فهده:ايه وماعندي غيره

عبدالعزيز:تشوفين مو انا ولد سعود ينقالي هذي الحكي ومن مين من فهده

فهده عصبت وكالعاده تهورت:تاج راسك فهده

عبدالعزيز: هين ان ماخليتك تبكين وتندمين ماكون عبدالعزيز ولد سعود

فهده ماخذه الموضوع ايزي ولاهمها:مصدق بقوه اعلى مافي خيلك اركبه
فهده شافت حمد جاي ارتاحت بيفكها من عبدالعزيز



حمد ووهو مبتسم:هلا عبد العزيز وش عندك واقف هنا
عبدالعزيز بعصبيه مكبوته: كلــــك نظر

فهده: اقول بااااااااااي ودخلت جوى



+++++++++++++++++++++++++++++++++

نواف لبس وكشخ وراح يجيبهم على باله ندى معهم

العنود:سلااااااام خييو ازيك

نواف: بخير حظرتك سكري الباب عشان البراد مايطلعش

العنود:حتى بهذي منت فالح

ساره: السلام عليكم
نواف:وعليكم

جلسو خمس دقايق

العنود: وش فيك ادعس خلنا نروح

نواف:بس هذا اتنم

العنود:ايه تطمن ندي تعبانه ونايمه ميب جايه كشختك على الفاضي كركركر

نواف لولا الحيا كان نزلها من السياره وادعسها بس عاد شيسوي

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++
الساعه7 عند مروان

مروان:خلاص خلصو

مشعل:ايه

مروان:اوغيكم(اوريكم) شي

رامي:ايه

مروان رفع بلوزته وطلع الجرح

رامي:اااااي مايوجع

مروان: يذبح يألم

مشعل:عاد انت طول الوقت تضحك

مروان:ايه تبيني اتألم زي البنات لا ولاهو نافعني خلنني كذا احسن وبعدين الضربه اللي ماتذبحك تقويك

ابو فهد:السلام عليكم

مروان:هلا ابوي شخبارك

ابوفهد:تمام

مروان:اكيد كنت عند دلوعتك

ابوفهد: ياحليلها لاوالله توني جاي

مروان: ياحظي اجل

جلسو يسولفون

مروان: مشعل شفت ناصغ(ناصر) اللي كان بالفصل اللي قبالنا ادبي
مشعل:ايه

مروان:ايه كسر خشمي يوم جا صراحه<<<كنايه عن انه فشله
0رامي:أيه هذاك اللي متطاق معه

مروان:ايه احس اني تفشلت منه

مشعل:الا كيف درى انك هنا

مروان:اخوه دكتور هنا وظني انه هو اللي قاله


ابو فهد:منهو

مروان:ناصر ولد فلان جاي يزورني وانا قبل كم سنه متطاق معه

ابو قهد:عاد انت الطق عندك شي مهم
مروان:انا لا ماامديدي الاللضروره


ابوفهد: للضروه الا عليك كف ميل وجهي

مروان:انا

ابو فهد:ايه انت

مشعل:اللي يسمعك ايقول مجربه


ابوفهد:ايه مجربه

مشعل:افـــــأا مروان



مروان:انا.ا

ابو فهد:الا انت

مروان: متى اذا مارديت كلمتك وشلون تبيني اطقك

ابو فهد:انا بقولك وقــــــال كل السالفه

مروان:والله السموححه مادريت

ابوفهد:مسموح ماكنت صاحي

فهد:يبه انا طالع بروح البيت شوي وبرجع

ابو فهد:مر على نهى شفها اذا تبي شي

فهد:امرك يبه

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

العنود وفهده ونهى يسولفون ساره طلعت تكلم فارس

فهد: ياولد

العنود:وين ابوي دوانيه ابو حمدان ادخل قلط

فهد: شخباركم

فهده:بخير

فهد:نهى تبين شي بروح للبيت

نهى:ايه جب لي ملابس مابي اقعد بملابس المستشفى

فهد: طيب قولي للحسنا اتصلي عليها تجهزها

فهده:انا بتصل

فهد: ماتبين شي ثاني

نهى:لا مشكور

فهد:فمان الله

ساره تكلم فارس

فارس: اسمعي وين رهف

ساره:توها جايه

فارس: خساره فاتتني

ساره:هيه عيب استح

فارس: انت وش دراك عن الحب اصلا

ذيك اللحظه مر ياسر ومعه ملف للمريض والبالطو الابيض والنظارات

ساره(الحين انا ماعرف الحب وااو يزينه ياحلاته هيه عيب لاتصيرين كانك بفلم هندي من يجيبون طاري الحب اول واحد تشوفه تحبه)

فارس: هييييييييييييه وينك

ساره:هلا هلا بروح باي

فارس:باي

راحت ساره ودخلت وكانت رهف فيه

_________________
افرح هلالي زعيمك خيالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الزعيم
مشرف الكرة العربيه
مشرف الكرة العربيه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 907
العمر : 23
الموقع : في قلب الزعيم
المربع : <FONT face="Arial ,Tahoma" size="4" color="#FFFFFF"><marquee bgcolor="#000000" behavior="alternate" direction="right">لا تنسى ذكر الله </marquee></FONT>
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: حب في الجمس\ الجزء الرابع   6th سبتمبر 2008, 10:42 pm

البقية في الجزء الخامس

_________________
افرح هلالي زعيمك خيالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حب في الجمس\ الجزء الرابع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البلوز العربي :: قسم الادب والخواطر :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: